برلوسكوني باع إبراهيموفيتش وسيلفا دون علم أحد - الصباح نيوز | Assabah News
Feb.
25
2020

تابعونا على

برلوسكوني باع إبراهيموفيتش وسيلفا دون علم أحد

الجمعة 13 جويلية 2012 09:44
نسخة للطباعة

وقال برلوسكوني: "نعم لقد بعت سيلفا وإبرا إلى باريس سان جرمان.. ولقد وفرنا 150 مليون أورو".

وبهذا يكون رئيس الميلان قد أنهى الجدل الدائر حول مصير لاعبيه اللذين يعتبرا أبرز نجوم الفريق، وباتا مطلب العديد من الأندية خصوصاً المدافع البرازيلي الذي كان مطلوباً في برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الأنقليزي الذي حاول أيضاً التعاقد مع إبرا.

وكانت التقارير قد أشارت إلى أن باريس سان جرمان الفرنسي عرض 65 مليون أورو لضم إبراهيموفيتش وسيلفا، مع انتظار الضوء الأخضر لموافقة العملاق السويدي.

وفي وقت متأخر من الليلة الماضية وأثناء خروجه من "ميلانيللو"، كشف نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني عن معالم طفيفة من تفاصيل الصفقة قائلا: "سيظهر كل شيء خلال الساعات المقبلة".

وفي حال إتمام هذه الصفقة سيعود وصيف الدوري الإيطالي إلى سوق الانتقالات من جديد بعدما اكتفى بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط هم فرانسيسكو أسيربي وكيفين كونستانت والدولي ريكاردو مونتوليفو، دون التعاقد مع أسماء كبيرة.

وتخلى "الروسونيري" عن عدد كبير من لاعبيه الكبار وعلى رأسهم فيليبو إنزاغي، جينارو غاتوزو، أليساندرو نيستا، وكلارنس سيدورف ومارك فان بوميل.

وانتقلت التكهنات إلى الأسماء التي سوف يتحرك لها ميلان بعدما يستغنى عن نجميه إبرا وسيلفا، إذ من المتوقع أن يتحول ميلان إلى ثنائي مانشستر سيتي بطل الدوري الأنقليزي كارلوس تيفاز وإدين دزيكو ، ويليهما ماتيا ديسترو.

 

في نفس القسم

2020/2/25 11:59
اصبح عشاق كرة القدم العالمية ومختلف الفاعلين في البطولة الابرز في العالم على بعد 1000 يوم من انطلاق منافسات النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم في الحادي والعشرين من نوفمبر 2022وأشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالمناسبة بالتقدم الهائل الذي تحرزه قطر على طريق الإعداد...
2020/2/25 10:31
تقام الليلة الدفعة الثالثة من مباريات ذهاب ثمن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية وفي البرنامج قمة واعدة بين نابولي وبرشلونة. وفيما يلي برنامج المباريات: (21:00) نابولي – برشلونة (bein sports 1) (21:00) تشلسي – بيارن ميونخ (bein sports 2)
2020/2/24 14:35
أطلق مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا نداء إلى لاعبي فريقه يحثهم فيه على إظهار شخصيتهم المتميزة والقتال حتى آخر ثانية في مباراتهم المقبلة خارج أرضهم في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة ريال مدريد الإسباني بعد غد الأربعاء.وسيواجه سيتي مهمة صعبة في مواجهة النادي...
2020/2/24 11:46
تلقى نادي برشلونة إخطارا من الحكومة الإيطالية مفاده أن أفراد بعثة الفريق الكتالوني لكرة القدم، سيخضعون لاختبار قياس درجة حرارة الجسم فور وصولهم، غدا الاثنين، إلى مدينة نابولي. ويحل فريق برشلونة ضيفا على فريق نابولي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري...
2020/2/24 10:26
قال مسؤول سابق في فريق هوفنهايم الألماني إن نجم ليفربول الحالي روبرتو فيرمينو كان يتسم بلياقة بدينة متدينة جدا، وتهكم قائلا إن جدته "كانت أفضل" من اللاعب البرازيلي. وأوضح إرنست تانر، المدير الرياضي السابق لنادي هوفنهايم في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" "ذهبت إلى البرازيل...