كولمبيا : حمار يقبض على لصوص - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
28
2020

تابعونا على

كولمبيا : حمار يقبض على لصوص

الثلاثاء 22 جانفي 2013 12:19
نسخة للطباعة

وكان زعيم العصابة سرق الحمار بهدف استخدامه وسيلة للهرب بغنيمته، غير أنه وقع في شر أعماله عندما عبّر الحمار المسروق عن عناده ورفضه مذلة السرقة برفضه التعاون مع اللصوص والهروب بالمسروقات.

رفض الحمار التعاون مع اللصوص بعد أن تمكنوا من سرقة مشروبات كحولية وكميات من الزيت والرز وعلب التونا والسردين من أحد المحال التجارية في بلدة خوان دي أكوستا بكولومبيا.

فبعد أن قاموا بتحميل المسروقات على متن الحمار، الذي تبين أن اسمه "تشافي"، باشر النهيق بصوت مرتفع للغاية، الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى حضور الشرطة للتحقيق في أسباب استمرار نهيق الحمار، البالغ من العمر 10 سنوات، بشكل متواصل.

وما إن أدرك اللصوص أن الشرطة في طريقها إليهم، حتى فروا من مسرح الجريمة تاركين الحمار تشافي ومسروقاتهم، التي أعيدت إلى صاحب المحل، وفقاً لما ذكرته قناة "نوتيثيا كاراكول" التلفزيونية.

غير أن الحمار تشافي، الذي انطبق عليه المثل القائل "أعند من بغل"، اضطر للبقاء في السجن طوال 12 ساعة بانتظار صاحبه.

(وات)

 

في نفس القسم

2020/10/28 13:33
لأول مرة منذ بداية الجائحة، اقتربت حصيلة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا التي سجلت في ألمانيا خلال 24 ساعة من عتبة الـ15 ألفا. وأعلن معهد روبرت كوخ الفدرالي للأمراض المعدية اليوم الأربعاء عن رصد 14964 إصابة جديدة بالفيروس التاجي خلال آخر 24 ساعة (مقابل 11409 إصابات في اليوم...
2020/10/28 11:49
أفاد مكتب رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامابوسا اليوم الأربعاء، بأن الرئيس يخضع للحجر الصحي بعد أن ثبتت إصابة ضيف في مأدبة عشاء خيرية حضرها بفيروس كورونا. وقال بيان من المكتب الرئاسي: "بدأ الرئيس سيريل رامابوسا فترة الحجر الصحي بعد ثبوت إصابة ضيف في مأدبة عشاء حضرها يوم السبت 24...
2020/10/28 11:04
لم يؤد موظف في متجر بمدينة شيكاغو الأميركية سوى عمله، لكنه تلقى أسوأ شيء يمكن أن يتصوره بسبب مطالبته للزبائن بارتداء الكمامة في ظل جائحة كورونا، وكانت عشرات الطعنات. وفي التفاصيل التي أوردها موقع "ذا بليز" الإخباري الأميركي، فقد قالت شرطة مدينة شيكاغو الأميركية إن أختين طرحا...
2020/10/28 09:10
شاركت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، الثلاثاء، في تجمّع انتخابي دعماً لحملة زوجها الرئيس دونالد ترامب، في أول فعالية تنظّمها لوحدها من دون أن يحضرها الرئيس الساعي للفوز بولاية ثانية في الانتخابات المقرّرة بعد أسبوع. وقالت ترامب أمام حشد من أنصار زوجها في أتغلين...
2020/10/28 08:55
أفادت وزارة الدفاع الأذربيجانية، الأربعاء، باستمرار العمليات القتالية بشكل رئيسي على خط المواجهة، بإقليم ناغورنو كاراباخ. وأعلنت تدمير عدة مركبات قتالية ومدافع وذخيرة للقوات الأرمينية، مؤكدة على تعرض مناطق أذربيجانية للقصف من الأراضي الأرمينية. واتهمت أذربيجان، الثلاثاء، أرمينيا...