نبيل معلول لـ"الصباح نيوز": لم اتخذ قرارا بشأن بقائي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2020

تابعونا على

نبيل معلول لـ"الصباح نيوز": لم اتخذ قرارا بشأن بقائي

السبت 17 ديسمبر 2011 10:26
نسخة للطباعة

 

أكّد نبيل معلول قبيل مغادرة الترجي طوكيو بأنه "راض تماما" عن أداء الترجي رغم المركز الذي حصل عليه وقال معلول في تصريح خاص بـ"الصباح نيوز": "يجب أن ننظر إلى الطريقة التي لعب بها الفريق وإلى الفرص التي صنعها وخاصة في المباراة الأولى". 

وتحدّث معلول حول عن مستقبله مع الترجي فقال: "لم اتخذ بعد القرار" مشيرا إلى أن عقده مع النادي ينتهي في الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري. 

 

أسباب عدم التعويل على القربي 

وعرّج معلول في حديثها معنا على عدم التعويل على اللاعب خالد القربي في المباراتين ضد السد وضد مونتيري فأكّد أن من يربط بين موضوع  تجديد القربي لعقده وعدم ظهوره في مباراتي الفريق "هو مخطئ".

وأوضح في هذا المجال أن "عدم مشاركة القربي هو خيار فني يعود للمدرب وحده".

وقال معلول أيضا: "لاحظت مثلما لاحظ كثيرون أن مردود القربي في تراجع منذ فترة وأنه غير جاهز للمشاركة في المونديال لهذا فضلت أن أعوّل على لاعب جاهز". 

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن معلول تلقى عرضا إماراتيا قد يكون صدر عن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الذي يرغب في تعيينه مدربا للمنتخب الإماراتي.

في نفس القسم

2020/1/20 09:43
بات الظهير الأيمن للترجي الرياضي التونسي مهدّدا بعقوبة الايقاف لمدّة لا تقل عن اربع مواجهات وذلك بعد أن رصدت الصور التلفزية قيامه بحركة لا أخلاقية "القبضة البشعة" خلال مباراة دربي العاصمة الذي انتهى بفوز الترجي على الإفريقي بهدف لصفر. كما سيكون معين الشعباني مدرب الترجي مهدّدا...
2020/1/19 20:52
عمدت فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي إلى رشق حافلة النادي الافريقي وهي في طريقها لملعب رادس الذي احتضن عشية اليوم دربي العاصمة والذي انتهى بفوز فريق باب سويقة بهدفين لهدف. هذا وتسببت الحجارة في كسر جانب كبير من بلور الحافلة دون تسجيل اصابات في صفوف اللاعبين.
2020/1/19 15:07
لئن استحق الترجي الرياضي التونسي علامة الامتياز في دربي الاجوار مع النادي الافريقي بتحقيقه فوز الانفراد بالصدارة،فان مدربه معين الشعباني لم يحافظ على صفة الهدوء التي كانت تميزه وذلك بعد دخوله في احتجاجات متكررة على صافرة الكاميروني نيانغ قبل ان يكون بطلا للقطة لا اخلاقية بعد...
2020/1/19 14:59
انفرد الترجي الرياضي التونسي بصدارة البطولة الوطنية وذلك بعد فوزه منذ قليل على جاره النادي الافريقي بهدفين لهدف في المباراة المتاخرة من الجولة التاسعة. فريق باب سويقة استفاد على احسن وجه من اقصاء ادم الطاوس في الدقيقة 28 ليفرض سيطرة مطلقة على بقية الشوط الاول الذي انتهى بتعادل...
2020/1/18 21:38
تمكن فريق مستقبل سليمان على جاره فريق نادي منزل بوزلفة في اللقاء الودي الذي دار بينهما عشية اليوم بملعب منزل بوزلفة بنتيحة(2-1) حقق هدفي سليمان كل من وليد الظاهري و رشاد العرفاوي بينما ذلل الفارق للمحليين ايهاب بالرجب من ضربة جزاء . مباراة سجلت مشاركة المنتدب الجديد لاعب خط...