الكامروني إيسمبا في الأولمبي الباجي - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
25
2020

تابعونا على

الكامروني إيسمبا في الأولمبي الباجي

السبت 5 جانفي 2013 11:26
نسخة للطباعة

وسيكون الفريق معززا بالخماسي المنتدب الجديد الذي يتكون من : حسان قرير متوسط ميدان هجومي قادم من النادي الصفاقسي ، زياد الحبيبي مدافع محوري منتدب من شبيبة القيروان ، بولبابة السعفي ، محمد أمير الهمامي و محمد بن عزوز .

وبهذه المجموعة يمكن للمدرب فتحي بن غانم أن يعول على تشكيلة متكافلة للعودة بنتيجة إيجابية و تحسين موقع الفريق في الترتيب العام قبل مرحلة الإياب .

وقد سجل تغيب اللاعب الكامروني فرانك إيسمبا عن الحصص التدريبية الأخيرة بدعوى خضوعه لإختبار مع الاولمبي الباجي وعن هذا اللاعب أفادتنا إدارة النجم الخلادي أنها لم تتلقى إلى غاية الأمس – الجمعة- أي إتصال من الهيئة المديرة للأولمبي الباجي مع العلم و أن اللاعب الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي مرتبط مع الفريق بعقد لمدة 3 سنوات.

كمال الطرابلسي 

في نفس القسم

2020/9/24 22:42
أعلن الدولي الليبي مؤيد اللافي في فيديو بثه على صفحته الرسمية على الفيسبوك تعاقده مع الوداد البيضاوي المغربي لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع اتحاد العاصمة الجزائري. هذا وكان اسم الليبي قد تردد بقوة في كواليس الترجي قبل ان ينجح الفريق المغربي في الفوز بتوقيعه.
2020/9/24 21:24
في اطار الدور النهائي لكاس الحبيب بورقيبة لكرة القدم للموسم الرياضي 2019 / 2020 الذي سيجمع جمعية الاتحاد الرياضي المنستيري مساء يوم الاحد 27 سبتمبر 2020 بداية من الساعة السادسة مساء بالملعب الاولمبي مصطفى بن جنات بالمنستير بفريق الترجي الرياضي التونسي، و لضمان حسن الاعداد و...
2020/9/24 19:36
سيخضع الإطار الفني ولاعبو الأولى الباجي إلى الحجر الصحي الذاتي وذلك بعد تاكد إصابة 4 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا خلال التربص الذي يجريه الفريق في عين دراهم. هذا وسيخضع كل اللاعبين إلى التحاليل للتأكد من سلامتهم قبل معاودة التمارين.
2020/9/24 18:04
نفت جمعية القلعة الرياضية اليوم الخميس من خلال بيان استنكار رسمي نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك خبر إنتقال مهاجمها زياد العلوي إلى فريق الاتحاد الرياضي المنستيري  لمدة 3 سنوات كما تم تداول ذلك في وسائل إعلامية رسمية وأكّدت أن اللّاعب  المذكور لازال على ذمّة الفريق ويربطه...
2020/9/24 15:33
بعد مغادرة عدد من ركائز الفريق، انطلقت هيئة اتحاد تطاوين في البحث عن تعزيز صفوف الفريق ببعض العناصر القادرة على تقديم الإضافة، وفي هذا الإطار علمنا أن اتفاقا رسميا قد حصل بين ادارة "التيحة" ومتوسط ميدان النادي البنزرتي الايفواري غابريال كا على أن يتم التوقيع خلال الساعات القادمة.