وزير الشؤون الاجتماعية والأمين العام لاتحاد الشغل في باجة - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
24
2020

تابعونا على

وزير الشؤون الاجتماعية والأمين العام لاتحاد الشغل في باجة

الجمعة 11 أوت 2017 17:45
نسخة للطباعة

أدى كل من محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية ونور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل صباح اليوم الجمعة، زيارة إلى شركة «كرومبارغ وشوبارت» المختصة في تصنيع أنظمة كوابل السيارات بولاية باجة وذلك بحضور والي الجهة وأعضاء المكتب الجهوي للاتحاد العام التونسي للشغل بباجة والكاتب العام للجامعة العامة للمعادن وأعضاء النقابة الأساسية للشركة وأعضاء مجلس إدارة الشركة وموظفيها وعدد من العملة.
ووجّه الوزير بالمناسبة تحية لكل العاملين بالشركة منوها بالمجهودات المشتركة بينهم بما أهلها للإحراز على الجائزة الوطنية للصحة والسلامة المهنية لسنة 2014 وجائزة التقدم الاجتماعي لسنة 2015 والوسام الوطني للاستحقاق لسنة 2016، مثمنا ما تبذله كل الأطراف في هذه الشركة من تحلي بروح المسؤولية وإرساء الحوار الاجتماعي والعمل التشاركي الذي يندرج في صميم الديمقراطية.
وأبرز الوزير تلازم البعدين الاجتماعي والاقتصادي في نجاح كل مؤسسة اقتصادية وهو ما نجحت فيه شركة «كرومبارغ و شوبارت» باجة مما أهلها أن تكون مثال يحتذى في النجاح يمكن تسويقه على المستوى الوطني والعالمي وبعث رسائل طمأنة لكل المستثمرين الأجانب، مؤكدا استعداد وزارة الشؤون الاجتماعية لتقديم الدعم للشركة و لكل المؤسسات الأجنبية المنتصبة بتونس.
وأشاد محمد الطرابلسي بتميّز و تطوّر علاقات الشراكة التونسية الألمانية لا سيما من خلال المؤسسات الاقتصادية المنتصبة بتونس والتي تساهم في توفير عديد من مواطن الشغل.
من جهته دعا نور الدين الطبوبي إلى أهمية النسج على منوال شركة «كرومبارغ وشوبارت» باجة في كل المؤسسات الاقتصادية ذلك أن الحوار الاجتماعي وخلق مناخ اجتماعي سليم يمثل السبيل لرفع قيمة العمل و الإنتاجية ومزيد تحسين الجودة، مبينا أن العامل بالمؤسسة يمثل حلقة أساسية في ديمومتها والرقي بها و تكريس روح الانتماء لها.
و من جهته أبرز وسام بادري المدير العام للشركة أن أساس العمل بالشركة هو إرساء مناخ اجتماعي سليم و انفتاحها على محيطها الخارجي في إطار مسؤوليتها المجتمعية، مبينا أن الشركة تحتل المرتبة الرابعة عالميا في مؤسسة «كرومبارغ و شوبارت» و هي مثال يحتذى به في بقية فروع المؤسسة.
وتمّ على هامش هذه الزيارة عرض فيلم وثائقي تضمن كل الأحداث التي مرت بها المؤسسة من تاريخ تأسيسها إلى يومنا هذا و تقديم عرض عن الإنجازات التي حققتها الشركة في السنوات الأخيرة.
وللإشارة فإن شركة «كرومبارغ و شوبارت» باجة، تمثل فرعا من مجموعة العالمية الرائدة في تصنيع أنظمة كوابل السيارات و تشغّل حوالي 4000 عامل و عاملة بالمنطقة و قد تم تأسيسها سنة 2008 و يسيّر هذا الفرع من الشركة إطارات تونسية و هو يعدّ من أهم المؤسسات الألمانية المنتصبة بالبلاد التونسية.

في نفس القسم

2020/9/24 12:02
بعد ضبطهم  خلال الاسبوع الماضي  في محيط جزيرة جالطة اين حاولوا الابحار بطريقة  غير قانونية  في اتجاه السواحل الاوروبية ،  تم ايواء 58 شابا جزائريا بدار الشباب 15 اكتوبر 1963 بنزرت المدينة اين خضعوا لفحص طبي وتحليل عينات كشف 23 اصابة  مؤكدة بفيروس الكورونا المستجد و الحصيلة مرشحة...
2020/9/24 11:49
تم أمس الأربعاء القبض على 121 عنصرا مفتشا عنهم بباجة، وتمت مداهمة 20 منزلا، وذلك فى نطاق حملة امنية مكثفة، بمشاركة 65 عونا امنيا، وفق ما افاد به مصدر امني (وات) كما اسفرت الحملة عن مراقبة 1870 وسيلة نقل وحجز 8 وسائل نقل مفتش عنها وتحرير قرابة 150 مخالفة مرورية و123 محضرا عدليا...
2020/9/24 11:47
 تمكّنت أعوان وإطارات فرقة الشرطة العدلية بسوسة الجنوبية اليوم الخميس من حجز عدد 5 بنادق صيد يدوية الصنع و معدات لصناعة الأسلحة داخل ورشة كائنة بجهة مساكن هذا و قد تم الاحتفاظ بصاحب الورشة بعد ان تم ايقافه ليلة البارحة بعد أن كان قد اعتدى على أحد أقاربه وعلى شخص آخر بطلق ناري من...
2020/9/24 11:42
اعلن مدير المستشفى المحلي بسجنان صباح الاثنين  21 سبتمبر 2020 عن تسجيل اول اصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في المنطقة وحسب المعطيات التي تحصلت عليها " الصباح " من مصادر مختلفة فان  المصاب رجل ستيني يقطن بإحدى المناطق الريفية يعمل في مجال نقل البضائع مما يجعل كل الاحتمالات...
2020/9/24 11:35
افادت نبيلة قدور المديرة الجهوية للصحة بمنوبة في تصريح للصباح نيوز تسجيل 8 اصابات جديدة بكورونا بولاية منوبة حسب اخر إحصائية رسمية معلنة بتاريخ 24 سبتمبر و تعود لتحاليل عينات بتاريخ 19 سبتمبر حيث توزعت الاصابات كالتالي : 6 بمنوبة ، حالة وحيدة بدوار هيشر و اخرى بوادي الليل .. و...