8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
May.
28
2017

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/5/27 16:04
كان شهر رمضان سبباً في إنقاذ الفنان المصري الراحل فؤاد_المهندس من شبح الإفلاس والتسول. القصة بدأت عقب توقيع معاهدة السلام وغضب بعض الدول العربية من توقيع السادات للصلح مع إسرائيل وأيد الفنان الراحل السادات في موقفه وسخر من بعض زعماء الدول التي عارضته. ويقول وسيم عفيفي الباحث في...
2017/5/27 15:06
تُوفي الفنان السوري القدير الموسيقار سهيل عرفة، عن عمر يناهز الـ 83 عاماً، بعد صراع مع المرض. وبلغت حصيلة مسيرة الموسيقار عرفة في مجال الفن 1300 أغنية كما لحّن خلالها لكبار المطربين في الوطن العربي مثل فهد بلان ووديع الصافي ونجاح سلام وغيرهم وكرّمته "جامعة الدول العربية" عام...
2017/5/27 14:57
اكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أنها استطاعت أن تثبت وجودهامجالي السينما والتلفزيون، مشيرة إلى أن المسرح من الأهداف التي ربما تتطرق إليها في المراحل المقبلة، قائلة: "من البديهي أن تكون لي تجربة مسرحية في حال توفرت المعطيات المشجعة، لا سيما أنني أميل إلى كل ما هو جديد وأسعى...
2017/5/27 14:08
أعلن الممثل بن ستيلر بطل فيلم (زولاندر) وزوجته كريستين تيلور يوم الجمعة أنهما قررا الانفصال بعد زواج استمر 18 عاما. وقال الزوجان في بيان مشترك "بحب واحترام كبيرين متبادلين و18 عاما قضيناها معا كزوجين اتخذنا قرار الانفصال. ستظل أولويتنا تربية أولادنا كأبوين متفانيين وأوثق...
2017/5/27 13:24
أكّد الفنان التونسي ظافر العابدين، أن السبب وراء حرصه على الظهور كل عام في موسم دراما رمضان ليس الهدف منه المنافسة، مؤكدًا على أنه لا يشغل تفكيره إلا بتقديم أعمال مميزة وأدوار يكون لها قبول ورسائل اجتماعية وأهمية لدى الناس دون وضع فكرة المنافسة في الاعتبار.وكشف ظافر العابدين، في...