النادي البنزرتي.. غازي الغرايري على رأس الاطار الفني الجديد - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
15
2019

تابعونا على

النادي البنزرتي.. غازي الغرايري على رأس الاطار الفني الجديد

الأحد 6 سبتمبر 2015 13:24
نسخة للطباعة

أكد محمد مقداد الناطق الرسمي للناديالرياضي البنزرتي انه "تم الاتفاق رسميا مع المدرب غازي الغرايريلاستلام المقاليد الفنية لأكابر الفريق تعويضا للمدرب المنتقلللنادي الصفاقسي شهاب الليلي وذلك لمدة موسمين".

وأضاف مقداد ان "لجنة موسعة ضمترئيس النادي مهدي بن غربية ونائبه الاول محمد سعد وبحضور الكاتبالعام ورئيس لجنة كرة القدم ونجم الدين امية المدير الفني للنادياجتمعت بالغرايري وتم حسم ملف الفوز بخدماته.. مشيرا الى ان"الغرايري سيكون له اليوم الاحد جلسة مع الاطار الفني ثم اللاعبينوبعدها سيتم امضاء العقد رسميا قبل تنظيم لقاء صحفي مع ممثلي وسائلالاعلام بالجهة على ان يواكب حصة تدريبية سيشرف عليها المدرب المؤقتالحالي على ان يقود الثلاثاء المقبل اول حصة تدريبية باعتبار انالفريق سيتمتع بيوم راحة غدا الاثنين".

وفي سؤال عن فحوى الاتفاق مع الغرايري بين مقداد ان "اللجنة الموسعةالتي جلست مع غازي الغرايري كانت اجتمعت كذلك بسفيان الحيدوسي لكنهاارتات اختيار الغرايري باعتبار انه قادر في تقديرنا على تحقيق اهدافالنادي البنزرتي وهي الفوز بمكان ضمن المسابقات الافريقية اي عدماحتلال مرتبة تقل عن الخماسي الاول مع اصلاح ما اعوج صلب الفريق...".

وفي هذا الصدد قال الناطق الرسمي للنادي الرياضي البنزرتي ان"الغرايري اكد على انه لا مكان لأي لاعب غير منضبط في الفريق ضمنمجموعته".

ويشار الى انه تم تعيين هشام الصيد في خطة مدير فني لأكاديمية النادي

البنزرتي والذي ان "الاكاديميةانطلقت اليوم في استقبال اللاعبين وقد تم انتداب عدد من الاطاراتالفنية الشابة من خريجي التعليم العالي في المجال للإشراف علىالاكاديمية فنيا على غرار يامن البجاوي ومحمد الذيابي وحمزة بن عباسفي انتظار تطعيم المجموعة بأسماء اخرى..". (وات)

في نفس القسم

2019/11/20 17:25
قرّرت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم التخفيف من عقوبة المنع من حضور الجماهير المسلطة على النادي الرياضي الصفاقسي  والتي سلطت على الفريق اثر مواجهة الترجي الرياضي بصفاقس ضمن الجولة السادسة ذهاب من البطولة. حيث قررت اللجنة التخفيض في العقوبة من مقابلتين إلى...
2019/10/16 14:00
تتولى التلفزة الوطنية التونسية بث فعاليات قرعة النسخة 24 لكأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي ستحتضنها تونس من 16 الى 26 جانفي 2020، بصفة حصرية يوم السبت 19 أكتوبر بداية من الساعة 17.00 مباشرة على القناة الوطنية 2.
2019/10/10 16:50
وقع صالح الماجري اللاعب الدولي التونسي لكرة السلة اليوم الخميس رسميا على عقد انتقاله الى فريق ريال مدريد الإسباني لمدة موسم واحد وذلك بعد ان اجتاز الاختبارات الطبية والبدنبة بنجاح. وكانت الجامعة التونسية لكرة السلة قد كشفت يوم 5 اكتوبر الجاري على موقعها الرسمي ان الماجري "...
2019/10/8 18:24
قررت اليوم لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم اعادة مباراة اياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة رابطة الابطال الافريقية بين الزمالك المصري وجينيراسيون السينغالي وذلك بعد ان رفض الاخير تاجيل المباراة وتغيير مكانها. يذكر ان قرعة دوري المجموعات في مسابقة دوري ابطال...
2019/10/8 18:13
فجرت قناة"News7" الاسترالية فضيحة من العيار الثقيل وذلك بعد ان اكدت ضبط كاميرا مراقبة باحد محلات بيع الاحذية في استراليا لعدد من لاعبي المنتخب الوطني للميني فوت وهم بصدد سرقة احذية رياضية. وتساءلت القناة عن سبب عدم تطبيق القانون عن المذنبين خاصة وان عملية السرقة وموثقة. هذا...