مغني الراب "BENASH" بهندام "غير لائق" في مهرجان قرطاج.. وعدنان منصر يُعلّق: "مُشعوذون" يتحكّمون في الذوق العام - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
14
2017

تابعونا على

مغني الراب "BENASH" بهندام "غير لائق" في مهرجان قرطاج.. وعدنان منصر يُعلّق: "مُشعوذون" يتحكّمون في الذوق العام

السبت 12 أوت 2017 16:27
نسخة للطباعة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمغني الراب "BENASH" وظهر فيها "بهندام غير لائق" على ركح مسرح قرطاج الدولي خلال سهرة للراب في إطار مهرجان قرطاج الدولي احياها كل من "BENASH" و"BOOBA" و"DJ R-WAN".

وفي هذا السياق، دوّن القيادي في حراك تونس الارادة عدنان منصر تعليقا على صفحته الخاصة على "الفايسبوك" جاء فيها ما يلي:

"أنظر في تعاليق الناس حول بعض عروض مهرجان قرطاج، وحالة الاستياء من طريقة الانفاق، من المال العمومي وبالعملة الصعبة، على عروض تشوب اختيارها عاهات ذوقية وفنية وجمالية... أتذكر أيضا فضيحة الدورة الأخيرة لمهرجان قرطاج السينمائي، وبعض المسلسلات الرمضانية التي بثت على قنوات عمومية وأنتجت بأموال عمومية... ما تطرحه هذه القضية أبعد من موضوع طريقة انفاق المال العمومي في سياق أزمة اقتصادية نعيش تبعاتها يوميا. ما تطرحه مجددا هو احتضار نخبة لم تكن يوما سوى مجموعة من المشعوذين تتمعش من المال العام، مكنها الاستبداد من كل مفاصل الحياة الثقافية في البلاد، ولم تستطع تعريتها سوى الحرية. نستطيع أن نفهم الآن جيدا عداء هؤلاء للحرية....الحرية تعري فسادهم وقلة ذوقهم وشعوذتهم... هناك أشياء لا يمكن تداركها للأسف، ومنها تحكم المشعوذين في الذوق العام... دون ذوق، قرطاج ليس سوى حجارة وقع ترصيفها بعناية..."

في نفس القسم

2017/12/13 22:42
نفى الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خليفة الشيباني في تصريح للاذاعة الوطنية حول  ما راج من أخبار حول حرق منزل أمني قدم شهادة ضد رجل الأعمال شفيق جراية. وأكد الشيباني أن الخبر لا أساس له من الصحة ، مشيرا الى أنه لم يتم تسجيل اي حريق في اي منزل في كامل تراب الجمهورية الى حد الآن.
2017/12/13 22:36
يؤدي وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، يومي 14 و15 ديسمبر الحالي، زيارة رسمية إلى بلغراد، بدعوة من نظيره الصربي "إيفيتسا داسيتش". وتندرج هذه الزيارة، وفق بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية اليوم الاربعاء، في إطار تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات، وتبادل...
2017/12/13 22:35
افادت المديرة العامة للصحة نبيهة البورصالي اليوم الأربعاء انه تم منذ انطلاق موجة البرد تسجيل حالتي وفاة بفيروس "هاش 1 ان 1"، أو ما يعرف بأنفلونزا الخنازير (امراة حامل وشيخ).   وأوضحت البورصالي، ان فيروس "هاش 1 ان 1" يعود كل سنتين ويتميز بسرعة انتقاله من شخص لآخر، ويمكن ان يخلف...
2017/12/13 22:30
أكد وزير الفلاحة والموارد المائية، سمير بالطيب، في تصريح لاذاعة الجوهرة أف أم، لدى إشرافه اليوم الأربعاء، على انعقاد مؤتمر المجمع التونسي للتقنيات البيطرية في الحمامات، رفض حزب المسار لتأجيل الانتخابات البلدية وتمسكه بإجرائها في موعدها المقرر في مارس من سنة 2018.
2017/12/13 22:26
علمت "الصباح نيوز" ان صندوق النقد الدولي  فتح المجال لصرف   القسط الثالث من القرض ب 312 مليون دولار في شهر جانفي المقبل ويؤكد نهج  السياسات الاصلاحية للحكومة.