كاس الاتحاد الافريقي/النجم الساحلي.. تاج وبوغطاس يلتحقان بالمجموعة والمنتدبون الجدد في الموعد - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
5
2020

تابعونا على

كاس الاتحاد الافريقي/النجم الساحلي.. تاج وبوغطاس يلتحقان بالمجموعة والمنتدبون الجدد في الموعد

السبت 4 جويلية 2015 14:50
نسخة للطباعة

سينضم بداية من يوم الاثنين القادم كل من مروان تاج وزياد بوغطاس بتمارين النجم الساحلي ضمن المجموعة الأساسية التي تواصل تحضيراتها لمباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي ستجمع فريق جوهرة الساحل بالترجي الرياضي يوم السبت 11 جويلية الجاري بداية من الساعة العاشرة ليلا بالملعب الاولمبي برادس.

وأفاد مصدر إعلامي بالنجم الساحلي "وات" أن "المدافع المحوري زياد بوغطاس الذي تعرض إلى خلع على مستوى الكتف في لقاء الملعب المالي في الجولة الأولى من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي (انتهت بفوز النجم بنتيجة 1/صفر) استعاد عافيته بعد ان اكتفى خلال هذا الأسبوع ببعض التمارين الخفيفة وبالتالي سيلتحق بالتدريبات الاعتيادية ضمن المجموعة الأساسية انطلاقا من يوم الاثنين القادم.

كما سينضم لاعب الرواق مروان تاج الذي تعرض في ذات المباراة الى إصابة في الكاحل اضطرته لمغادرة الميدان لبقية المجموعة في مستهل الأسبوع القادم بعد انتهاء فترة التأهيل البدني.

وأضاف ذات المصدر أن "تمارين الفريق عرفت منذ أول أمس الخميس عودة الدولي الكامروني فرانك كوم الذي تغيب عن مباراة الملعب المالي بسبب تأخر وصوله إلى تونس بعد انقضاء العطلة التي قضاها في مسقط رأسه وستتخذ الهيئة المديرة الإجراءات الإدارية المناسبة ضد هذا اللاعب الذي يشارك زملائه تحضيراتهم للقاء الترجي الرياضي المرتقب".

وعلى مستوى الزاد البشري الذي سيعول عليه المدرب فوزي البنزرتي في مباراة السبت القادم أوضح الكاتب العام للنجم الساحلي عادل غيث في  تصريح ل"وات" أن "كل العناصر المنتدبة الجديدة وهي الحارس زياد الجبالي والبرازيلي سيلفا فارياس كوستا وإيهاب المساكني وهيثم بن  سالم وأمير العمراني تمت إضافتهم للقائمة الإفريقية وأضحى بالإمكان التعويل على خدماتهم انطلاقا من مباراة الترجي وفق اختيارات الإطار الفني".

ويذكر ان النجم الساحلي بإمكانه إضافة 6 أسماء للقائمة الإفريقية وبعد ترسيم العناصر الخمسة المنتدبة حديثا في فترة الانتقالات الصيفية فانه لايزال بإمكانه إضافة اسم آخر قد ينحصر بين البوركيني ميكايلو وشهاب بن فرج الذي أعير الموسم الماضي لنجم المتلوي أو الشاب وجدي كشريدة او اسم جديد قد يقع انتدابه في الفترة القادمة.

ومن جهة أخرى ستعرف التشكيلة الأساسية للنجم في مباراة الترجي عودة الثنائي علية البريقي وحمدي النقاز اللذين تغيبا عن لقاء الملعب المالي بسبب عقوبة الانذار الثاني.

ويواصل زملاء عمار الجمل تحضيراتهم بالملعب الاولمبي بسوسة بمعدل حصة تدريبية ليلية واحدة يوميا على ان يتحول الفريق إلى مدينة الحمامات صباح يوم الجمعة القادم للدخول في تربص خاطف حيث سيجري آخر حصة تمرينية على ملعب رادس وفق ما هو معمول به في المنافسات القارية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الساحلي المنتمي للمجموعة الاولى التي تتركب ايضا من مواطنه الترجي الرياضي والاهلي المصري والملعب المالي فاز في مباراة الجولة الأولى ضد الملعب المالي بنتيجة (1/صفر) في حين تكبد الترجي الرياضي هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي المصري في السويس.(وات)

في نفس القسم

2020/7/4 23:10
في متابعة لجديد الاولمبي الباجي بعد قرار استقالة منير بن صخرية، قررت الهيئة للفريق خلال اجتماعها اليوم السبت 4 جويلية، قبول الاستقالة وتعيين كمال والي خلفا له. وتم خلال هذه الجلسة تكليف رئيس النادي المستقيل بخطة الناطق الرسمي للنادي ومحمد الفرشيشي نائبا أولا للرئيس.
2020/7/4 13:49
افتتح وديع الجريء الملتقى الذي تنظمه الجامعة التونسية لكرة القدم بأحد النزل بالعاصمة حول "مشروع قانون الهياكل الرياضية ومجالات الاستثمار" بحضور ثلة من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الجامعات الرياضية وأندية الرابطة المحترفة وأعضاء من اللجان القضائية والمستقلة. وأكد رئيس الجامعة على...
2020/7/4 13:28
وافق الاطار الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بقيادة نبيل معلول على اللعب وديا مع منتخبي العراق وايران حسب ما افاد به إبراهيم أبا زيد الأمين العام لاتحاد الكرة السوري. واوضح أبا زيد في تصريحات إذاعية إن مواجهة إيران ستكون في طهران في 3 سبتمبر المقبل أما مباراة العراق ستقام في "...
2020/7/4 09:51
لا يزال النادي الإفريقي يعيش على وقع مخاض عسير، يتمنى عشاقه أن ينتهي بتكوين هيئة قوية تكون قادرة على انقاذ النادي واخراجه من أزمته الخانقة، هيئة تضم شخصيات قادرة على توفير السيولة المالية وخاصة تضم كفاءات قادرة على حسن التسيير والتدبير، وهو ما أكده لطفي القلماني المسؤول السابق...
2020/7/4 08:19
تنظم الجامعة التونسية اليوم السبت 4 جويلية ملتقى حول "مشروع قانون الجامعات والجمعيات الرياضية ومجالات الاستثمار". وقد بادرت الجامعة إلى تنظيم هذا الملتقى حرصا منها على المضي قدما في عملية الإصلاح في مختلف المجالات تجسيما لتوجهها الساعي إلى فتح أفاقا جديدة تضمن إعادة هيكلة الفرق...