مقتل 9 ارهابيين في الجزائر - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
18
2017

تابعونا على

مقتل 9 ارهابيين في الجزائر

الجمعة 17 فيفري 2017 18:13
نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الجمعة، أن قوات الجيش قتلت تسعة ارهابيين في منطقة العجيبة في ولاية البويرة على بعد 125 كلم جنوب شرقي العاصمة الجزائرية.

وكان الجيش الجزائري قتل خمسة مسلحين الأربعاء في منطقة العجيبة نفسها، وضبط خمسة مسدسات رشاشة من نوع "كلاشنيكوف".

وجاء في بيان وزارة الدفاع أنه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة عملية البحث والتمشيط التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي قرب بلدية العجيبة بولاية البويرة، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي صباح اليوم على تسعة إرهابيين".

وتابع البيان أنه تم ضبط خمسة مسدسات رشاشة من نوع "كلاشنيكوف" وثلاث بنادق نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة.

وولاية البويرة الجبلية تدخل ضمن مثلث تحرك عناصر تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" في الجهة الشرقية للعاصمة الجزائرية، والذي يضم أيضاً تيزي وزو وبومرداس. (وكالات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/11/17 19:03
قالت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا" يوم الجمعة إن هجوما لتنظيم "داعش" بسيارة ملغومة قتل 20 شخصا وأصاب 30 آخرين بموقع للنازحين في شرق سوريا قرب مدينة دير الزور.وأضافت أن التفجير وقع قرب الجفرة التي تقع جنوبي المدينة وتسيطر عليها الحكومة السورية. (رويترز)
2017/11/17 19:00
قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الجمعة إنه سيستقبل سعد الحريري في باريس يوم السبت كرئيس لوزراء لبنان وإنه يتوقع أن يعود بعد ذلك إلى بيروت «خلال أيام أو أسابيع».وقال ماكرون أيضا إن طهران أساءت تفسير موقف بلاده «المتوازن» في المنطقة والذي ركز على عدم الانحياز لطرف بين...
2017/11/17 18:39
ذكرت وكالة الإعلام الروسية أن وزير خارجية لبنان جبران باسيل قال في موسكو يوم الجمعة إن سيادة بلاده ليست للبيع وإن لبنان سيرد على أي محاولة للتدخل للخارجي.وأدلى باسيل بالتصريحات فيما يتعلق بأزمة استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري. (رويترز)
2017/11/17 17:43
قال سعد الحريري، الذي استقال من رئاسة وزراء لبنان قبل نحو أسبوعين، يوم الجمعة إن إقامته في المملكة العربية السعودية التي أعلن منها استقالته «هي من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان وعلاقاته بمحيطه العربي».وأضاف على تويتر أن «كل ما يشاع خلاف ذلك من قصص حول إقامتي...
2017/11/17 12:44
صرحت مصادر مطلعة بأن السلطات السعودية تبرم اتفاقات مع بعض الموقوفين في الحملة على الفساد تتضمن تخليهم عن أصول وأموال مقابل نيل حريتهم.وقال أحد المصادر لرويترز إن الاتفاقات تشمل فصل الأموال السائلة عن الأصول كالعقارات والأسهم والاطلاع على الحسابات المصرفية لتقدير القيمة المالية....