برنامج "Arab Idol": نوال الكويتية ضيفة البرنامج...وراغب علامة يتغيب عن لجنة التحكيم - الصباح نيوز | Assabah News
Mar.
5
2021

تابعونا على

برنامج "Arab Idol": نوال الكويتية ضيفة البرنامج...وراغب علامة يتغيب عن لجنة التحكيم

الاثنين 29 أفريل 2013 13:30
نسخة للطباعة

وقد قسّمت مجريات الحلقة قد المتنافسين الـ 13 إلى 4 مجموعات، ليدخل مُشترك واحد من كل مجموعة في "مرحلة الخطر"، قبل أن يتمّ الإعلان في ختام الحلقة عن اسم المشترك المُغادر والحاصل حتماً على أدنى نسبة تصويت.

وضمت المجموعة الأولى كل من محمد المرسوم من العراق، ويسرى سعوف من المغرب، وحنان رضا من البحرين، لتدخل حنان "مرحلة الخطر" بعد حصولها على عدد أصواتٍ أقل من زملائها في المجموعة.

أما المجموعة الثانية فضمّت كل من برواس حسين من كردستان العراق، وصابرين النجيلي من مصر، وسلمى رشيد من المغرب، لتدخل صابرين "مرحلة الخطر".

وفي المجموعة الثالثة، تمكّن الجميع من التأهّل لعدم دخول أحدهم "مرحلة الخطر"، وضمت المجموعة كل من عبد الكريم حمدان من سوريا، ومحمد عساف من فلسطين، وأحمد جمال من مصر، وزياد خوري من لبنان.

أما المجموعة الرابعة والأخيرة، فضمّت كل من فرح يونس من سوريا، وفارس المدني من السعودية، ووائل سعيد من لبنان، ليدخل وائل مرحلة الخطر.

وبذلك، يكون قد تنافَس على الاستمرار كل من حنان رضا، وصابرين النجيلي، ووائل سعيد، ليؤهِّل تصويت الجمهور كل من حنان وصابرين إلى المرحلة القادمة، على حساب وائل سعيد الذي غادر البرنامج.

بموازاة ذلك، كانت الحلقة قد شهدت عدداً من الأحداث والمفاجآت، أبرزها حلول الفنانة نوال الكويتية ضيفة على البرنامج، وتقديمها لعددٍ من أغنيات ألبومها الجديد، وذلك في أول ظهورٍ لها على الشاشة بعد انقطاعٍ دام 3 سنوات. وبرّرت نوال انقطاعها الطويل بقولها: "عادةً ما يستغرق تحضير الألبوم مني عاميْن متواصليْن، ولكن انشغالي بابنتي جعلني أستغرق عاماً إضافياً للتحضير هذه المرّة." وتابعت نوال: "أعود اليوم من خلال البرنامج الذي أتابع حلقاته باستمرار وأعرف جميع مشتركيه بالاسم."

أما المفاجأة الثانية، فتمثّلت بإطلالة مميزة لـ "الكينغ" محمد منير، عبر شريط مُتلفز، خاطب خلاله المشتركين عموماً، والمشترك المصري أحمد جمال خصوصاً، وأثنى على اختياره لأغنية "يونس – ولد الهلالية" في حلقة الجمعة، كما أشاد بأدائه لتلك الأغنية الصعبة، والتي تعبّر -على حدّ وصفه- عن "المعاناة الكبيرة والعزيمة العالية للمواطن البسيط".

يجدر التوضيح  أن حلقة إعلان النتائج شهدت غياب عضو لجنة التحكيم راغب علامة قسراً، وذلك لانشغاله بارتباط استثنائي خارج لبنان، كان قد التزم به منذ فترة طويلة سابقة لبدء البرنامج.. وهو ما أوضحه راغب لجمهور "Arab Idol" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واعداً بالعودة إلى مكانه في لجنة التحكيم، بدءاً من الحلقة المقبلة.

في نفس القسم

2021/3/1 11:12
انطلقت منصة ارتيفاي في عرض  فيلم "عزيز روحو" لسنية الشامخي وبطولة عائشة بن احمد وغانم الزرلي وجمال المداني وفاطمة بن سعيدان.  "عزيز روحو"  فيلم اجتماعي يطرح مشاكل مسكوت عنها في المجتمع التونسي، كالمرأة و الحريات الفردية في تونس. ويذكر أن عزيز روحو شارك في عشرات المهرجانات...
2021/3/1 09:20
فاز فيلما "نومادلاند" و"بورات" بجائزتي غولدن غلوب أفضل فيلم درامي وأفضل فيلم كوميدي الأحد 28 فيفري 2021 في حفل أقيمت أغلب فقراته عن بعد. ونال (نومادلاند) أيضا جائزة أفضل إخراج وحصلت عليها المخرجة كلوي تشاو. وتُوّج ساشا بارون كوهين بلقب أفضل ممثل كوميدي عن الجزء الثاني من (بورات...
2021/2/28 21:02
كشف الفنان سامي اللجمي صاحب العرض الفرجوي "الزيارة " اليوم الأحد من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفايسبوك أنه يعتزم يوم الغد تقديم مطالب إلى كل من رئاسة الحكومة ووالي تونس و شيخة مدينة تونس ووالية سوسة ورئيس بلدية سوسة قصد الحصول على ترخيص يتم بموجبه تقديم عرض "...
2021/2/28 20:58
علمت الصباح نيوز من مصدر مقربة من احد كتاب سيناريو مسلسل تونسي يروي قصة نجاح أحد المهاجرين التونسيين باوروبا ضمن رحلة كفاح دامت لعقود أمكن من خلالها بلوغ أعلى قمة للنجاح سيناريو هذا العمل الدرامي في اخر انسان كتابته ما جعل المكلفين بهذا العمل ينطلقون في إجراء اتصالات حثيثة مع...
2021/2/28 15:45
أعلنت وسائل الإعلام المصرية، عن وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان عن عمر ناهز 90 عاما، قبل قليل، داخل أحد مستشفيات القاهرة إثر إصابته بفيروس كورونا. وأصيب شعبان بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، ودخل أحد مستشفيات المهندسين، وبعدما تدهورت حالته الصحية، تم نقله للعناية المركزة بمستشفى...