8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2017

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/1/20 12:24
رصد اللجنة التنفيذية لصفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 ميزانية تقدر ب70 ألف دينار مساهمة منها في "إعادة دفع ملف ترشح مدينة صفاقس التاريخية للتسجيل النهائي في قائمة التراث العالم لمنظمة اليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة) بعد أن تم التسجيل في القائمة التمهيدية...
2017/1/20 11:36
تعرض الفنان المصري عادل إمام لوعكة صحية، بسبب الطقس البارد الذي تشهده البلاد حاليا.الفنان المصري أصيب بنزلة برد شديدة، فنصحه الأطباء بالبقاء في المنزل ووقف تصوير مسلسله الجديد “عفاريت عدلي علام”، إلى أن يتعافى تماما.الزعيم لم يستمع إلى نصائح الأطباء، وأصر على استكمال تصوير...
2017/1/20 10:22
لا شكّ في أنّ موضوع طلاق النجمة اللبنانية نوال الزغبي من زوجها وأب أولادها إيلي ديب المفاجئ منذ حوالى الثمانية أعوام، معلنةً عن ذلك خلال إطلالتها في برنامج «الطاولة المستديرة» عبر أثير إذاعة «ميلودي إف إم» آنذاك، عاد إلى الواجهة في الفترة الأخيرة بعد تصريحات الزغبي، التي إعتبرها...
2017/1/19 15:28
أطلق الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي الذي يحمل لقب «السفير فوق العادة للنوايا الحسنة» النسخة الصوتية لأغنية «شفت». وهي تُعتبَر التعاون الأول له مع الشاعر السعودي  "تركي" والتعاون الثاني مع الملحن "ياسر بوعلي". ولقد حققت تفاعلاً لافتاً بعد طرحها في موقع "YouTube" حيث سجلت أكثر من...
2017/1/19 15:15
فاجأ أحد المتصلين على برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب الفنانة التونسية درة بطلب يدها على الهواء خلال تواجدها في الاستوديو. حيث أسمعها كلاماً معسولاً ووصفها بـ»القمر». لكنها رفضت عرضه لكونه متزوجاً، فاستدرك "أديب" قائلاً أنه سيبحث لها عن عريس أعزب. وقدّم لها باقة ورد...