وزير الشؤون الاجتماعية والأمين العام لاتحاد الشغل في باجة - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
19
2020

تابعونا على

وزير الشؤون الاجتماعية والأمين العام لاتحاد الشغل في باجة

الجمعة 11 أوت 2017 17:45
نسخة للطباعة

أدى كل من محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية ونور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل صباح اليوم الجمعة، زيارة إلى شركة «كرومبارغ وشوبارت» المختصة في تصنيع أنظمة كوابل السيارات بولاية باجة وذلك بحضور والي الجهة وأعضاء المكتب الجهوي للاتحاد العام التونسي للشغل بباجة والكاتب العام للجامعة العامة للمعادن وأعضاء النقابة الأساسية للشركة وأعضاء مجلس إدارة الشركة وموظفيها وعدد من العملة.
ووجّه الوزير بالمناسبة تحية لكل العاملين بالشركة منوها بالمجهودات المشتركة بينهم بما أهلها للإحراز على الجائزة الوطنية للصحة والسلامة المهنية لسنة 2014 وجائزة التقدم الاجتماعي لسنة 2015 والوسام الوطني للاستحقاق لسنة 2016، مثمنا ما تبذله كل الأطراف في هذه الشركة من تحلي بروح المسؤولية وإرساء الحوار الاجتماعي والعمل التشاركي الذي يندرج في صميم الديمقراطية.
وأبرز الوزير تلازم البعدين الاجتماعي والاقتصادي في نجاح كل مؤسسة اقتصادية وهو ما نجحت فيه شركة «كرومبارغ و شوبارت» باجة مما أهلها أن تكون مثال يحتذى في النجاح يمكن تسويقه على المستوى الوطني والعالمي وبعث رسائل طمأنة لكل المستثمرين الأجانب، مؤكدا استعداد وزارة الشؤون الاجتماعية لتقديم الدعم للشركة و لكل المؤسسات الأجنبية المنتصبة بتونس.
وأشاد محمد الطرابلسي بتميّز و تطوّر علاقات الشراكة التونسية الألمانية لا سيما من خلال المؤسسات الاقتصادية المنتصبة بتونس والتي تساهم في توفير عديد من مواطن الشغل.
من جهته دعا نور الدين الطبوبي إلى أهمية النسج على منوال شركة «كرومبارغ وشوبارت» باجة في كل المؤسسات الاقتصادية ذلك أن الحوار الاجتماعي وخلق مناخ اجتماعي سليم يمثل السبيل لرفع قيمة العمل و الإنتاجية ومزيد تحسين الجودة، مبينا أن العامل بالمؤسسة يمثل حلقة أساسية في ديمومتها والرقي بها و تكريس روح الانتماء لها.
و من جهته أبرز وسام بادري المدير العام للشركة أن أساس العمل بالشركة هو إرساء مناخ اجتماعي سليم و انفتاحها على محيطها الخارجي في إطار مسؤوليتها المجتمعية، مبينا أن الشركة تحتل المرتبة الرابعة عالميا في مؤسسة «كرومبارغ و شوبارت» و هي مثال يحتذى به في بقية فروع المؤسسة.
وتمّ على هامش هذه الزيارة عرض فيلم وثائقي تضمن كل الأحداث التي مرت بها المؤسسة من تاريخ تأسيسها إلى يومنا هذا و تقديم عرض عن الإنجازات التي حققتها الشركة في السنوات الأخيرة.
وللإشارة فإن شركة «كرومبارغ و شوبارت» باجة، تمثل فرعا من مجموعة العالمية الرائدة في تصنيع أنظمة كوابل السيارات و تشغّل حوالي 4000 عامل و عاملة بالمنطقة و قد تم تأسيسها سنة 2008 و يسيّر هذا الفرع من الشركة إطارات تونسية و هو يعدّ من أهم المؤسسات الألمانية المنتصبة بالبلاد التونسية.

في نفس القسم

2020/2/19 10:19
كشف اليوم نائب رئيس مجلس الشورى مختار اللموشي في تصريح لـ"الصباح نيوز" نتائج اشغال مجلس شورى النهضة الذي انعقد يوم امس .وقال مختار اللموشي ان مجلس الشورى ثمن الجهد الذي قام به رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ باتجاه الالتزام والتعهد الذي قدمه لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي...
2020/2/19 09:28
حسنت وكالة التصنيف "موديز" آفاق ترقيم خمسة بنوك تونسية من سلبية الى مستقرة أياما بعد اعلانها عن استقرار افاق الترقيم السيادي لتونس (14 فيفري 2020). ويتعلق الأمر ببنك الأمان والبنك العربي لتونس والبنك التونسي وبنك تونس العربي الدولي والشركة التونسية للبنك . (وات)  
2020/2/19 09:25
بعد التطورات التي شهدتها المشاورات على مدى الساعات الماضية علمت "الصباح نيوز" ان حركة النهضة تتجه نحو منح الثقة لحكومة الياس الفخفاخ في البرلمان.سجل مجلس شورى حركة النهضة الذي انعقد مساء أمس التطور الحاصل في مسار المفاوضات مع رئيس الحكومة المكلف، وثمن الدور الايجابي الذي تقوم به...
2020/2/19 08:25
نجح اعوان المصلحة الجهوية المختصة بسوسة من الاطاحة بعنصر تكفيري متشدد مفتش عنه من أجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي و محكوم بالسجن فتم الإحتفاظ به واحالته على الفرقة المختصة في مقاومة الارهاب بالقرجاني لمزيد البحث والتحري معه حول ما نسب إليه.
2020/2/19 07:57
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي ان التوقعات الجوية ليوم الأربعاء ستكون كما يلي: - سحب عابرة بأغلب المناطق و تكون أحيانا كثيفة بالشمال. - الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 50 إلى 70 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبخليج الحمامات و معتدلة فقوية...