استقالة مدرب الترجي دي مورايش "لاسباب شخصية" - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
21
2020

تابعونا على

استقالة مدرب الترجي دي مورايش "لاسباب شخصية"

الاثنين 1 جوان 2015 10:11
نسخة للطباعة

قدم "جوزي دي مورايش" المدرب البرتغالي لفريق الترجي الرياضي التونسي "استقالته لاسباب شخصية" اثر نهاية مباراة الفريق لحساب الجولة الاخيرة للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم مساء امس الاحد بملعب المنزه امام ضيفه قوافل قفصة (4/1).
وكان دي مورايش وقع لفائدة الترجي منتصف شهر فيفري الفارط قبل انطلاق مرحلة الاياب للبطولة المحترفة.
وافاد البرتغالي في تصريح صحفي اثر لقاء قفصة «هذه مباراتي الاخيرة على راس الفريق .. كانت فرصة لتشريك بعض اللاعبين الشبان.. لا يمكنني تحقيق المعجزات خلال الفترة القصيرة التي قضيتها على راس الاطار الفني.. حاولت تقديم افضل ما لدي.."
وجاء على الموقع الرسمي لفريق الترجي على شبكة الانترنت ان البرتغالي "التقى رئيس الجمعية (حمدي المؤدب) وتقدم له باستقالته"
مع انه " ملتزم بخوض مباراة اياب الدور ثمن النهائي مكرر لكاس الاتحاد الافريقي يوم 7 جوان في غانا امام "هارتس اوف اوك".
وكان لقاء الذهاب في رادس انتهى بفوز الترجي 4/صفر ويعتقد على نطاق واسع ان الترجي على وشك الفوز بخدمات فوزي البنزرتي (المدرب الحالي للنجم الساحلي) للاشراف على المقاليد الفنية للفريق خلال الموسم المقبل.
وعلى موقع الترجي تقدم دي مورايش " بجزيل الشكر لمسؤولي الفريق على حسن الاحاطة وظروف العمل المميزة صلب النادي .." قائلا " لقد فكرت طويلا قبل اتخاذ القرار.. الاستقالة تاتي على خلفية اسباب شخصية بحتة".
ويشار الى ان الترجي الرياضي التحق مؤقتا يوم امس الاحد بالنجم الساحلي في المركز الثاني للبطولة المحترفة المؤهل لمسابقة رابطة ابطال افريقيا الموسم المقبل (برصيد 60 نقطة لكل منهما) غير ان فريق جوهرة الساحل تنقصه مباراة امام جمعية جربة غدا الثلاثاء بالملعب الاولمبي بسوسة.
وسينتظر الترجي هزيمة النجم في لقائه الاخير لافتكاك المركز الثاني باعتباره يتفوق على فريق جوهرة الساحل في المواجهتين المباشرتين (فاز ذهابا 1-صفر في رادس وتعادل ايابا 1-1 في سوسة) لكن هذا السيناريو يبدو صعب التحقيق خاصة وان النجم لايزال معنيا بصراع التتويج باللقب اذ يتخلف بفارق نقطتين عن المتصدر النادي الافريقي الذي سيحل ضيفا في الجولة الختامية على الترجي الجرجيسي.

(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2020/2/20 13:52
في ما يلي تعيين حكام مقابلات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم المقررة يومي 22 و23 فيفري الجاري (س 14): السبت 22 فيفري ---- المجموعة الاولى في جرجيس ترجي جرجيس - هلال مساكن اسامة بن اسحاق في 2 مارس بصفاقس سكك الحديد الصفاقسي - اولمبيك سيدي بوزيد ماهر...
2020/2/20 13:08
في ما يلي تعيين حكام مقابلات الجولة السادسة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المقررة نهاية الاسبوع الجاري:السبت 22 فيفريفي بن قردان - س 14اتحاد بن قردان - اتحاد تطاوين باديس بن صالحفي الشابة - س 14النادي الافريقي - هلال الشابة الصادق السالميفي حمام سوسة - س 14النجم...
2020/2/20 13:06
اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس ان وديع الجريء (الرئيس الحالي للجامعة) قام اليوم بإيداع قائمة الترشح لانتخابات الهيكل الكروي للمدة النيابية (2020-2024).ويشار الى الجريء يتراس الجامعة التونسية لكرة القدم منذ سنة 2012.وستعقد الجلسة العامة الانتخابية للجامعة يوم 14...
2020/2/20 12:34
حافظ المنتخب التونسي لكرة القدم على مركزه الثاني قاريا و27 عالميا خلال التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الصادر اليوم الخميس برصيد 1506 نقطة.وبقي المنتخب السنيغالي في الصدارة افريقيا و20 عالميا ب1555 نقطة فيما حافظت منتخبات نيجيريا والجزائر والمغرب على المراكز 3 و4...
2020/2/19 18:14
أمضى اللاعب الدولي حمدي النقاز اليوم عقدا جديدا مع فريق سودوفا الليتواني لمدة أشهر وفق ما أكده محامي اللاعب أنيس بن ميم في تدوينة على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي "الفايس بوك".