الطرابلسي : سنركز على الاستعداد البدني في الدوحة - الصباح نيوز | Assabah News
Sep.
20
2020

تابعونا على

الطرابلسي : سنركز على الاستعداد البدني في الدوحة

الخميس 3 جانفي 2013 12:15
نسخة للطباعة

وتحدّث الطرابلسي عن معسكر نسور قرطاج في أكاديمية التفوّق الرياضي بمجمع أسباير قائلاً: " سيتم التركيز كثيراً على النواحي البدنية في معسكر الدوحة وقد خصصنا بعض الوقت في الحصص المسائية لملامسة الكرة والأمور التكتيكية".

وأضاف الطرابلسي عن معسكر دبي قائلاً: "هذا المعسكر كان من أجل تجميع اللاعبين ولم نُرفع فيه النسق إذ كانت التدريبات بمعدّل حصة واحدة في اليوم أما مباراة العراق الودية التي انتصرنا فيها بهدفين لواحد كانت من أجل الوقوف على استعدادات اللاعبين ورغم الفوز نملك بعض النقائص سنعمل على تفاديها".

وعن مواجهة منتخب أثيوبيا الوديّة يوم 7 جانفي الحالي بملعب الوكرة قال مدرّب المنتخب التونسي: "سأحاول إشراك كل اللاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية التي سنلعب بها في "الكان" لكن المواجهتين االقادمتين أمام كل من الغابون وغانا سنوليهم اهتماماً أكبر لأن المواجهتين ستكونان باللاعبين الذين سيشدون الرحال إلى موقعة كأس أفريقيا".

وتحدّثنا مع الطرابلسي عن الحالة الصحيّة للاعب النادي الصفاقسي فاتح الغربي الذي أصيب في مباراة العراق الوديّة إذ قال: "لم نقرر بعد الاستغناء على فاتح الغربي لأنه بصدد تلقي العلاج بأسبيتار وسنحسم أمره غداً".

وأشار مدرّب نسور قرطاج إلى عدم اكتمال المجموعة قائلاً: "المجموعة لم تكتمل بعد فغداً الجمعة سيلتحق لاعب باستيا الفرنسي وهبي الخزري ولاعب إيفيان الفرنسي صابر خليفة ويوم 6 من الشهر الحالي سيعزز لاعب تولوز الفرنسي أيمن عبد النور المجموعة".

ويذكر أن التدريب الصباحي لليوم الخميس كان قد خصص للأمور البدنية وشهدت هذه الحصة التي دامت ساعتين حضور 16 لاعباً وقد منح الطرابلسي الراحة لكل من عصام جمعة وشادي الهمامي ووليد الهيشري وشمس الدين الذوادي وسيُمكن الإطار الفني للمنتخب التونسي جميع اللاعبين من راحة هذا المساء".

 

(الجزيرة الرياضية)

 

في نفس القسم

2020/9/18 16:48
بعد انتظار طويل، انهت اليوم المحكمة الرياضية الدولية الجدل بخصوص نهائي رابطة الأبطال الافريقية 2019 بين الوداد والترجي ،وذلك برفض طعن الفريق المغربي وتثبيت الترجي بطلا للقارة السمراء. يذكر ان النهائي المذكور لم تكتب له النهاية بعد ان غادر الوداد الملعب احتجاجا على عدم احتساب هدف...
2020/9/18 15:38
وصف رئيس شبيبة القيروان محمّد المامني قرار مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم والقاضي برفض احتراز الفريق وتثبيت نتيجة مباراته ضد النادي البنزرتي بالعار على كرة القدم التونسية، مفيدا في تصريح لـ"الصباح نيوز" عن استغرابه الشديد من اتخاذ مثل هذا القرار في خطأ واضح شاهده كل العالم...
2020/9/18 15:35
أعلنت هيئة الملعب التونسي في بلاغ رسمي عن سماحها للاعب الكونغولي جونيور لوسوكو بمغادرة الفريق وذلك بعد أن عبّر الأخير عن رغبته في المغادرة وخوض تجربة جديدة.
2020/9/18 14:59
علمت "الصباح نيوز" أن مكتب الرابطة الوطنية  لكرة القدم قد قرّر في اجتماعه المنعقد حاليا قبول احتراز شبيبة القيروان شكلا ورفضه في الأصل وبالتالي اقرار النتيجة الحاصلة في في مباراة النادي البنزرتي والشبيبة بما يعني تأكيد نزول الشبيبة إلى الرابطة الثانية.
2020/9/18 14:46
حل عدد من أحباء الشبيبة الرياضية القيروانية والنادي الرياضي لحمام الأنف أمام مقر الرابطة التونسية لكرة القدم للفت انتباه أعضاء الرابطة المجتمعين للنظر في احتراز الشبيبة القيروانية أثر مباراتها ضد النادي البنزرتي والذي جاء على أثر رمية تماس أعلن عنها مساعد الحكم والتي جاء على...