شاهد الفيديو :المراقبة الاقتصادية تطلب حماية الجيش لردع المخالفين - الصباح نيوز | Assabah News
May.
30
2020

تابعونا على

شاهد الفيديو :المراقبة الاقتصادية تطلب حماية الجيش لردع المخالفين

الخميس 22 مارس 2012 20:14
نسخة للطباعة

وقد واكبت " الصباح نيوز " الوقفة الاحتجاجية المنظمة امام الادارة المركزية و مقر وزارة التجارة  بشارع خيرالدين باشا واكد لنا نادر الرزقي عضو النقابة الاساسية بوزارة التجارة ان هذه الوقفة جاءت في اطار التصدي للاعتداءات على اعوان المراقبة الاقتصادية والتي ارتفعت وتيرتها و طالت الاعوان والمقرات والتجهيزات حيث اثبت  الواقع الميداني تعاطيا سلبيا ولا وجود لمن يساند الاعوان وطالب بتفعيل  الاتفاق الحاصل بين وزارات التجارة والداخلية والدفاع الوطني لتوفير الحماية اللازمة للاعوان واشار الى تهاون الادارة في تتبع المعتدين وملاحقتهم على المستوى القضائي .

وذكر محمد المديني متفقد شؤون اقتصادية باريانة ان الاعوان يعملون في اسواق وغير محميين وهنالك من تعرض الى تهديد بسكين خاصة في رواد وطلب حماية فعلية للاعوان وتكوين فرق مشتركة  وتوجه بنداء الى المواطن لمساندة الاعوان .

واضاف شكري جوادي متفقد شؤون  اقتصادية  بالادارة الجهوية بمنوبة  انه يجب تفعيل  حملات المراقبة المشتركة بين جيش واعوان الامن لتجنب الاعتداءات التي تحصل للاعوان .

وذكر حامد سعدالله   من الادارة الجهوية ببنعروس على المواطن ان يتفهم دور عون المراقبة الاقتصادية الذي يحمي المقدرة الشرائية  وتفعيل القانون الاساسي  للمراقبة الاقتصادية.

خليل.ل

 

وعلى هامش هذه الوقفة الاحتجاجية حضرت زكية حسني شقيقة  الديواني عماد العمدوني الديواني  الموقوف والذي تضامن معه المحتجون وطالبت باطلاق سراحه ومراعاة ظروفه العائلية والاجتماعية.

خليل.ل


في نفس القسم

2020/5/30 13:21
أكدت الدكتورة جليلة بن خليل، اليوم السبت، أن اكتشاف حالات وافدة من الخارج حاملة للإصابة بفيروس كورونا لا يحول دون الإعلان عن انتهائه من تونس، في حال عدم رصد حالات مصابة محليا خلال فترة، حددت ب40 يوما. وافادت بن خليل في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أن تحديد فترة 40 يوما...
2020/5/30 13:16
اكد المدير الجهوي للصحة باريانة عبد اللطيف الجامعي ارتفاع عدد الاصابات بفيروس "كورونا" المستجد بالجهة الى 102 اصابات مؤكدة بعد تسجيل اصابتين (2) جديدتين لشخصين قدما من الخارج (وافدة). وذكر في تصريح ل(وات) ان "الاصابتين الجديدتين تعود لشخصين قدما مؤخرا من المملكة العربية...
2020/5/30 13:14
قام اعوان الحماية المدنية بسليانة صباح اليوم السبت بانقاذ مسن سقط في بئرعمقها 15 مترا اثناء قيامه بعملية صيانة وتنظيف للبئر الواقعة بمنطقة راس الماء من معتمدية سليانة الجنوبية، وفق ما صرح به المدير الجهوي للحماية المدنية العميد عادل العبيدي ل(وات) وبين المصدر ذاته ان المسن...
2020/5/30 12:54
أعلنت اليوم شيخة مدينة تونس سعاد عبد الرحيم في تصريح على موجات موزاييك اف ام عن الترفيع في أسعار خطايا 'الصابو والشنقال وتسعيرة المآوي البلدية. وأوضحت شيخة مدينة تونس ان عملية التعديل تخص الماوي البلدية والخاصة حيث تم اقرار زيادة بـ5 دنانير في سعر الرفع الشنقال ولتصبح التعريفة...
2020/5/30 11:38
نظّمت الوحدات التّابعة لإقليم الأمن الوطني بسوسة يوم 29 ماي 2020 حملات أمنيّة بالجهة. وقد أسفرت عن أهمّ النّتائج التّالية: - إيقاف 14 شخصا مفتشا عنهم من أجل تورطهم في قضايا حق عام. - حجز 45 دراجة ناريّة. - تسجيل 47 مخالفة مروريّة. - تسجيل 28 محضرا عدليّا. - تحرير 4 محاضر جبائيّة.