منظمة الأعراف: تأسيس الجامعة الوطنية للتعليم العالي الخاص والبحث العلمي - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
25
2017

تابعونا على

منظمة الأعراف: تأسيس الجامعة الوطنية للتعليم العالي الخاص والبحث العلمي

الجمعة 17 فيفري 2017 16:11
نسخة للطباعة

تنفيذا لقرار المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، المصادق عليه من المجلس الوطني في 28 أفريل 2015، وبعد التشاور مع الغرف النقابية المعنية ومجلس الجامعات، تم تأسيس الجامعة الوطنية للتعليم العالي الخاص والبحث العلمي خلال اجتماع انتظم اليوم الجمعة بمقر الاتحاد بإشراف هشام اللومي، النائب الاول لرئيس الاتحاد.

وتضم هذه الجامعة الغرفة الوطنية للتعليم العالي الخاص، والغرفة الوطنية للتعليم العالي الخاص في الصحة، والغرفة الوطنية للتعليم العالي الخاص في الحقوق والآداب والعلوم الاقتصادية والتصرف، والغرفة الوطنية للتعليم العالي الخاص في الهندسة والتكنولوجيا، والغرفة الوطنية للتعليم العالي الخاص في الهندسة المعمارية والسمعي البصري والتصميم.

وقد تم خلال هذا الاجتماع توزيع المسؤوليات على أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة، ليصبح محمد دمق رئيسا للجامعة، وصلاح بن تركية نائبا أولا للرئيس، وقيس المبروك أمين مال الجامعة.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/11/24 22:02
علمت " الصباح  نيوز " من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين ان حارس الغابات الذي  اصيب مساء اليوم الجمعة باصابة بليغة على مستوى رجله اليمنى ادت الى بترها ، اثر انفجار لغم ارضي بمرتفعات جبل " عبد  العظيم " ( جنوب الشعانبي ) ، تم نقله هذه الليلة الى المستشفى العسكري بتونس...
2017/11/24 21:58
استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد مساء اليوم بمطار تونس قرطاج الدولي رئيس وزراء ايطاليا باولو جينتيلوني الذي يؤدي زيارة عمل الى تونس أيام 24 و25 و26 نوفمبر الجاري.
2017/11/24 21:54
 أكد وزير العدل غازي الجريبي أن وزارة العدل تلقت 54 شكاية ضد قضاة تمت إحالة 32 منهم على مجلس التأديب ورفع الحصانة عن 4 آخرين، مقرا في هذا السياق بوجود إخلالات وتجاوزات في قطاع القضاء على غرار كل القطاعات.    وبين الوزير، في معرض رده على ملاحظات النواب بخصوص تجاوزات القضاة وأعوان...