8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن - الصباح نيوز | Assabah News
Nov.
19
2017

تابعونا على

8 فنانات لم يخجلن من الاعتراف بخيانتهن لأزواجهن

الأربعاء 11 جانفي 2017 14:46
نسخة للطباعة

أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.
ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة «كريس جينر»، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول «روبرت كارداشيان»، مع أحد المنتجين لأفلامها.
والفنانة الأمريكية «كريستين ستيوارت»، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها «روبرت باتينسون» مع المخرج «روبرت ساندرز».
والفنانة «إليزابيث تايلور»، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني «إدي فيشر» مع الفنان «ريتشارد بيرتون»، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.
أما الفنانة «ميلاني غريفيث»، كانت على علاقة بـ»أنطونيو بانديراس» أثناء زواجها من «دون جونسون»، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.
فيما اعترفت الفنانة «مادونا»، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع «جون كيندي» الابن أثناء زواجها من الممثل «شين بن»، كما خانت زوجها المخرج البريطاني «غاي ريتشي» مع لاعب البيسبول «اليكس روديجيز».

وأقامت الفنانة «توري سبيلينغ» علاقة مع نجم تليفزيون الواقع «دين ماكديرموت» أثناء زواجها من الممثلة «ماري أوستاس»، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.
أما الفنانة الكوميدية «ووبي غولدبيرغ»، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.
ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة «صباح»، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2017/11/18 21:54
كشفت الفنانة هند صبري، أنّ مسلسل حلاوة الدنيا حقق نجاحًا كبيرًا مقارنة بمسلسل "عاوزة أتجوز" الذي عرض منذ سنوات، وكان يناقش مشكلة العنوسة، ولكنه لا يقارن بالمسلسل الذي عرض منذ ثلاثة أعوام وهو"امبراطورية مين" وأضافت هند صبري، أنه ليس مطلوبًا من الفنان أن ينجح عند تقديمه لأي عمل...
2017/11/18 21:24
أكد الفنان التونسي صابر الرباعي، أن مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية داخل المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية كانت من المحطات التي يعتز بها وتعني له الكثير على المستوى الفني، مشيرًا إلى أن قلبه سبقه إلى مصر أم الدنيا، قائلًا: "تربطني صلة وطيدة مع الشعب المصري الشقيق والصديق...
2017/11/18 09:07
أثارت الفنانة التركية مريم أوزرلي، المعروفة باسم «السلطانة هويام»، غضب محبيها وجمهورها التركي والعربي، بعد نشرها صورة قديمة يظهر فيها كل بطنها على حسابها الرسمي على إنستغرام. ورأى محبوها أن الصورة فاضحة، حيث تظهر ملابسها الداخلية، ما اعتبره البعض منافيا للآداب.
2017/11/17 21:52
عارضت المطربة الأماراتية أحلام أغنية "قولوا لقطر"، التي تهاجم السياسة القطرية وغناها كلاً من حسين الجسمي وميحد حمد وعيضة المنهالي وفايز السعيد وحمد العامري وأحمد الهرمي وعلي بن محمد وفؤاد عبد الواحد، إذ قالت أن الفن أصبح يأخذ مسارا أخر.   ثم خرجت بعدها محطةMBC بقرار استبعاد...
2017/11/17 21:49
انتهى النصف الأول من شهر نوفمبر ، ولكنه لم يمر مرور الكرام على 5 مشاهير من الوسط الفني، الذين قضوا أيامًا صعبة، سواء على سرير المرض أو واجهوا مشاكل مع معجبيهم في مختلف الدول العربية. ونرصد أبرز أزمات مشاهير الفن الغير عادية والتي لا تحدث كثيرًا، وشاء القدر أن تجمتع كلها في النصف...