وليد جلاد لـ"الصباح نيوز": الغنوشي تجاوز حدوده وصلاحياته.. وأُصيب بـ"مرض 2019" - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
27
2020

تابعونا على

وليد جلاد لـ"الصباح نيوز": الغنوشي تجاوز حدوده وصلاحياته.. وأُصيب بـ"مرض 2019"

الأربعاء 2 أوت 2017 14:44
نسخة للطباعة

اعتبر النائب عن الكتلة الوطنية وليد جلاد أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي "تجاوز حدوده وصلاحياته".

وأوضح في تصريح لـ"الصباح نيوز" أنّ "الغنوشي بدعوته الشاهد لعدم الترشح للانتخابات الرئاسية 2019 تجاوز صلاحياته".

كما علّق جلاد على ربطة عنق الغنوشي الذي ظهر بها في حواره مع قناة نسمة أمس الثلاثاء، قائلا ان "هنالك عدة طرق لربط ربطة العنق لكن الطريق الى قرطاج طريق واحد ولا يحدده راشد الغنوشي بل الشعب التونسي والدستور".

واعتبر أن ظهور الغنوشي في هذا التوقيت بالذات حملة انتخابية سابقة لأوانها.

وتساءل جلاد حول أسباب الحديث عن انتخابات 2019 في حين أن البلاد تعيش "أزمة إقتصادية وإجتماعية خانقة ويهددها شبح الفساد"، مضيفا:" لقد سقط القناع على راشد الغنوشي وفي حديثه عن الفساد أمس وكأنّ هنالك استهداف مبطن للحرب على الفساد.. فالغنوشي أصيب بـ"مرض 2019".. عوض أن يقدم حلولا...فلنتق الله في هذا الوطن".

يذكر ان راشد الغنوشي قد قال في حواره مع قناة نسمة ان " حزبه يدعم الحرب على الفساد ويحث الحكومة على أن تكون حربها ضده في إطار القانون ولكن هنالك خشية الخوف أن يكون رئيس الحكومة يوسف الشاهد أو أحد أعضاء الحكومة يفكّر في إنتخابات 2019 عبر الحرب على الفساد".

 

عبير

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/27 14:16
قال رئيس هيئة الخبراء المحاسبين، صلاح الدّين الزّحاف، إنّ الخبراء المحاسبين ليس لهم من خيار إلّا مواكبة التحولات الرقمية والتكنولوجية أو أنهم مهدّدون بالاضمحلال.وأكد الزّحاف، الخميس، في مفتتح الدّورة 33 للمؤتمر الدّولي لهيئة الخبراء المحاسبين تحت شعار "الثّورة الرّقمية التّحديات...
2020/2/27 14:07
 على إثر ما يتم تداوله في عدد من وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي بخصوص ما صرح به الطالب وجيه ذكارالطالب بكلية الطب وجيه ذكار حول رسوبه بسبب أزمته مع إدارة الكلية، أصدرت كلية الطب بتونس اليوم بلاغا توضيحيا. وفي التالي فحوى البلاغ، الذي تلقت "الصباح نيوز" نسخة منه:    
2020/2/27 13:40
أدّى رئيس الحكومة الجديدة إلياس الفخفاخ واعضائها ، اليوم الخميس بفصر قرطاج ، اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية قيس سعيّد وتضم الحكومة الجديدة 30 وزيرا و كاتبي دولة، وهم على التوالي: - وزيرة العدل: ثريا الجريبي الخميري. - وزير الداخلية: هشام المشيشي. - وزير الدفاع الوطني: عماد...
2020/2/27 13:33
مع دخول فصل الربيع غدا الجمعة تحدث  المهندس اوّل بالمعهد الوطني للرّصد الجوّي محرز الغنوشي عن التقلبات المناخية والامطار.        
2020/2/27 13:15
     اشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس بقصر قرطاج على موكب أداء اليمين الدستورية لاعضاء الحكومة الجدد وقد أدى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ وجميع أعضاء الحكومة من وزراء وكتاب دولة، ال32 ، اليمين الدستورية وفق الفصل 89 من الدستور مرددين "أقسم بالله العظيم أن أعمل بإخلاص لخير...