غازي الغرايري.. رغم تقديمي استقالتي سأواصل مهامي على رأس النادي - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
16
2019

تابعونا على

غازي الغرايري.. رغم تقديمي استقالتي سأواصل مهامي على رأس النادي

الخميس 26 مارس 2015 18:49
نسخة للطباعة

أكد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي لكرة القدم, غازي الغرايري, خلال ندوة صحفية عقدها ظهر الخميس بمركب النادي انه رغم تقديم استقالته رسميا للهيئة المديرة فانه سيواصل مهامه في تسيير النادي "ليس كمدرب بل كغيور عليه وتامين الفترة الانتقالية إلى حين تعيين مدرب جديد" بحسب تعبيره.

وأوضح, الغرايري انه غير مستعد لمواصلة مهامه على رأس النادي "وسط أجواء مشحونة بالتشكيك والتجريح وعدم الثقة" في شخصه مشيرا إلى أن "النتائج التي حققها النادي الرياضي الصفاقسي منذ أن تولى تدريبه مرضية إلى حد ما رغم بعض النقائص ولا تستدعي كل الضجة والهجمة ضد شخصه خاصة بعد المباراة الأخيرة التي خاضها فريقه ضد نادي حمام الأنف" وانتهت بالتعادل صفر/صفر حسب تقديره.

من جهته ذكر النائب الأول لرئيس جمعية النادي الرياضي الصفاقسي, منصف خماخم, انه رغم تلقي الهيئة المديرة رسميا استقالة غازي الغرايري من تدريب الفريق فإنها تعرب عن ارتياحها وترحابها بقبوله بان يكون على رأس النادي وتامين الفترة الانتقالية في انتظار تعيين ممرن آخر في اقرب الآجال".

واضاف "لابد من تهيئة الظروف الملائمة في هذه الفترة الانتقالية وعدم توخي التسرع في تعيين مدرب جديد وذلك لضمان تتويج مسيرة النادي بالألقاب".

يذكر ان الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي وغازي الغرايري قررا الانفصال بالتراضي بعد ان سجل الفريق تعادلين متتاليين امام النادي الافريقي ونادي حمام الانف1/1 ليتراجع الى المركز الرابع للرابطة المحترفة الاولى برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن النجم الساحلي المتصدر و5 نقاط عن النادي الافريقي والترجي التونسي صاحبي المرتبة الثانية. وتنقص النادي الصفاقسي مباراة مؤجلة في ميدانه امام قوافل قفصة ستقام يوم 2 افريل القادم.(وات)

كلمات دليلية: 

في نفس القسم

2019/12/16 12:48
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم مهمة ادارة المباراة الترتيبية من أجل المركزين الخامس والسادس في مونديال الأندية والتي ستجمع غدا السد القطري بالترجي للحكم عبد القادر زيتوني (من تاهيتي) TAHITI.
2019/12/16 12:00
ثارت جماهير الملعب التونسي على المدرب والمحلّل ببرنامج الأحد الرياضي عمار السويّح وذلك بعد تقليله من شأن وتاريخ الفريق على حد تعبيرهم، وازداد غضب أحباء فريق البايات عندما أكد السويّح أن الوقت قد حان ليدرّب جلال القادري فريقا كبيرا متناسيا أن الملعب التونسي يبقى أحد اكبر الفرق...
2019/12/16 11:46
مرة أخرى يفشل الترجي الرياضي التونسي في تحقيق مشاركة مثالية في مونديال العالم للأندية، وذلك بعد فشله في بلوغ المربع الذهبي بهزيمته في ربع نهائي المسابقة ضد الهلال السعودي بهدف لصفر ليكتفي بخوض المباراة الترتيبية من أجل المركزين الخامس والسادس ضد السد القطري غدا الثلاثاء انطلاقا...
2019/12/16 11:36
تواجد ليلة أمس يوسف الشاهد رئيس حكومة تصريف الأعمال في أحدى مقصورات ملعب رادس لمتابعة لقاء فريقه المضل النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي. وقد تفاعل الشاهد مع هدف الفوز الذي سجله المهاجم ياسين الشماخي قبل عشر دقائق من نهاية المواجهة.يذكر أن الشاهد كان قد تبرع بالجراية الأخيرة...
2019/12/16 10:58
شهدت مباراة الأمس بين شبيبة القيروان والنادي البنزرتي حادثة طريفة تمثلت في احتفال الشاب قاسم الهمادي بعقد قرانه على فتاة أحلامه أحلام الهلالي في مدرجات ملعب حمدة العواني بالقيروان في حركة لاقت استحسان جماهير الشبيبة . هذا وكانت فرحة العروسين مضاعفة حيث حقق فريقهما المفضل فوزا...

مقالات ذات صلة