8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
25
2017

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/7/25 17:17
حمل اليهم دررا الفوها واخرى لم تهمس بها شفاههم من قبل ،حضر الى مسرحها متوشحا قصائد تطرب لها الاسماع ومواويل تسبح في خمرتها الاذهان ، كان جديدا في حضوره يخاتل القديم فيبعث فيه روحا من عالم اخر تخاله وهو يهمس بنبرة صوته الشجي للمكان ومن فيه كأنه يحكي حكاية ولدت للتو او كأنه يحبك...
2017/7/25 13:16
عبرت النجمة دنيا سمير غانم عن فخرها بزوجها الإعلامي رامي رضوان ونشرت صورة له من مؤتمر الشباب عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستغرام" وعلقت عليها قائلةً : "فخورة بيك يا حبيبي ربنا يحميك ويوفقك". ويذكر أن آخر أعمال دنيا الدرامية كان مسلسل "في اللا لا لاند"، الذي...
2017/7/25 11:25
يشارك الفيلم التونسي "غدوة حي" للمخرج لطفي عاشور، ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي في نسخته العاشرة، التي تنطلق اليوم الثلاثاء لتتواصل إلى غاية 31 جويلية الحالي. كما يشارك في هذه المسابقة التي يترأس لجنة تحكيمها السينمائي التونسي،...
2017/7/25 11:13
أكدت الفنانة اللبنانية نادين الراسي أنها تلقت خبر تعرضها لإطلاق النار في الوسط التجاري للعاصمة بيروت مثلها مثل غيرها من الناس, وأشارت إلى أن الموضوع شكل لها صدمة بعد أن تلقت عددًا من الاتصالات التي تفيد أن هناك أخبارًا بشأن كمين نصب لها.  وكشفت "قصة بوليسية بامتياز عشت تفاصيلها...
2017/7/24 16:57
كشفت النجمة لطيفة عن السبب في عدم خوضها أي تجربة درامية عقب مسلسل «كلمة سر» الذي قدمته في رمضان قبل الماضي رغم تصريحاتها باستعدادها لدخول مسلسل درامي جديد، وقالت في تصريحات لها مع «العرب اليوم» إن السبب في ذلك يعود لرغبتها في التفرغ لتنفيذ ألبومها الغنائي الجديد.هذا وأشارت لطيفة...