في جولتين من البطولة: 44 هدفا، 15 حكما و4 ورقات حمراء - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
20
2020

تابعونا على

في جولتين من البطولة: 44 هدفا، 15 حكما و4 ورقات حمراء

الخميس 24 نوفمبر 2011 09:39
نسخة للطباعة

 

وتم في الجولة الثانية، التي اختتمت أمس بقاء النجم الخلاّدي والنادي الإفريقي، الإعلان عن 5 ضربات جزاء آخرها تلك التي أعلنها الحكم يوسف السرايري للنادي الإفريقي.

أمّا في الجولة الأولى، فتم الإعلان عن ضربتي جزاء.

وقد تم تسجيل 6 من ضربات الجزاء المعلنة في الجولتين وذهبت واحدة أدراج الرياح.

ورفعت الورقة الحمراء 4 مرّات في 16 مباراة.

 

الشهودي والزوي أفضل الهدّافين

ويحتل لمجد الشهودي، مهاجم النجم الساحلي، والليبي أحمد الزوي، مهاجم النادي البنزرتي، طليعة الهدافين بـ 3 أهداف لكل منهما.

وكان الشهودي سجل الثنائية الوحيدة خلال الجولة الأولى (ضد أمل حمّام سوسة) في حين أمضى الزوي الثنائية الوحيدة خلال الجولة الثانية.

فريقان فقط حققا انتصارين في جولتين هما النجم الساحلي والملعب التونسي في حين ما تزال فرق أمل حمّام سوسة واتحاد المنستير والنجم الخلاّدي تبحث عن النقطة الأولى في الموسم.

أعرض انتصار بعد جولتين كان من نصيب النجم الساحلي على حساب نادي حمّام الأنف في ملعب رادس (0-4) بينما شهدت مباراة الأولمبي الباجي وشبيبة القيروان في الجولة الأولى في المنزه (2-5) تسجيل أكبر عدد من الأهداف (7).

     

4 انتصارات خارج القواعد

الفرق الأربعة التي حققت الفوز خارج ميادينها بعد جولتين هي الشبيبة القيروانية والملعب التونسي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي.

مباراتان لم تشهدا تسجيل أهداف وهي مباراة النادي الصفاقسي ومستقبل قابس ومباراة شبيبة القيروان ومستقبل المرسى.

النادي الصفاقسي واتحاد المنستير هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يسجلا أي هدف في الجولتين.

 

15 حكما

عوّلت الإدارة الوطنية للتحكيم على 15 حكما في جولتين وقد أدار يوسف السرايري مباراتين.

 

المدرّبون: ضحية كل جولة

عرفت تركيبة الإطارات الفنية تغييرين إثنين في جولتين.

فعقب الجولة الأولى، عوّض الاولمبي الباجي الهادي المقراني بعمر الذيب وبعد الجولة الثانية، عوّض فتحي العبيدي زميله سفيان مرجان في تدريب أمل حمّام سوسة.

    

المنذر العوني

في نفس القسم

2020/1/19 20:52
عمدت فئة من جماهير الترجي الرياضي التونسي إلى رشق حافلة النادي الافريقي وهي في طريقها لملعب رادس الذي احتضن عشية اليوم دربي العاصمة والذي انتهى بفوز فريق باب سويقة بهدفين لهدف. هذا وتسببت الحجارة في كسر جانب كبير من بلور الحافلة دون تسجيل اصابات في صفوف اللاعبين.
2020/1/19 15:07
لئن استحق الترجي الرياضي التونسي علامة الامتياز في دربي الاجوار مع النادي الافريقي بتحقيقه فوز الانفراد بالصدارة،فان مدربه معين الشعباني لم يحافظ على صفة الهدوء التي كانت تميزه وذلك بعد دخوله في احتجاجات متكررة على صافرة الكاميروني نيانغ قبل ان يكون بطلا للقطة لا اخلاقية بعد...
2020/1/19 14:59
انفرد الترجي الرياضي التونسي بصدارة البطولة الوطنية وذلك بعد فوزه منذ قليل على جاره النادي الافريقي بهدفين لهدف في المباراة المتاخرة من الجولة التاسعة. فريق باب سويقة استفاد على احسن وجه من اقصاء ادم الطاوس في الدقيقة 28 ليفرض سيطرة مطلقة على بقية الشوط الاول الذي انتهى بتعادل...
2020/1/18 21:38
تمكن فريق مستقبل سليمان على جاره فريق نادي منزل بوزلفة في اللقاء الودي الذي دار بينهما عشية اليوم بملعب منزل بوزلفة بنتيحة(2-1) حقق هدفي سليمان كل من وليد الظاهري و رشاد العرفاوي بينما ذلل الفارق للمحليين ايهاب بالرجب من ضربة جزاء . مباراة سجلت مشاركة المنتدب الجديد لاعب خط...
2020/1/18 14:57
يستضيف الترجي الرياضي التونسي غدا الأحد ضيفه النادي الإفريقي في دربي متأخر من الجولة التاسعة. وينتظر أن يعول الشعباني في مواجهة الغد على التشكيلة التالية: معز بن شريفية – الياس الشتي – ايهاب المباركي – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – فوسيني كوليبالي – محمّد علي بن رمضان...