8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
24
2018

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2018/1/23 21:32
حررت الفنانة نبيلة عبيد توكيلاً لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم أمس بعد ساعاتٍ من إعلانه الترشح رسمياً لانتخابات رئاسة الجمهورية. وتوجهت إلى مكتب الشهر العقاري القريب من منزلها لكي تحرر توكيلاً للرئيس السيسي من أجل استكمال الاوراق اللازمة للترشح حيث يشترط الدستور الحصول على...
2018/1/23 21:22
كشفت مصادر خاصة عدم وجود أزمة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وشركة الإنتاج المصرية التي اتفقت معها على التعاون من خلال مسلسل رمضاني وفيلم سينمائي، وأن ما جرى فعلاً هو تضارب في مواعيد إطلالتها في الحفلات بالتزامن مع استعدادها لإطلاق البومها الجديد وانشغالها بتصوير فيديو كليب،...
2018/1/23 16:32
ظهرت مؤخرا عارضة ​الازياء ​البريطانية ذات  الأصول الأفريقية ناعومي كمبل  وهي ترتدي "البرنوس" التقليدي  التونسي من تصميم "البلدي" للمصمم  رمزي بن وضيفة. وابدت ناعومي كمبل اعجابها باللباس التقليدي حيث ارتدت برنسا من اللون الاسود الموشح بالخيط الاخضر .          
2018/1/22 21:58
كشف الفنان السوري الكيبر دريد لحّام، إن العلاقة بين مصر وسورية قديمة وكلما كانت قوية انعكست بالإيجاب على الأمة العربية، كلها والعكس صحيح، وأذكر أنه خلال العدوان الثلاثى على مصر عام 1956، حين قامت الطائرات بقصف محطات الإرسال الإذاعي المصري في أبى زعبل وحرم الشعب السوري، من...
2018/1/22 21:35
يطلق الفنان عماد العليبي موفى شهر جانفي الحالي، ألبوما غنائيا يحمل عنوان "صالحي"، ويرافقه في هذا العمل الموسيقي الغنائي الجديد كلّ من الفنان منير الطرودي وعازف الترومبات الفرنسي "ميشال مار". وهذا المشروع الفني "صالحي" هو مزيج بين الجاز بما هو نمط موسيقي غربي، وبين الطرق...