اتصالات تونس تحتفل بيوم العلم - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
10
2020

تابعونا على

اتصالات تونس تحتفل بيوم العلم

الجمعة 11 ديسمبر 2015 17:07
نسخة للطباعة

أشرف نزار بوقيلة الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس بالمركب التكنولوجي الغزالة  اليوم  الجمعة  على الاحتفال بيوم العلم بحضور عدد كبير من  الأعوان وعائلاتهم.
و تم خلال  هذا اليوم تكريم  141 متفوقا في مختلف الشهائد الوطنية خلال السنة الدراسية 2014/ 2015، من بين أبناء أعوان اتصالات تونس العاملين بمختلف الإدارات و المصالح على الصعيدين المركزي و الجهوي.
وأبرز نزار بوقيلة في كلمة ألقاها بالمناسبة أن هذا  الاحتفال الذي دأبت اتصالات تونس على تنظيمه سنويا يعكس تقدير اتصالات توس للعلم وأهله ويؤكد الأهمية التي توليها لمواردها البشرية.
وتوجه الرئيس المدير العام لاتصالات تونس إلى سائر المتفوقين  بأحر التهاني متمنيا  لهم  مزيدا من  التألق  والنجاح  في حياتهم الدراسية والمهنية،  مؤكدا لهم  بأنه لا سبيل لمواكبة التحولات العالمية في شتى الميادين إلا بسلاح العلم والمعرفة.
أجواء احتفالية  كبرى
وقد شهد هذا الحفل تكريم 30 من الناجحين في شهادة التعليم الأساسي بملاحظة «حسن جدا» و54 من الناجحين  في شهادة الباكالوريا بملاحظة «حسن وحسن جدا» و57 من الناجحين في شهادة الدروس الجامعية بملاحظة «حسن وحسن جدا».
وفيما يلي قائمة بأبرز المتوجين بملاحظة حسن جدا ومشرف جدا :
- التلميذة : ندى وريمي التاسعة اساسي تحصلت على شهادة ختم التاسعة اساسي بملاحظة حسن جدا (2018/18)  إبنة السيدة ايمان زرير موظفة بإدارة التدقيق الداخلي .
- التلميذ : حسين بن دالي تحصل على شهادة البكالوريا رياضيات بملاحظة حسن جدا( 18,94/20 ) ابن السيد  خالد بن دالي  موظف بالإدارة الجهويّة تونس.
- التلميذة : اماني بن زينب تحصلت على الشهادة الوطنيّة للدكتوراه في الطّب بملاحظة مشرف جدا ابنة السيدة صالحة بن زينب موظفة بالإدارة الجهويّة سوسة.
- التلميذة : سوار بن احمد تحصلت على الشهادة الوطنيّة للدكتوراه في الطّب بملاحظة مشرف جدا ابنة السيدة منية بن سعيد بن احمد موظفة بالإدارة الجهويّة سوسة.
-التلميذة : فدوى شتيوي تحصلت على الشهادة الوطنيّة للدكتوراه في طّب الاسنان بملاحظة مشرف جدا ابنة السيد محمّد الطاهر الشتيوي موظف بالإدارة الجهويّة المهديّة .
- التلميذ : عزّان العبيدي تحصل على الشهادة الوطنيّة في الاجازة الاساسيّة في علوم التكنولوجيا بملاحظة حسن(14/20) ابن السيدة سهام الخليفي موظفة بالادارة الجهويّة جندوبة.

في نفس القسم

2020/4/7 10:04
يستخدم العلماء والباحثون أجهزة الكمبيوتر العملاقة الخارقة التي تعرف بـ"سوبر كمبيوتر" في جميع أنحاء العالم لتسريع البحث عن علاج لفيروس كورونا الجديد، الذي أدخل العالم في حالة إغلاق وعطّل الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتجارية. ويقول باحثون من جامعة "يونيفيرسيتي كوليدج لندن" إن...
2020/3/12 08:44
نشر موقع شركة "أبل" مجموعة من النصائح والإرشادات المتعلقة بكيفية المحافظة على الهواتف الذكية خالية من الجراثيم، وذلك مع انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، وتسببه حتى الآن في وفاة 4630 شخصا.ووفق دراسات علمية، فإن الهواتف تمثل أرضا خصبة للجراثيم والفيروسات، وخصوصا فيروس...
2020/2/29 11:01
سُحبت من متجر التطبيقات الصيني، لعبة كمبيوتر شائعة على نطاق واسع، يقوم فيها اللاعبون بإنشاء ونشر فيروس قاتل حول العالم.وتمارس اللعبة، التي يطلق عليها Plague، من قبل أكثر من 130 مليون مستخدم، وهي أفضل لعبة محاكاة/استراتيجية على مستوى العالم.ويتمثل الهدف منها في إنشاء مرض فتاك في...
2020/2/6 08:46
الحقيقة هي أن مشكلة الشحن في الهواتف الذكية يعاني منها كل هاتف بعد مرور بعض الوقت بغض النظر عن العلامة التجارية، وعادة لنفس الأسباب، في هذه المقالة سنعرض لك سبب شحن الهواتف الذكية ببطء، وما يمكنك القيام به حيال ذلك.   الكابل يعد كابلUSB هو الاحتمال الأول في أي حال من حالات الشحن...
2020/1/19 15:04
طرأ خلل على تطبيق "واتساب" الاحد أدى إلى تعطّل إرسال واستقبال الصور والفيديو عند بعض المستخدمين.   وشكا عدد من المستخدمين حول العالم من صعوبة إرسال المقاطع الصوتية أو المصورة. في حين أفادت مواقع تقنية غربية بحصول خلل في تطبيق التراسل الفوري.   بدوره أفاد مركز الإعلام الرقمي(موقع...

مقالات ذات صلة