بعد مباراة القوافل والهمهاما: عنف وفوضى واتهامات متبادلة - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
13
2019

تابعونا على

بعد مباراة القوافل والهمهاما: عنف وفوضى واتهامات متبادلة

الأربعاء 23 ماي 2012 19:58
نسخة للطباعة

ومنذ البداية، رفض لاعبو نادي حمّام الأنف إجراء المباراة بعد تعرضهم للسب من قبل بعض الجماهير التي تمكنت من الدخول إلى الملعب.

وبحسب مسؤولي الفريق المحلّي، شهدت نهاية المباراة أحداثا فوضوية بعد حركة غير أخلاقية قام بها معين الشعباني تجاه الجماهير ما جعل عددا من أنصار القوافل يتهجمون عليه.

وقال شهود عيان أن لاعبي نادي حمّام الأنف انتزعوا القوارير المعدة لإطفاء الحرائق وفتحوها وهو ما خلق غمامة بيضاء للإيهام بأن الأمن استعمل ضدهم القنابل المسيلة للدموع. 

 

الضيف يتهم المضيف

أمّا الفريق الضيف، فقال أنه كان ضحية عنف من عناصر من الفريق المحلّي.

وقد صرّح لاعبون ومسؤولون من الفريق أنهم تعرضوا للاعتداء البدني والمعنوي وقالوا أن أبرز متضرر كان حارس مرمى الفريق العربي الماجري الذي تعرض لاعتداء من قبل أحد لاعبي القوافل وهو ما خلّف له جرحا عميقا تحت عينه أستوجب تدخل طبيب الفريق الذي وضع له عدة غرز لإيقاف النزيف.

كما قال مسؤولو الهمهاما أن مرافق فريق الأكابر تعرض لإصابة على مستوى الرأس أفقدته وعيه وقد عاش بقية أعضاء الفريق أجواء مشحونة بعد أن سعى عدد من أحباء القوافل إلى الاعتداء على اللاعبين، بحسب رأيهم، وهو ما جعل الفريق يقرر العودة إلى تونس اليوم على متن الحافلة عوضا عن العودة غدا بالطائرة. 

وفي تصريح إذاعي بعد المباراة، هدد عادل الدعداع رئيس نادي حمّام الأنف بالانسحاب من البطولة احتجاجا على ما أسماه "العنف الذي تعرّض له" فريقه في قفصة.

 

مراد بوقرة وأكرم بودية

في نفس القسم

2019/10/13 13:26
تقام مباريات الجولة الخامسة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم على دفعتين يومي الأربعاء 23 والخميس 24 أكتوبر 2019، وفق البرنامج التالي: الأربعاء 23 أكتوبر 2019 (15:00) مستقبل سليمان - نادي حمام الأنف الاتحاد المنستيري  - الهلال الشابي شبيبة القيروان  - الملعب...
2019/10/13 13:20
أعلن نادي دفاع تجنانت الجزائري عن تعاقده مع التونسي لطفي جبارة لتدريب الفريق إلى موفى الموسم الجاري، خلفا للمحلي المستقيل منير زغدود.جبارة خاض العديد من التجارب سواء مع أندية ليبية أو عمانية كما أشرف سابقا على أندية جندوبة الرياضية والأولمبي الباجي ونجم حلق الوادي والكرم.
2019/10/13 10:56
اعلن النجم الساحلي عن خضوع لاعبه علية البريقي إلى عملية جراحية على مستوى أسفل البطن كلّلت بالنجاح.وحسب الإطار الطبّي لفريق جوهرة الساحل سيركن البريقي الى راحة إجبارية بعشرة ايام.
2019/10/13 08:24
عبّر منذر الكبير عن رضاه التام على الأداء الذي قدمه لاعبوه في مواجهة الكاميرون مبديا أسفه لغياب النجاعة الهجومية التي حرمت المنتخب من فوز مستحق. وقال الكبير" المقابلة كانت اختبارا قويا للوقوف على مدى استعداد بعض اللاعبين الذين سيدخلون قريبا في حساباتنا التكتيكية . اعتقد ان...
2019/10/12 21:09
انهى اكابر مستقبل القصرين ظهر اليوم السبت تربصهم الذي شرعوا فيه قبل 8 ايام باحدى نزل مدينة سوسة ، و قبل مغادرتهم مقر معسكرهم في اتجاه عاصمة الورق ، اجرى ابناء المدرب فاروق الجنحاوي مباراة ودية جمعتهم بمكارم المهدية الذي يدربه ابن الجهة و الممرن السابق لفريق الشعانبي ونيس...