اتهم بقتل زوجته حرقا.. عدم سماع الدعوى للزوج عوضا عن 30 سنة سجنا - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
26
2020

تابعونا على

اتهم بقتل زوجته حرقا.. عدم سماع الدعوى للزوج عوضا عن 30 سنة سجنا

الأربعاء 29 مارس 2017 11:53
نسخة للطباعة

قضت الدائرة الجنائية بمحكمة استئناف تونس مؤخرا بالحكم بعدم سماع الدعوى في حق متهم كان محكوم في جريمة قتل زوجته أمام ابتدائية اريانة بـ 30 سنة سجنا.
وقد رافع عنه أمام استئناف تونس محاميه شاكر علوان وطلب الحكم بعدم سماع الدعوى في حق موكله معتبرا ان التهمة غير ثابتة في حقه.
القضية تعود أطوارها إلى سنة 2015 بمنطقة بن عروس عندما تم التفطن من قبل السلطات الأمنية  إلى تعرض امرأة إلى حروق بليغة أدت إلى وفاتها.
وقد انحصرت الشبهة وقتذاك في زوجها رغم أنه تمسك بالإنكار وقال انه كان يعيش خلافات زوجية فقرر أن ينفصل عن زوجته وأعلمها يوم الواقعة فدخلت معه في شجار تولت اثره اضرام النار بجسدها.
وقد تضاربت تصريحات طفلها خلال إدلائه بشهادته بحثا وتحقيفا فتارة يقول أنه شاهد والده يضرم النار بجسد الهالكة وتورا يقول إن والدته أضرمت النار بجسدها.
ويبدو أن المحكمة اقتنعت ببراءة المتهم وفق ما توفر لديها من معطيات بملف القضية لذلك نقضت الحكم الابتدائي وقضت من جديد بعدم سماع الدعوى في حقه.

صباح

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/1/23 14:43
علمت "الصباح نيوز" ان النيابة العمومية اذنت اليوم الخميس 23 جانفي 2020 بفتح بحث تحقيقي في شبهة فساد والاستيلاء على أموال قدرت بحوالي 02 مليون دينار بودادية إطارات شركة فسفاط قفصة وتم حصر الشبهة في تسعة أشخاص شملهم التحقيق ووجهت لهم تهمة الاستيلاء على أموال عمومية  ..        سليم...
2020/1/22 14:16
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالمهدية من حجز بندقية صيد عيار 12 مم بدون رخصة مسك لدى أحد متساكني معتمدية بومرداس. وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به.
2019/12/30 13:34
صرح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بأريانة معز الغريبي في اتصال مع "الصباح نيوز" منذ قليل أن النيابة العمومية بذات المحكمة قررت نهاية الأسبوع إصدار ثلاثة بطاقات إيداع بالسجن ضد ثلاثة أشخاص وهم مسؤول نقابي وعضوين آخرين تابعين للغرفة الجهوية للتاكسي الجماعي بولاية أريانة...
2019/12/26 10:08
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الاقتصادي والمالي بالعاصمة النظر في ما عرف بقضية "كاكتوس برود" إلى موعد 6فيفري القادم. وقد سجلت الجلسة غياب سامي الفهري الذي لم يتم جلبه من السجن في المقابل حضر خمس مديرين عامين سابقين بالتلفزة الوطنية بالاضافة...
2019/12/25 12:16
أجلت أمس الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بأريانة النظر في القضية التي كانت رفعتها الإعلامية فاطمة سويد ضد الممثلة أميمة بن حفصية إلى موعد 25 فيفري القادم. وتتعلق القضية بهتك العرض والثلب بعد تصريحات كانت أدلت بها بن حفصية خلال لقاء إعلامي لها بأحد البرامج التلفزية.    سعيدة