8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
22
2017

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/9/21 15:37
بعد النجاح الجماهير الكبير الذي شهده حفل ودادية اعوان وزار الثقافة و الذي ايحياه الفنان السوري حسين الديك بالمسرح الاثري بقرطاج ,سيكون لهذا الفنان لقاء اخر مع الجمهور التونسي في نوفمبر القادم لاحياء حفل فني بقصر الرياضة بالمنزه علما وان التعاقد الحصري مع هذا الفنان اصبح مع شركة»...
2017/9/21 12:33
تبدأ شركة iProduction مطلع شهر أكتوبر  المقبل تصوير فيلمها الجديد «عيار ناري» من بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح، والذي تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.الفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي في أولى تجاربه الروائية...
2017/9/20 17:36
تم اختيار فيلم «علوش» للمخرج التونسي لطفي عاشور ضمن قائمة الأفلام القصيرة المرشحة لنيل جوائز سيزار الفرنسية التي تمنحها أكاديمية الفنون وتقنيات السينما بفرنسا.وتضمنت قائمة الأفلام المرشحة لجوائز «سيزار» التي تم الاعلان عنها مساء الاثنين والتي سيقع الكشف عن نتائج دورتها ال43 يوم...
2017/9/20 14:44
كشف الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، أسباب وقف برنامجه بالنسخة المصرية "من سيربح المليون" والذي كان يذاع على فضائية "الحياة" منذ 6 سنوات تقريبا. وقال خلال لقائه في برنامج "حكي على المكشوف"، المذاع على قناة "OTV"، إن إدارة القناة لم تمنحه مستحقاته المالية، ولذلك لجأ لإقامة دعوى...
2017/9/20 13:27
كشفت النجمة هند صبري عن تعرضها لموقف محرج للغاية في كواليس تصوير فيلم «الكنز» الذي يتم عرضه حالياً في دور العرض، وذلك من خلال آخر منشور لها عبر تطبيق انستقرام.ونشرت هند صبري صورة لها من داخل كواليس تصوير إحدى اللقطات الهامة بالفيلم الذي جسدت من خلاله شخصية الملكة الفرعونية «...