صحفية بالتلفزة الوطنية تعلن الدخول في اضراب جوع وحشي لهذه الأسباب - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

صحفية بالتلفزة الوطنية تعلن الدخول في اضراب جوع وحشي لهذه الأسباب

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 18:05
نسخة للطباعة

قررت الصحفية بالتلفزة الوطنية وحيدة الغربي الدخول في إضراب جوع وحشي في مقر التلفزة الوطنية ابتداء من يوم الإثنين القادم على خلفية عدم اعتراف المؤسسة بشهادتها العلمية.
وقالت الغربي لـ»الصباح نيوز» انها تحصلت على معادلة شهادتها العلمية بالأستاذية في علوم الصحافة مما يؤهلها آليا إلى مستوى التأجير عدد 6 لكن ادارة التلفزة رفضت تسوية وضعيتها بمبررات غير منطقية على حد تعبيرها  .
واضافت « لم يمكنوني من حقي الشرعي واكتفوا بمدي بترقية يتيمة لا تتلاءم مع حكم المحكمة الإدارية بل فيها ضرب لمصداقية اللجنة وإحالة الى مخلفات العهد البائد من تعامل مع من نرضى عنه وتجاهل لغيره وتعطيله».
وشددت هذه الصحفية على تمسكها بحقها واستعدادها للنضال الى حد رفع مظلمتها وحصولها على حقها .

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...