بعد التتويج بأول لقب في تاريخها: ليلة لن تنسى في الحمّامات - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
6
2020

تابعونا على

بعد التتويج بأول لقب في تاريخها: ليلة لن تنسى في الحمّامات

الأحد 10 جوان 2012 22:33
نسخة للطباعة

وقد اكتظ وسط مدينة الحمّامات بالجماهير التي خصّت الفريق باستقبال تاريخي بعد أن عاد بالكأس من العاصمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة المديرة مكنت اللاعبين من مكافأة مالية قدرها 5 آلاف دينار لكل لاعب إثر الفوز بهذا اللقب الغالي.

وفي غمرة الاحتفالات بهذا الانجاز الكبير، رصدت "الصباح نيوز" انطباعات صانعي التتويج  وبعض الأحبّاء.

 

الهاشمي حسونة (رئيس النادي): هو تتويج مستحق، فقد قدمنا موسما متميزا ولنا مجموعة جيدة من اللاعبين وسنواصل العمل ولن نفرط في أي لاعب لأن طموحنا للمرحلة القادمة هو المنافسة على لقب البطولة.

 

عبد الكريم الحاكم (نائب الرئيس): تأسست جمعيتنا عام 1945 ونحن متواجدون في القسم الوطني منذ سنة 1971.

هذا اللقب هو تتويج لنضالات أجيال عديدة تعاقبت على نادينا العريق.

ويبدو أن الجيل الحالي واع بتاريخ الجمعية لذلك راهن على اللقب وكان له ما أراد.

 

محمد علي بوغزالة (مدرب الفريق): أظهرنا شخصية قوية ولعبنا الند للند مع النجم الساحلي الذي يضم عناصر لها خبرة تفوق لاعبينا.

وبفضل الحماس والتركيز الجيد طيلة المباراة فزنا عن جدارة.

تعتبر ضربة الجزاء التي منحتنا اللقب أصعب لحظة عشتها في حياتي.

 

وائل جلوز (لاعب):  نا في المستوى ولم نخيب آمال العائلة الرياضية بالحمامات وأهديناهم هذا اللقب الغالي الذي تحقق بالعرق والتعب الكبير والتضحيات طيلة موسم كامل.

والآن لا بد من التفكير في المستقبل لأن ما قدمناه هذا الموسم يمكننا أن نراهن على لقب البطولة إذا ما حافظنا على نفس المجموعة ودعمناها.

 

الصحبي قاسم (حكم سابق ومحب): أنا سعيد جدا بهذا التتويج الذي أنصف تاريخ الحمامات بأجيالها المتعاقبة.

 فتحي عطية (محب): هو تتويج الروعة والإبداع.

ليس لي إلا أن أقول شكرا للجميع من مسيرين وإطار فني ولاعبين وأنا فخور بفريقي.

 

كمال الطرابلسي

في نفس القسم

2020/7/5 15:24
انعقدت امس بمقر الجامعة التونسية لكرة اليد جلسة عمل تمحورت حول الاعداد لانعقاد الجلسة العامة للجامعة المقررة ليوم السبت 11 جويلية بإحدى نزل مدينة المنستير. وحضر جلسة العمل بالخصوص معاذ بن زايد وماهر عثمان عضوا المكتب الجامعي ولطفي المكني رئيس الرابطة الوطنية لكرة اليد النسائية...
2020/7/4 12:30
اعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان فريق كرة اليد جدد عقود ستة لاعبين. واوضح الترجي الرياضي ان حمدي عيسى جدد لمدة سنة واحدة وجهاد عرعار لمدة ثلاث سنوات وعبد الحق بن صالح لمدة سنتين فيما امتد التجديد لكل من اصيل النملي...
2020/7/4 09:08
اكدت الجامعة التونسية لكرة السلة ان اجراء المقابلات الودية يخضع لترخيص مسبق من الجامعة التي تتحقق من مدى احترام الاجراءات الصحية محذرة من ان كل فريق مخالف لهذا الاجراء يعرض نفسه للعقوبة بحرمانه من مواصلة الموسم الحالي اضافة الى تغريمه بخطية مالية. وذكرت الجامعة انه بسبب تحسن...
2020/7/2 16:32
سحبت اليوم قرعة نصف نهائي كأس تونس لكرة السلة وأسفرت عن المباريات التالية : الإتحاد المنستيري _ النجم الرادسي شبيبة القيروان _ النادي الافريقي هذا وستقام المباريات يوم السبت 1 أوت القادم.
2020/7/2 15:16
تراجعت الجامعة التونسية لكرة السلة اليوم الخميس عن قرار الايقاف النهائي لمسابقات الشبان التي كانت اتخذته في وقت سابق من شهر جوان الماضي وذلك وفق بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" معلنة تمكين جميع اصنف الشبان (ذكور واناث) من العودة للتمارين واستئناف...