"بودي غارد" ميسي يكشف فضائح لاعبي برشلونة السكارى - الصباح نيوز | Assabah News
May.
30
2020

تابعونا على

"بودي غارد" ميسي يكشف فضائح لاعبي برشلونة السكارى

الأربعاء 10 أكتوبر 2012 09:54
نسخة للطباعة

وكشف داني العديد من الأسرار الخفية بنادي برشلونة في مقابلة أجرتها معه صحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الإيطالية، وجذبت اهتمام العديد من وسائل الإعلام في إسبانيا.

وأوضح ألروخو، الملقب بـ"المليونير" لأنه كان لص بنوك قبل أن يتحول إلى "بودي غارد"، أنه بدأ العمل في البارسا عام 2006 في حقبة المدرب الهولندي فرانك ريكارد، المدرب الحالي لمنتخب السعودية، والذي يعتبره "واجهة سيئة للبلوغرانا".

وأشار الحارس إلى أن برشلونة أبرم معه اتفاقاً لملاحقة اللاعبين الذين يتوجهون للمراقص والملاهي الليلية وتوصيلهم إلى منازلهم لأنهم يكونون في حالة سكر وغياب للوعي وعدم قدرة على قيادة السيارات.

ورغم أن داني رفض تحديد أسماء هؤلاء اللاعبين، إلا أن صحيفة (سبورت) الكتالونية أرفقت إلى جانب الخبر صورة للنجم البرازيلي رونالدينيو، المعروف عنه حب السهر والحياة الليلية الصاخبة، في تلميح إلى أنه أحد هؤلاء المتورطين.

وتذكر داني أنه في إحدى المرات توجه إلى ملهى ليلي لإحضار لاعب معين، فوجده يمارس الجنس مع شقيقتين بإحدى قاعات كبار الزوار، وهي الحادثة التي مرت مرور الكرام بعد أن تغاضت عنها إدارة النادي ولم يعبأ بها المدرب الهولندي آنذاك.

 كما تحدث عن أسطورة البرسا وهدافه التاريخي الأرجنتيني ليونال ميسي، الذي تولى حراسته لعامين كاملين، حيث أكد أن "البرغوث" كان انطوائي ومنعزل عن المجتمع المحيط به حتى العامين الأخيرين.

 وأوضح "المليونير": "ميسي فتى متواضع للغاية، حين كنا نتناول الطعام كان يجلس إلى جواري، فكنت أحكي له عن حياتي الشخصية، لكنه لم يكن يحكي شيئا لأنه لم يحظ بحياة اجتماعية، لم يكن يعرف شيء في الحياة سوى التدريب ولعب الكرة، كما أن النادي كان يمنعه من الخروج مع الفتيات".

وأضاف لص البنوك التائب: "تركت العمل منذ عامين في برشلونة، لكن منذ عام ذهبت لمشاهدة إحدى مبارياته مع صديق لي، ورأيت ميسي من بعيد وهو في حال مختلف، فقد أصبح أكثر جرأة وإقبالا على الحياة وكان يرافق فتاتين مثيرتين".

وتابع: "عندما رآني ميسي استقبلني بحفاوة، وعرفت بعد ذلك أن إحدى الفتاتين كانت رفيقته العاطفية أنتونيلا (التي أنجب منها مؤخرا ابنه تياغو) والأخرى رفيقة اللاعب خافيير ماسكيرانو، وتوجهنا جميعا لتناول العشاء".

وبرهن ميسي على تواضعه بأن قاد السيارة بنفسه وسمح لحارسه السابق بالجلوس في الخلف، على عكس ما كان يحدث قبل أعوام.

في نفس القسم

2020/5/29 16:04
أعلن نادي العربي الكويتي إصابة نجمه، وليد البريكي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ليكون أول لاعب في الدوري الكويتي يصاب بالفيروس. وأبدى النادي العربي مساندته لنجمه عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وتمنى له الشفاء العاجل. وينضم بذلك البريكي لقائمة الرياضيين...
2020/5/29 15:10
ذكرت إذاعة "كادينا سير"، اليوم الجمعة، أن المدعي العام الإسباني، طالب بسجن مهاجم أتلتيكو مدريد، الدولي الإسباني دييغو كوستا، ستة أشهر، وتغريمه نصف مليون يورو، بتهمة التهرب الضريبي. وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن المدعي العام، اتهم كوستا بالاحتيال على مليون يورو من الخزانة العامة...
2020/5/29 14:37
ألقت الشرطة في البوسنة والهرسك، اليوم الجمعة، القبض على الحكم السلوفيني، سلافكو فينسيتش، للاشتباه في انتمائه لعصابة مخدرات ودعارة. واعتقل فينسيتش، الذي قاد بعض المباريات الأوروبية في الفترة الأخيرة بالدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا كان أبرزها مواجهة ليفربول وجينك في دور...
2020/5/29 14:24
أعلن الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة كأس الاتحاد لهذا الموسم، بعد توقفها لأكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا. وستقام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة، وفقا لبيان رسمي من الاتحاد الإنقليزي، يومي (27 و28) جوان المقبل. وأشار البيان...
2020/5/29 13:44
تترقب جماهير كرة القدم صراع برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري، مع إعلان عودته الشهر المقبل، ولكن صراعا آخرا خارج الملعب، بدأت المصادر الإسبانية بتداوله الجمعة. ويتمثل الصراع الجديد بالتنافس بين الناديين للحصول على توقيع لاعب خط الوسط الإسباني، فابيان رويز، الذي أصبح من عناصر...