ترجي جرجيس يبحث عن التدارك في سوسة - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
23
2020

تابعونا على

ترجي جرجيس يبحث عن التدارك في سوسة

الثلاثاء 22 ماي 2012 20:19
نسخة للطباعة

وسننتظر مباراة الغد في سوسة لمعرفة إن كان أبناء المدرب الغرايري سيتداركون خسارة الأحد.

وتسجل تشكيلة الفريق ضد النجم الساحلي غياب كوفي دانكوا بسبب حصوله على الإنذار الثالث مقابل عودة قائد الفريق أيمن منافق كمتوسط ميدان دفاعي.

واستعدادا لهذه المباراة، الثالثة في ظرف ستة أيام، دخل الفريق في تربص مغلق منذ صبيحة يوم الاثنين.

 

بين أوليها والغضيوي

سيشهد خط دفاع الترجي ضد النجم تغييرا سيشمل الجهة اليمنى بالتعويل على النيجيري أوليها الذي قدم مردودا ممتازا ضد الترجي وسيتنافس على هذا المركز مع الغضيوي.

وستحافظ بقية العناصر على مراكزها حيث سيلعب علاء البوسليمي على الجهة اليسرى في غياب القصايري المصاب وسيلعب حسام سليمان ضد فريقه السابق.

 

ثلاثة متوسطي ميدان

يلعب الغرايري بالطريقة التكتيكية 4-3-2-1 لذلك من المنتظر أن يعول على ثلاثة متوسطي ميدان ذوي صبغة دفاعية وهم أيمن منافق  ورامي الدرقاع (أو الخويلدي) وحاتم سلامة.

وسيلعب أمامهم سيلا وعلاء عباس إضافة للمهاجم ماهر عامر.

 

التشكيلة المحتملة

وسام النوالي – أوليها (الغضيوي) – البوسليمي – حسام سليمان – مالك بحر – أيمن منافق – رامي الدرقاع  (مجدي الخويلدي) – حاتم سلامة – علاء عباس – سيلا- ماهر عامر.

 

عماد بلهيبة


* اللقطة من مباراة الترجي الجرجيسي والنادي الصفاقسي (عدسة حسين مبيريك)

في نفس القسم

2020/1/22 19:42
فاز المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد على نظيره الجزائري (26_22) في ختام مباريات الدور الرئيسي لكاس افريقيا لكرة اليد ليتسيد المجموعة الثانية ويضرب بذلك موعدا مع انغولا في نصف نهائي المسابقة وذلك يوم الجمعة 24 جانفي الجاري انطلاقا من الساعة السادسة مساء.
2020/1/22 17:28
علمت "الصباح نيوز" ان مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قد اجل الحسم في عقوبة معين الشعباني وايهاب المباركي بعد تصرفاتهم في لقاء الدربي الى الاثنين القادم. وبحسب ما بلغنا من اخبار فان اجتماع اليوم كان ساخنا وشهد اختلافات كبيرة وحادة، حيث ذهب شق من أعضاء المكتب الى ضرورة...
2020/1/22 17:16
بمعدل حصة وحيدة تتواصل استعدادات الاتحاد الرياضي المنستيري بمركب بن جنات الأولمبي وذلك استعدادا لعودة نشاط البطولة. و مزيد الوقوف على نقائص الفريق من قبل المدرب لسعد جردة استضاف زملاء مشموم بعد ظهر اليوم بملعب بن جنات الرئيسي فريق النادي الرياضي البنزرتي وقد انتهت قبل نهاية...
2020/1/22 16:07
 وقع مساء امس متوسط الميدان الدفاعي الكاميروني باتريك كامغاين عقدا لمدة سنة ونصف للعب في صفوف نجم المناجم و بذلك يكون ثالث الانتدابات الشتوية لنجم المتلوي بعد المهاجم الغاني ايزاكا ابودو ( 6 اشهر ) مثلما هو الشان بالنسبة للمدافع الشاب القادم من الترجي التونسي عفيف الجبابلي .  ...
2020/1/22 15:36
انهى اليوم نادي الاسماعيلي المصري اجراءات التعاقد مع الدولي التونسي والمهاجم السابق للاتفاق السعودي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم ونصف. وتأتي الصفقة في شكل انتقال حر بعد أن فسخ اللاعب عقده مع ناديه السعودي بالتراضي.