ميسي: لا أستطيع اللعب إلا لبرشلونة - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
25
2020

تابعونا على

ميسي: لا أستطيع اللعب إلا لبرشلونة

الثلاثاء 21 ماي 2013 12:52
نسخة للطباعة

كلام ميسي جاء في مؤتمر صحافي عقده اليوم الإثنين في أكاديمية اسباير للتفوّق الرياضي في الدوحة.

ووصل ميسي إلى قطر اليوم حيث وقع عقد شراكة بين المؤسّسة الخيرية التي يمتلكها وشركة الاتصالات القطرية (اوريدو) لإطلاق مبادرة لمساعدة الأطفال في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

وقال ميسي حول إمكانية انتقاله إلى نادٍ آخر: "لا أستطيع اللعب لأيّ فريق سوى برشلونة"، مضيفاً: "لكن مع ذلك لا أعرف ماذا يخبئ لي المستقبل".

ودافع ميسي عن برشلونة ومستواه في الفترة الحالية بقوله: "قدّم برشلونة في النهاية مستويات جيدة، فالفوز بالدوري الإسباني لم يكن سهلاً كما يعتقد البعض، والمنافسة كانت قوية مع عدد من الفرق".

ورفض النجم الارجنتيني "اعتباره بمثابة كلّ شيء في برشلونة وأن فريقه بدونه لا يساوي شيئاً"، مؤكّداً: "أنا فرد في مجموعة وكلّنا نعمل لمساعدة بعضنا البعض".

وأوضح ميسي أنّ مواجهة بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري الأبطال كانت صعبة، مؤكّداً أنّ الفريق الألماني كان أفضل من برشلونة من ناحية السرعة والتكتيك وبالتالي استحق الفوز والتأهل للنهائي الأوروبي عن جدارة.

 

وأضاف: "ظهر فريقنا في بعض المباريات بمستوى متذبذب كما أنّ الإجهاد ظهر على اللاعبين في نهاية الموسم بعد أن قدمنا مباريات قوية".

والتقى ميسي عقب المؤتمر الصحافي مع 112 طفلاً من قطر وفلسطين واندونيسيا والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان والكويت والمالديف، بالإضافة الى 11 طفلاً من قطر تمّ اختيارهم من خلال مسابقة للعب مع ميسي في الملعب المغطى بآسباير.

وتحدّث ميسي عن المبادرة الإنسانية التي أتى من أجلها قائلاً: "المبادرات الإنسانية واجب كلّ النجوم من أجل مساعدة الآخرين"، مضيفاً: "شراكتي مع شركة الاتّصالات القطرية اوريدو هدفها دعم العيادات الصحية المتنقّلة وتوفير الرعاية الصحية لمليوني طفل بنهاية عام 2016".

وتابع: "إنها المرّة الثالثة التي أزور فيها قطر، حيث خضت مباراتين مع منتخب بلادي بالدوحة".

 

(الجزيرة)

 

في نفس القسم

2020/2/25 11:59
اصبح عشاق كرة القدم العالمية ومختلف الفاعلين في البطولة الابرز في العالم على بعد 1000 يوم من انطلاق منافسات النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم في الحادي والعشرين من نوفمبر 2022وأشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالمناسبة بالتقدم الهائل الذي تحرزه قطر على طريق الإعداد...
2020/2/25 10:31
تقام الليلة الدفعة الثالثة من مباريات ذهاب ثمن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية وفي البرنامج قمة واعدة بين نابولي وبرشلونة. وفيما يلي برنامج المباريات: (21:00) نابولي – برشلونة (bein sports 1) (21:00) تشلسي – بيارن ميونخ (bein sports 2)
2020/2/24 14:35
أطلق مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا نداء إلى لاعبي فريقه يحثهم فيه على إظهار شخصيتهم المتميزة والقتال حتى آخر ثانية في مباراتهم المقبلة خارج أرضهم في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة ريال مدريد الإسباني بعد غد الأربعاء.وسيواجه سيتي مهمة صعبة في مواجهة النادي...
2020/2/24 11:46
تلقى نادي برشلونة إخطارا من الحكومة الإيطالية مفاده أن أفراد بعثة الفريق الكتالوني لكرة القدم، سيخضعون لاختبار قياس درجة حرارة الجسم فور وصولهم، غدا الاثنين، إلى مدينة نابولي. ويحل فريق برشلونة ضيفا على فريق نابولي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري...
2020/2/24 10:26
قال مسؤول سابق في فريق هوفنهايم الألماني إن نجم ليفربول الحالي روبرتو فيرمينو كان يتسم بلياقة بدينة متدينة جدا، وتهكم قائلا إن جدته "كانت أفضل" من اللاعب البرازيلي. وأوضح إرنست تانر، المدير الرياضي السابق لنادي هوفنهايم في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" "ذهبت إلى البرازيل...