8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
Apr.
22
2018

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2018/4/22 14:01
على امتداد أسبوع من 23 افريل الجاري إلى يوم غرة ماي تحتضن مدينة قفصة فعاليات الدورة السادسة لمهرجان قفصة للفرجة الحية وهو مهرجان مسرحي وموسيقي إضافة إلى احتوائه على ندوات فكرية متنوعة ..برنامج الدورة الحالية احتوى على سلسلة من العروض المسرحية من تونس وفلسطين والمغرب والجزائر...
2018/4/22 13:59
تتويج جديد يضاف إلى سجل جمعية القطار للمسرح من خلال حصولها على الجائزة الأولى – درع الإبداع – خلال فعاليات مهرجان بغداد الدولي لعروض مسرح الشارع والذي أقيم مؤخرا .العمل المسرحي المتوج هو مسرحية داموس التي تحصلت على عديد الجوائز الوطنية والإقليمية والعالمية 
2018/4/22 10:22
أفتتحت مساء السبت 21 أفريل الدورة الثانية والعشرين للمهرجان الوطني لمسرح التجريب بمدنين التي ستتواصل الى يوم الجمعة 27 أفريل الجاري ، أفتتاح المهرجان كان من ساحل العاج هذه الدورة بعرض في لون مسرح الشارع بعنوان Cie Dumanlé ومنح الحضور الأفريقي لمدنين إيقاعا خاصا إذ قدَّمت الفرقة...
2018/4/21 11:45
غادر الفنان المصري محمد منير، المستشفى بعد تعافيه من الجراحة التي خضع لها مؤخرًا بمستشفى "دار الفؤاد". محمد منير، قرر استئناف نشاطه الفني وإحياء حفل غنائي كبير له وعدم الحصول على إجازة، وذلك بعد خروجه من المستشفى في أول قرار له. وذكر مقربون من محمد منير، أنه لم يستقر على مكان...
2018/4/20 21:50
سيكون لمصممي الموضة ببلادنا موعد الى جانب نظرائهم العرب لعرض احدث الابتكارات في مجال التصاميم والموضة موعد يحضره عدد من الفنانين و الممثلين التونسيين و العرب بالاضافة لاجراء مسابقة تخص المصممين الشبان لابراز مواهبهم حول موضوع اللباس القرطاجي وسيكون للفاء فرصة المشاركة في عرض...