"الصباح نيوز" تنشر تفاصيل الاتفاق بين وزارة النقل واتحاد التاكسي الفردي - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

"الصباح نيوز" تنشر تفاصيل الاتفاق بين وزارة النقل واتحاد التاكسي الفردي

الخميس 12 أكتوبر 2017 11:08
نسخة للطباعة

قال الأمين عام للاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي خبوشي أنه تم أمس التوصل لاتفاق مع وزارة النقل لإلغاء الإضراب المفتوح الذي قرره أصحاب التاكسيات الفردية.
وأضاف خبوشي أنه تم الاتفاق على أن يكون الفحص الفني للتاكسيات ممتدا على سنة كاملة بالنسبة للسيارات التي بلغ عمرها 10 سنوات، بعد أن كانت مقتصرة على السيارات التي عمرها أقل من خمس سنوات.
وأشار خبوشي أنه تم الاتفاق كذلك على ان ​ يقع الغاء «المحاضر المشطة» التي تحرر ضد التاكسيات
كما أشار أنه تم الاتفاق على أن يقع تطوير القطاع بشكل جدي وفعلي، من خلال سحب رخص التاكسي الفردي من الذين يشتغلون في وظيفة أخرى وله رخصة تاكسي، والتنسيق مع الجهات الفاعلة لإلغاء هذه المعاملات، مع اسناد الرخص المسحوبة الى مستحقيها من أبناء القطاع.
وأردف خبوشي أن الوفدين المتفاوضين اتفقا على ضرورة تعصير البطاقة المهنية بما لا يسمح بتزويرها.
وحول الزيادة في تعريفة التاكسيات قال خبوشي أن ذلك منوط باجتماع بين وزارة التجارة ووزارة النقل.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...

مقالات ذات صلة