تعرفي على موضة طلاء الأظافر في ربيع 2017 - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
3
2020

تابعونا على

تعرفي على موضة طلاء الأظافر في ربيع 2017

الثلاثاء 18 أفريل 2017 12:26
نسخة للطباعة

تستعد السيدات في كل موسم بطريقة محددة ونسق مغاير في الملابس والأناقة وأدوات التجميل والإطلالات التي تختلف من فصل إلى آخر، ليست فقط فيما يتعلق بالملابس أو لون الشعر فقط، بل أيضًا فيما يخص الأحذية وطلاء الأظافر وغيرها من الأمور التي تحدد بشكل رئيسي إطلالة المرأة، وتجعلها راضية عن مظهرها بشكل أساسي. طلاء الأظافر في كل فصل يكون له نسق محدد على مستوى العالم، وهو ما يجعل البعض يلتزم بأحدث الموضات التي وصل إليها الذوق العالمي، وهو ما ينتج عنه موضة رئيسية للعالم بأسره، وفي هذا السياق، تعرض مجلة «كوزموبولتين» البريطانية أحدث صيحات طلاء الأظافر في فصل الربيع، ومنها:
الرمادي
على الرغم من كونه قد يبدو محط انتقاد، لكون مائل نحو السواد والنسق السائد في فصل الشتاء، إلا أنه استطاع أن يخرج كواحد من أبرز الموضات لطلاء الأظافر في ربيع 2017.
الأحمر الخفيف
على الرغم من كونه قد يبدو محط انتقاد، لكون مائل نحو السواد والنسق السائد في فصل الشتاء، إلا أنه استطاع أن يخرج كواحد من أبرز الموضات لطلاء الأظافر في ربيع 2017. الأحمر الخفيف هو اللون الكلاسيكي للربيع في شتى السنوات، ولكنه يعود بقوة في 2017، خاصة مع وجود العديد من موضات الملابس التي تستخدم درجات الأحمر بشكل واضح خلال الفصل المتفتح.
 البيج «الجلدي»
 هو أشبه الألوان بشكل البشرة، ويفضل استخدامه في حالات البشرة فاتحة اللون، والتي تظهر رونقه بشكل خاص، حيث يتناسب أيضًا مع ظهور اللون في العديد من موضات الملابس الخاصة في ربيع 2017.
الأخضر الغاباتي
 وهو لن مائل إلى النسق الغامق، وهو ما يتخالف مع طابع الشعور في فصل الربيع، غير أنه برز كواحد من ألوان طلاء الأظافر بقوة في موضة 2017.
الأبيض
 ويعطي هذا اللون شكل جمالي خاص في الأظافر، وذلك على الرغم من كون البعض قد يستبعد فكرة وضعه على الأيدي في هذا الوقت من العام.

وكالات

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/29 11:30
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرا لها يفيد بوصف معهد بانتون للألوان، اتجاهات الألوان الرائجة لموسمي ربيع وصيف عام 2020، بأنها "ودية وموثوقة" تعكس البهجة والراحة. وجاء في التقرير إن لوحة الألوان للعام الحالي تعبر عن روح العصر الجديد والنقطة الفاصلة في التاريخ البشري، بداية...
2019/9/21 10:54
تهيمن الإطلالة الأحادية على الموضة النسائية هذا الخريف والشتاء، لتمنح المرأة مظهراً جذاباً ينطق بالأناقة والفخامة. وأوضحت الستايلست الألمانية، فاليريا ليشت، أن الإطلالة الأحادية تقوم على تنسيق قطع ملابس ذات لون واحد فقط، مشيرة إلى أنها تجعل القوام يبدو أطول وأنحف بصرياً، خصوصاً...
2019/5/4 08:10
توجت تشيزلي كريست، وهي طالبة سابقة بجامعة كارولينا الجنوبية، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، في حفل أقيم أمس الخميس.وتم اختيار تشيزلي كريست، التي امتهنت المحاماة، بعد منافسة شرسة مع 51 شابة من كافة الولايات الأمريكية. وحصلت تشيزلي البالغة من العمر 27 سنة على...
2019/4/26 11:45
تنطلق يوم 3 ماي المقبل الدورة الرابعة لمهرجان مصممي الأزياء الشبان في المعهد الفرنسي  بتونس تحت محوره البارز "L'Afrique c'est Nous.                   وينظم هذا المهرجان الدولي الذي سيجمع  جل المتخصصين في الموضة بتونس والخارج المجمع المهني لصناعة النسيج والملابس  التابع...
2019/2/25 09:34
ليلة الأوسكار كانت حافلة ، ليلة اجتمع فيها النجوم ليضيئوا ليلة استثنائية ، ولإطلالات النجمات فيها على وجه الخصوص وقع مختلف ، ألوان زاهية ومشرقة وأخرى فاقعة ومميزة  من نجحت ومن لم  يحالفها الحظ باختيار فستانها ، هنا جمعنا لكم اطلالات مميزة للنجمات على السجادة الحمراء !