طعن مدرب أستراليا حتى الموت - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
4
2020

تابعونا على

طعن مدرب أستراليا حتى الموت

الجمعة 3 جويلية 2015 08:57
نسخة للطباعة

توفي اليوم الجمعة مدرب منتخب أستراليا لكرة القدم الأسترالية فيل والش في منزله متأثراً بطعنات متعددة تعرض لها إثر جدال، بينما أصيبت زوجته بجروح، بحسب تقارير.
وحاول رجال الإسعاف إنقاذه بعدما تلقت الشرطة اتصالاً هاتفياً من منزله في ضاحية سومرتون بارك بأديليد، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه.
وقال متحدث إن الشرطة يمكنها تأكيد أن الرجل الذي قتل في منزله في سومرتون بارك في وقت مبكر من الجمعة هو مدرب فريق أديليد كراوز، مضيفاً أنه "تم اتهام ابنه البالغ من العمر 26 عاماً بالجريمة" في حين نقلت زوجة والش، ميرديث، إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج من جروح ليست خطيرة.
وقال رئيس مركز الشرطة ديس براي للصحفيين، خارج منزل الضحية، إن المنزل شهد جدلاً، مضيفاً "لكنني لا أستطيع أن أخبركم بطبيعة هذا الجدل أو الظروف التي رافقته، لكن النتيجة هي مقتل السيد والش وإصابة زوجته بجروح".
وكشف الشريف بري أن المدرب أصيب بجروح قطعية متعددة، وأنه تمت مصادرة سكين من موقع الجريمة.
وأفادت تقارير أن الابن المتهم كان يعاني من مشاكل عقلية سيتم عرضه للتقييم العقلي، فيما ينتظر أن يتم التحقيق معه اليوم (الجمعة).

وكان والش أمضى وقتاً طويلاً في ملاعب كرة القدم ذات القواعد الأسترالية، وهي شكل من رياضة الرغبي، قبل أن يتحول إلى التدريب، حيث لعب 122 مباراة لصالح فرق كولينغوود وريشموند وبريسبن بيرز خلال الفترة بين عام ي1983 و1990.

سكاي نيوز عربية

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/7/3 15:19
أكدّ منير بن صخرية رئيس الأولمبي الباجي في تصريح لـ"الصباح نيوز" بأنه أقدم البارحة على تقديم إستقالته من رئاسة الفريق للهيئة المديرة وذلك أياما قليلة بعد صعود الأولمبيك للرابطة المحترفة الأولى. وأوضح بن صخرية أن الاستقالة التي أرجأت الهيئة البت فيها، تعود أساسا إلى عدم رغبته في...
2020/7/3 11:50
كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 3 جويلية 2020، عن التصميم الجديد للقميص الأول والثاني للمنتخب وذلك مع الشركة الايطالية كابا. وشهد التصميم الجديد إضافة "نسر قرطاج" إلى البيضاء والحمراء.
2020/7/3 11:25
اختتم صبيحة اليوم  الجمعة فريق أكابر مستقبل سليمان تربصه المغلق بمدينة حمام بورقيبة الذي امتد من 26 جوان إلى 3 جويلية. تعادل مع النجم اجري الفريق أمس لقاء وديا مع النجم الساحلي انتهى بالتعادل (1-1) ، افتتح فريق سليمان النتيجة عن طريق عزيز الشتيوي في دق 75 ثم عدل للنجم الساحلي...
2020/7/2 16:26
اعلن منذ قليل الترجي الرياضي التونسي عن تعاقده الرسمي مع الظهير الايمن السابق للنجم والزمالك حمدي النقاز لمدة ثلاث سنوات. وسيكون النقاز معوضا لايهاب المباركي الذي قرر مغادرة الفريق بعد عدم الاتفاق على التجديد.
2020/7/2 12:55
انخرط اللاعب الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وهلال مساكن والنجم الساحلي ونادي فرايبوغ الألماني والمحلل الفني حاليا ،زبير بية في العمل الخيري بمسقط رأسه مساكن عبر الجمعية الخيرية لصيانة المقابر التي عقدت جلستها العامة الأولى موفى شهر جوان الفارط بقصر بلدية مشاكن...