الأهلي يهزم الزمالك ويحرز لقب كأس السوبر المصرية - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
28
2020

تابعونا على

الأهلي يهزم الزمالك ويحرز لقب كأس السوبر المصرية

الجمعة 16 أكتوبر 2015 09:29
نسخة للطباعة

أحرز الأهلي لقب كأس السوبر المصرية لكرة القدم للمرة الـ9 بعد فوزه 3-2 على الزمالك بطل الدوري والكأس، في لقاء مثير بالإمارات شهد احتساب ثلاث ركلات جزاء يوم 15 أكتوبر.
 تقدم الزمالك بهدف في الدقيقة الـ26 عن طريق عمر جابر من تسديدة سكنت الزاوية اليسرى لحارس الاهلي شريف إكرامي.
وأدرك التعادل للفريق الأحمر عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 53 .
وسجل البديل مؤمن زكريا الهدف الثالث للأهلي بضربة رأس بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 69 .
وقلص محمود كهربا الفارق وأضاف الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد تمريرة رائعة من جابر، ولكن ذلك لم يكن كافيا لإدراك التعادل.
وفي لقطة مثيرة للجدل قرب النهاية وقف الشاب رمضان صبحي لاعب الأهلي على الكرة في منتصف الملعب مكررا ما فعله في مباراة قمة منذ عدة أشهر ليتعرض لتدخل عنيف ثم يتوقف اللقاء لعدة دقائق بسبب حدوث اشتباكات بين لاعبي الفريقين والبدلاء.
وغادر الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو الملعب فور حدوث الاشتباكات، في موقف غير معتاد، قبل أن يعود لاستكمال اللقاء ويحتسب نحو عشر دقائق كوقت بدل ضائع.
واستعاد الأهلي معنوياته بعد موسم للنسيان ونال لقب الكأس السوبر الذي يعد افتتاحية للموسم الكروي 2016/2015،
كما أنه حرم غريمه من نيل الثلاثية التاريخية بعد لقبي الدوري والكأس، وثأر لخسارته أمامه في نهائي مسابقة الكأس.

 

روسيا اليوم

في نفس القسم

2020/10/27 21:58
انعقدت اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 جلسة عمل جمعت وزير الشباب والرياضة والادماج المهني كمال دقيش بعضو مجلس نواب الشعب ورئيس جمعية المستقبل الرياضي بسليمان وليد جلاد وعدد من ممثلي الجمعيات الرياضية بالرابطة المحترفة الأولى تم خلالها التطرق الى صرف المنح الاستثنائية لفائدة...
2020/10/27 21:39
رغم الوعود التي ظل يتلقاها منذ منتصف الموسم الفارط من طرف الهيأة المديرة للنادي الافريقي فان متوسط الميدان الدفاعي احمد خليل لم يعد قادرا على تحمل المماطلة التي يلقاها وعدم المبالاة ما جعله يتخلف عن المجموعة منذ التحاقه مؤخرا بالمنتخب الوطني رغم سعي المدرب الدريدي لفض...
2020/10/27 21:36
أعلن النجم الساحلي منذ قليل عن إصابة لاعبه أسامة عبيد بفيروس كورونا وذلك بعد ان جاءت نتيجة تحاليله إيجابية. هذا وكان النجم قد سجل تعافي كل من أيمن المثلوثي وياسين الشيخاوي وصالح الحرابي من الفيروس المستجد.
2020/10/27 21:27
أعلن الترجي الرياضي التونسي منذ قليل عن تعاقده مع الحارس الدولي فاروق بن مصطفى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد ان انهى الحارس التزاماته مع الشباب السعودي. ويأتي تعاقد الترجي مع بن مصطفى تحسبا لرحيل رامي الجريدي الذي لم يجدد عقده إلى غاية اللحظة.
2020/10/27 21:21
انتدب الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم مهاجم دولي غاني يدعى شافيو موموني، و يبلغ هذا اللاعب القادم من الفريق الشهير "اف سي اشنتي" 25 ربيعا ، اما مدة العقد فقد حددت لموسمين. و ياتي هذا الانتداب لتعويض هداف البطولة الموسم المنصرم النيجيري ايمانويل اكبوتو الذي رحل كما هو...