محامي عائلة القذافي : عائشة القذافي لم ترفع أية قضيّة ضد سليم الرياحي سواء في ليبيا او في الخارج - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

محامي عائلة القذافي : عائشة القذافي لم ترفع أية قضيّة ضد سليم الرياحي سواء في ليبيا او في الخارج

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 21:53
نسخة للطباعة

عقد الأستاذ خالد الزايدي، محامي عائلة معمر القذافي، اليوم الثلاثاء، في أحد نزل العاصمة، مؤتمرا صحفيا حول الوضعية القانونية والإجتماعية لكل من عائشة وحنبعل وسيف الإسلام القذافي.

وأكد الزايدي في تصريح لاذاعة الجوهرة أف أم، عقب الندوة، أن من بين الأسباب التي دفعته للخروج للإعلام، بعض ما تناولته وسائل الإعلام، حول وجود مبالغ ضخمة لأسرة القدافي، وخاصة عائشة القدافي في بعض الحسابات خارج ليبيا.

وشدد على عدم وجود أية دعوى أقامتها عائشة القدافي ضد سليم الرياحي، سواء في ليبيا أو الخارج، إذ لا توجد أية علاقة مادية أو تجارية تربط الطرفين، معبرا في الآن ذاته عن استغرابه من طرح هذه "القصة" التي تأخذ أبعادا سياسية، حسب تعبيره.

في المقابل نفى المحامي علمه بوجود قضايا قد تكون النيابة العامة الليبية قد رفعتها ضد رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر، إلا أنه أشار إلى وجود أموال لسليم الرياحي في ليبيا.

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...