المكلف بالإعلام لـ"الصباح نيوز": ماجدولين الشارني عثرت على راية "داعش" داخل خزانة أحد رياضيي النخبة - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
30
2017

تابعونا على

المكلف بالإعلام لـ"الصباح نيوز": ماجدولين الشارني عثرت على راية "داعش" داخل خزانة أحد رياضيي النخبة

الخميس 16 فيفري 2017 17:47
نسخة للطباعة

قامت وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني اليوم بزيارة تفقدية للمركز الوطني لاعداد رياضيي النخبة بالحي الوطني الرياضي بالمنزه.

وحسب ما أفادنا به المكلف بالإعلام بالوزارة منذر الجبنياني فقد عثرت الوزيرة أثناء تفقد الغرف على  معلقة تحمل راية تنظيم "داعش" الإرهابي داخل خزانة أحد الرياضيين.

واوضح انه تم التنسيق على عين المكان مع الوحدات الأمنية لفتح بحث جزائي في الغرض ، كما أعطت الوزيرة أوامرها لفتح بحث اداري.

 واضاف الجبنياني في تصريح لـ"الصباح نيوز" أن وزيرة الشباب والرياضة بصدد اتخاذ إجراءات حازمة في الغرض وذلك من خلال التحضير لتفقد الجمعيات الرياضية وخاصة منها المتعلقة بالألعاب القتالية، وذلك بالتنسيق مع الولاة والمندوبين الجهويين للقيام بجرد لجميع القاعات الرياضية الخاصة والعامة.

في نفس القسم

2017/4/30 11:08
شهدت الثلاثية الأولى من السنة الحالية تنفيذ 46 إضرابا عن العمل، وفق آخر الإحصائيات الرسمية للإدارة العامة لتفقدية الشغل والمصالحة بخصوص المشهد الحالي للوضع الاجتماعي والعلاقات المهنية من حيث الأرقام والمؤشرات. وقد تسببت هذه الإضرابات في ضياع 23924 يوم عمل أي ما يناهز 191 ألف...
2017/4/30 10:59
قال مصدر أمني لـ"الصباح نيوز" أن فرقة الأبحاث بمنطقة الحرس الوطني بنابل تمكنت صبيحة أمس، من إلقاء القبض عن عنصر سلفي تكفيري عمره 26 سنة مفتش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بغار الدماء من اجل تورطه في قضية "الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي" .
2017/4/30 10:53
نجحت أمس وحدات مركز الحرس الوطني بالمحاسن من ولاية توزر في إلقاء القبض على عنصر سلفي تكفيري عمره 33 سنة قاطن بجهة وادي الليل منوبة مفتش عنه لفائدة الوحدة الوطنية للبحث في الجرائم الارهابية للأمن الوطني بالقرجاني من أجل "الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي" .
2017/4/30 10:35
تستضيف المملكة الأردنية الهاشمية مسابقة المحارب الدولية في دورتها التاسعة من اليوم 30 أفريل إلى غاية 4 ماي القادم والتي ستجرى فعالياتها بمركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصةKASOTC والذي يعتبر اكبر مركز للتدريب في العالم بمشاركة 32 فريق من 17 دولة مشاركة بأحسن عناصر...
2017/4/30 10:27
حسب المعهد الوطني للرصد الجوي فإن حالة الطقس ستكون على النحو التالي: -سحب تدريجيا كثيفة بالشمال والوسط مع بعض الأمطار المتفرقة وتكون مؤقتا رعديّة بعد الظهر بالمرتفعات الغربية. - طقس مغيم بالجنوب فأحيانا كثيف السحب مع أمطار محليا رعدية بأقصى الجنوب. - الريح من القطاع الشرقي ضعيفة...