بعد تعذر التوصل إلى اتفاق مع "الهمهاما" بخصوص الذوادي: النادي الصفاقسي يرفع الأمر للجنة الاستئناف - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
9
2020

تابعونا على

بعد تعذر التوصل إلى اتفاق مع "الهمهاما" بخصوص الذوادي: النادي الصفاقسي يرفع الأمر للجنة الاستئناف

الأربعاء 23 نوفمبر 2011 21:58
نسخة للطباعة

وفي توضيحه للأسباب التي دفعت بمسؤولي نادي عاصمة الجنوب لاتخاذ هذا القرار، قال عماد المسدي، النائب الأوّل لرئيس الهيئة المديرة والناطق الرسمي باسمها، أن ناديه "عبّر عن حسن نيته واستعداده لفض النزاع بالحسنى مع نادي حمّام الأنف لكن بمرور الوقت تأكد أن الطرف المقابل لم يتجاوب إيجابيا مع هذا الموقف والتجأ إلى المماطلة والسعي لاستغلال التفهّم والمرونة اللذين أبداهما النادي الصفاقسي للمطالبة بمبالغ تفوق تلك المتفق عليها في وقت سابق وهو موقف لا يقبله النادي الصفاقسي".

وفي ختام التصريح الذي خصنا به، قال المسدي: "ملف النادي الصفاقسي في هذه القضية قانوني وسليم ولا غبار عليه، لذلك قررنا وضع حد للمفاوضات مع هيئة نادي حمّام الأنف وانتظار قرار لجنة الاستئناف وهي التي ستحسم في ملف اللاعب شمس الدين الذوادي."

 

تربص بحمّام سوسة

استعدادا لمباراة الجولة الثالثة لسباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم بالملعب التونسي بملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم السبت القادم دخل لاعبو النادي الصفاقسي مساء أمس الثلاثاء في تربص تحضيري بأحد النزل بحمام سوسة وسيتواصل هذا التربص إلى غاية مساء يوم الجمعة القادم.

الجدير بالذكر أن المهاجم هيكل قمامدية تمت دعوته للمشاركة في  تربص حمّام سوسة إثر استعادته لجانب هام من مؤهلاته البدنية والفنية بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص تواصل عدة أسابيع.

 

حالة استنفار

يعيش الفريق أوضاعا صعبة وغير مريحة خاصة بعد ردود الفعل الغاضبة للأنصار بسبب الوجه غير المرضي الذي ظهر به النادي الصفاقسي في لقاءي الجولتين الأولى والثانية لسباق البطولة ضدّ نادي حمام الأنف ومستقبل قابس.

وقد اجتمع المنصف السلامي، رئيس النادي، مساء أمس الثلاثاء بالإطار الفني للفريق بمقر تربص الفريق بحمّام سوسة قبل أن يجتمع باللاعبين مساء نفس اليوم. وعلمنا أنه تم التطرق خلال الاجتماعين إلى الوضع الحالي الذي يمر به الفريق وأسبابه. 

السلامي كان مرفوقا خلال هذين الاجتماعين بنائبه الأول عماد المسدي ورئيس فرع كرة القدم زهير الخراط وأمين المال الحبيب الحمّامي.

وعلمنا أنّ اللاعبين وعدوا مسؤولي النادي خلال الاجتماع المذكور بالتدارك بداية من مباراة الجولة الثالثة التي ستجمعهم بـ"البقلاوة" يوم السبت القادم بملعب الطيب المهيري. 

 

محمّد كمّون

في نفس القسم

2020/7/8 22:26
تتواصل المساعي وتحركات الكواليس من اجل تشكيل قائمة قوية لرئاسة النادي الافريقي في الجلسة العامة التي ستقام يوم 19 جويلية. تحركات كان اخرها اجتماع عقد عشية اليوم تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالقائمة والتي سيتم الكشف عن تركيبتها خلال الساعات القادمة والتي ستضم اسماء...
2020/7/8 22:16
تلقت ادارة الترجي الرياضي التونسي دعوة رسمية لاقامة مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان وذلك يوم 17 جويلية في حديقة الامراء بالعاصمة الفرنسية. هذا وجاءت الدعوة من شركة خاصة مختصة في تنظيم المباريات الودية، وينتظر ان تجيب هيئة حمدي المدب على الدعوة في الساعات القادمة.
2020/7/8 17:24
عكس ما تم الاتفاق عليه فقد تم الغاء المباراة الودية المبرمجة مساء اليوم بملعب المرحوم مصطفى بن جنات ضد فريق مستقبل سليمان الذي اعتذر عن المجيئ الى المنستير. هذا و تتواصل تحضيرات الاتحاد بكل جدية و انضباط تحت إشراف المدرب لسعد جريدة و ذلك استعدادا لعودة نشاط البطولة الوطنية...
2020/7/8 16:01
توصلت ادارة الاولمبي الباجي العائد حديثا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى اتفاق رسمي مع المدرب السابق لمستقبل سليمان شاكر مفتاح يقضي بتوليه الاشراف على المقاليد الفنية للفريق خلفا لمحمد علي معالج الذي قاد الفريق لتحقيق الصعود.
2020/7/8 14:53
بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ريال مديد، ظهرت معالم قلق داخل أسوار "الميرنغي" بشأن عدم وجود لاعب قادر على تنفيذ ضربات الجزاء بدقة، غير أن قائد الملكي سيرخيو راموس استطاع إثبات أنه أفضل من يضرب الكرة من على النقطة البيضاء. فبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يمتلك راموس...