مغني الراب "BENASH" بهندام "غير لائق" في مهرجان قرطاج.. وعدنان منصر يُعلّق: "مُشعوذون" يتحكّمون في الذوق العام - الصباح نيوز | Assabah News
Jun.
19
2018

تابعونا على

مغني الراب "BENASH" بهندام "غير لائق" في مهرجان قرطاج.. وعدنان منصر يُعلّق: "مُشعوذون" يتحكّمون في الذوق العام

السبت 12 أوت 2017 16:27
نسخة للطباعة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمغني الراب "BENASH" وظهر فيها "بهندام غير لائق" على ركح مسرح قرطاج الدولي خلال سهرة للراب في إطار مهرجان قرطاج الدولي احياها كل من "BENASH" و"BOOBA" و"DJ R-WAN".

وفي هذا السياق، دوّن القيادي في حراك تونس الارادة عدنان منصر تعليقا على صفحته الخاصة على "الفايسبوك" جاء فيها ما يلي:

"أنظر في تعاليق الناس حول بعض عروض مهرجان قرطاج، وحالة الاستياء من طريقة الانفاق، من المال العمومي وبالعملة الصعبة، على عروض تشوب اختيارها عاهات ذوقية وفنية وجمالية... أتذكر أيضا فضيحة الدورة الأخيرة لمهرجان قرطاج السينمائي، وبعض المسلسلات الرمضانية التي بثت على قنوات عمومية وأنتجت بأموال عمومية... ما تطرحه هذه القضية أبعد من موضوع طريقة انفاق المال العمومي في سياق أزمة اقتصادية نعيش تبعاتها يوميا. ما تطرحه مجددا هو احتضار نخبة لم تكن يوما سوى مجموعة من المشعوذين تتمعش من المال العام، مكنها الاستبداد من كل مفاصل الحياة الثقافية في البلاد، ولم تستطع تعريتها سوى الحرية. نستطيع أن نفهم الآن جيدا عداء هؤلاء للحرية....الحرية تعري فسادهم وقلة ذوقهم وشعوذتهم... هناك أشياء لا يمكن تداركها للأسف، ومنها تحكم المشعوذين في الذوق العام... دون ذوق، قرطاج ليس سوى حجارة وقع ترصيفها بعناية..."

في نفس القسم

2018/6/19 15:10
إنعقد اليوم الثلاثاء بوزارة الصحة إجتماع تحضيري لارساء موقع الكتروني صلب وحدة النهوض وتصدير الخدمات الصحية التابعة لوزارة الصحة، يعنى بالتعريف بمختلف الجوانب المتعلقة بالنهوض بالاستثمار والشراكة في مختلف المجالات الصحية. 
وتم التأكيد خلال هذا الاجتماع الذي جرى بإشراف وزير الصحة...
2018/6/19 14:56
في نطاق التنسيق بين مختلف المصالح الأمنية المختصة في مكافحة ظاهرة الارهاب فقد تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الامن الوطني بقفصة ليلة الجمعة الماضي الموافق لأولى أيام عيد افطر المبارك بعد توفر معلومات متأكدة مفادها أن شخصا أصيل ولاية سوسة يتحوز على مسدس وعدد من الخراطيش...
2018/6/19 14:31
فسر مساعد مدير قسم الجيوفيزياء بالمعهد الوطني للرصد الجوي، خير الدين العطافي، الهزتين الارضيتين اللتين سجلتهما مصالح الزلازل، الاحد الماضي بمزونة وقابس، بوجود منطقة منزل الحبيب بتقاطع العديد من الصفائح التكتونية، التي غالبا ما تكون ناشطة، مما يتسبب في حدوث هزّات أرضيّة. 
وقال،...
2018/6/19 14:28
قالت المديرة العامة لمدينة العلوم بتونس درة غربال، اليوم الاثنين، إن "النقابة الاساسية لأعوان مدينة العلوم بتونس لم تلتزم بأخلاقيات العمل النقابي وتقاليده حيث تعمدت تعطيل العمل بالمؤسسة بتنفيذ إضراب منذ يوم 9 ماي 2018 دون اعلام قانوني".
وأضافت غربال في تصريح (لوات)، إن النقابة...
2018/6/19 14:12
قال اليوم الأمين العام للتيار الديمقراطي غازي الشواشي في تصريح لـ"الصباح نيوز" أنهم في التيار الديمقراطي ضد  ​​استعمال مصطلح التحالفات في  البلديات لان المصطلح له مفهوم حزبي وسياسي وهم يعتقدون ان المجالس البلدية لابد من إبعادها قدر الإمكان عن التجاذبات السياسية والحزبية حتى لا...