رسمياً.. غوارديولا مدرباً لمانشستر سيتي - الصباح نيوز | Assabah News
May.
28
2020

تابعونا على

رسمياً.. غوارديولا مدرباً لمانشستر سيتي

الاثنين 1 فيفري 2016 18:30
نسخة للطباعة

أعلن نادي مانشستر سيتي، المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم، الاثنين، أنه ارتبط بعقد مدته ثلاث سنوات مع الإسباني بيب غوارديولا، يتولى بمقتضاه غوارديولا تدريبه بداية من يوليو المقبل، خلفا للمدرب الحالي التشيلي مانويل بليغريني.
وقال سيتي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "احتراما (للمدرب) مانويل بليغريني وللاعبي الفريق يود النادي الكشف عن قراره وإغلاق المجال أمام أي تكهنات لا ضرورة لها".
وأضاف البيان: "مانويل الذي يؤيد تماما الكشف عن القرار يركز بصورة كاملة على تحقيق أهدافه لهذا الموسم، وهو كما كان دوما محل احترام وتقدير كل من له علاقة بإدارة النادي".

 

رويترز

في نفس القسم

2020/5/27 20:31
يبدو ان مسلسل الأخطاء الادارية للكتابة العامة للنجم الساحلي لن تتوقف،فبعد ان وجد محمد امين بن عمر نفسه في حل من كل ارتباط، وبعد ان حرم الفريق من خمسة عناصر في بداية المشاركة في رابطة الافريقية، بات النجم مهددا بخسارة مدافعه زياد بوغطاس الذي اكتشف ان عقده الذي كان من المفترض أن...
2020/5/27 20:25
نجحت هيئة النادي الصفاقسي عشية اليوم الأربعاء في تمديد عقد متوسط ميدانها وليد القروي الذي سيكون على ذمة الفريق الى غاية جوان 2023،ليلتحق بذلك بكل من أيمن دحمان وصبري بن حسن وحسام دڨدوڨ اللذين مددوا عقودهم إلى نفس التاريخ.
2020/5/27 15:57
يستأنف اليوم الأولمبي الباجي التدريبات انطلاقا من الساعة الثالثة ونصف بمركب بوجمعة الكميتي بباجة وذلك استعدادا لمواجهة نجم أولمبيك سيدي بوزيد في مباراتي باراج الصعود للرابطة المحترفة الأولى. وسيكون الاولمبي الباجي أمام فرصة ذهبية لتجديد العهد مع الناسيونال ،حيث تكفيه نقطة وحيدة...
2020/5/27 15:40
اعلن نادي أولمبيك سيدي بوزيد الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الثانية عن عودة فريق الاكابر للتدرب اليوم الأربعاء 27 ماي انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء وذلك استعدادا لمواجهة الأولمبي الباجي في مباراتي الباراج نهاية جوان القادم وذلك من أجل الصعود للرابطة الأولى. هذا وسيكون...
2020/5/27 12:16
اطلق الليبي حمدو الهوني مهاجم الترجي الرياضي التونسي مبادرة انسانية لمساعدة اطفال ليبيا المصابين بالسرطان. وأطلق الهوني المبادرة بالاشتراك مع لاعبي المنتخب الليبي والهدف جمع الاموال لتوفير الادوية للمصابين خاصة مع الظروف الصعبة التي يعيشها القطر الشقيق.