شبكة ترويج الكوكايين بين الحمامات ونابل.. إيقاف عنصر خامس وتحصن سادس بالفرار - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
16
2019

تابعونا على

شبكة ترويج الكوكايين بين الحمامات ونابل.. إيقاف عنصر خامس وتحصن سادس بالفرار

الخميس 16 مارس 2017 09:52
نسخة للطباعة

واصلت وحدات الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني ليلة أمس عملياتها للاطاحة بكافة أفراد الشبكة التي تنشط
في ترويج مخدر الكوكايين بين منطقتي الحمامات ونابل عندما أوقفت شابا خامسا ضالعا في هذه الشبكة في منطقة «الكونية» في ولاية نابل في حين تحصّن
عنصر سادس يقطن بالمدينة العتيقة (العربي) في الحمامات بالفرار وفق ما أفاد به (وات) العميد خليفة الشيباني الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني.
وأشار الشيباني إلى أن وحدات الفرقة المركزية تولّت ليلة أمس الاربعاء وبعد مراجعة النيابة العمومية بنابل مداهمة منزل عنصر خامس و إيقافه و هو شاب عمره 29 سنة ضالع في شبكة ترويج مخدر الكوكايين التي تمكنت الفرقة من إيقاف عدد من عناصرها يوم 12 مارس.
وعثرت الفرقة لدى هذا العنصر الخامس على 10 غ من مادة الكوكايين تصل قيمتها الى 4500 دينار وعلى 3 علب غاز مشل للحركة وعلى سيف كبير الحجم.
وداهمت أيضا في نفس الليلة منزل عنصر سادس ينتمي لنفس الشبكة بالمدينة العربي في الحمامات وحجزت 1500 دينار متأتية من تجارة المخدرات وبندقية صيد وعلبة غاز مشل للحركة في حين تحصن هذا العنصر بالفرار والمساعي حثيثة للاطاحة به.
جدير بالتذكير أن العمليتين الاخيرتين نفّذتا في إطار مواصلة تفكيك شبكة ترويج المخدرات التي تنشط بين جهتي الحمامات ونابل والتي تمكنت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات من إيقاف 4 أشخاص من عناصر الشبكة من بينهم شخص جزائري الجنسية.
وكانت الفرقة حجزت في إطار عملية 12 مارس 100 غ من مادة الكوكايين تصل قيمتها الى 450 الف دينار ونصف صفيحة من مادة القنب الهندي « الزطلة»
و قارورتي مخدر «الكيتامين» ومبلغ مالي 23870 د وحجز بندقية صيد عيار 16ملم و45 خرطوشة ممسوكة دون رخصة وسيف حديدي طويل وحجز سيارة  تم استعمالها في هذا النشاط الاجرامي.

(وات)

في نفس القسم

2019/12/16 11:59
علمت "الصباح نيوز" أن واقعة جدت نهاية الأسبوع المنقضي تمثلت في اقتحام منزل امرأة في عقدها السادس من العمر واغتصابها وقد تمكنت الوحدات الأمنية من القبض على مغتصبها.وافادتنا مصادر قضائية بالمحكمة الابتدائية بالكاف  أن المتضررة من مواليد 1962 تقطن بمفردها بإحدى المناطق من معتمدية...
2019/12/16 11:56
قالت اليوم  المكلفة بالاتصال في رئاسة الجمهورية رشيدة النيفر أنه لن يكون هناك ناطق رسمي باسم رئاسة الجمهورية.وأوضحت رشيدة النفير على موجات شمس اف ام  أنه تم تقييم  هذا المنصب واتضح أن هناك تجربة سيئة مع هذا المنصب. 
2019/12/16 11:43
استبعد المحلل السياسي صلاح الدين الجورشي في تصريح لـ"الصباح نيوز" امكانية التوجه نحو ما يسمى بحكومة "الرئيس" وقال ان الحديث الان عن حكومة الرئيس مستبعد باعتبار ان المجال الزمني الدستوري مايزال لصالح رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي من اجل التوصل الى التشكيلة الجديدة للحكومة ....
2019/12/16 11:42
يشرف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، منذ عشرات السنين على صندوق للزكاة، تم تفعيله منذ سنة 1989 بمقتضى ما ورد في الفصل الاول من القانون الاساسي القديم المحدث للاتحاد، وفق ما صرح به المدير العام للاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، منير الحاجي.وقال الحاجي في تصريح لـ(وات) ان...
2019/12/16 11:25
جدت فجر هذا اليوم بمدينة بنان من ولاية المنستير جريمة شنيعة هزت الرأي العام بالجهة.وحسب  الناطق الرسمي باسم إقليم الحرس الوطني بالمنستير مراد بن صالح فقد اقدم أحد متساكني هذه الجهة الاعتداء على ابنته بساطور ليرديها قتيلة على عين المكان و زوجته التي تم نقلها إلى العناية المركزة...