الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع - الصباح نيوز | Assabah News
Aug.
9
2020

تابعونا على

الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع

الخميس 3 جانفي 2013 08:39
نسخة للطباعة

قال فيها: "أنت مصرية ومسلمة وبنت بلد، وكوني أختلف معك فإن ذلك بسبب أنني أريد أن أنصحك.. إنك ستقفين يوماً ما بين يدي الله.. توبي إلى الله وأصلحي بينك وبين الله، فدخلتك القبر لا هينفعك فيها الفن أو الإبداع".

جاء تعليق بدر خلال لقائه مع الفنان مصطفى كامل على قناة "الحافظ" الدينية مساء الأربعاء، حيث يتبنى الأخير مبادرة للمصالحة بين بدر والفنانين.

وتعليقاً على مسألة الصور العارية التي قدمها إلى المحكمة في قضية النزاع بينه وبين إلهام شاهين، قال بدر: "أقسم بالله ما شفت الصور دي غير في الخلاف اللي حصل بيني وبينها".

وأشار بدر، بحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام"، إلى أن المحامين الذين تولوا مهمة القضية هم الذين أتوا بهذه الصور، وأن الصورة التى انتشرت لها وهي عارية هي أكثر الصور التزاماً، وأنهم قد تقدموا بها ضمن 20 صورة أخرى، في حين أنهم لم ينكروا الصور الأخرى، حسب كلامه. 

وأضاف بدر في حديثه قائلاً: "في النهاية هذا الكلام يؤلمني، لأن إلهام شاهين مسلمة ومصرية وبنت بلدي، وما يقال في حقها سيأتي عليّ أنا كمصري، ونحن لا نكفر أحداً بالمعاصي، وما ذكرته أنها إنسانة عصت الله وكنت أنصحها فقط، فأنا لم أكفر أحداً، لكني عندما تحدثت عن ما قالته إيناس الدغيدي من زواج الرجال بعضهم لبعض فقلت وقتها إن هذا كفر". 

وأضاف بدر: "أنا لا أعرف كيف أدخل على النت أو أتعامل معه، وكل هذه الزوبعة التي حدثت كانت شغل تلامذتي ومحبيني، وأقول لتلاميذي إذا كان لكم أشياء تفضحون بها أي أحد كفوا عن ذلك، وأنا لا أحب فضح أحد، ولسنا فضاحين".

وكان بدر قد انسحب من قناة "الحافظ "على الهواء بعد دخوله في عدة مشادات ومناقشات حول أسلوبه في التعليق على الأزمة التي تمر بها مصر، وعلاقة التيار الإسلامي بمعارضيه.

وأعلن بدر اعتزاله الإعلام، وعدم ظهوره في أية قناة فضائية أخرى، مكتفياً بإلقاء الخطب في المساجد.

هذا وأكد يسري عبدالرازق، الثلاثاء، محامي الفنانة إلهام شاهين، رفضه التام لمبادرة الصلح مع بدر، مؤكداً أنه ماض في طريقه القانوني، وفي الدعاوى القانونية التي تتهم بدر بفبركة صور إباحية للفنانة إلهام شاهين متعجباً من تلك المبادرة التي كانت من المفترض أن تتم أثناء الحملة الشرسة التي كان يقودها بدر على قناة "الحافظ" ضد الفنانة إلهام شاهين.

وأشار عبدالرازق إلى أن موكلته لم تتبادل السباب بالسباب، ولكنها سلكت الطرق القانونية التي أعادت لها حقها بصدور حكم ضد بدر بالحبس والغرامة، بالإضافة إلى الدعوى التي تتهمه بالتزوير في كونه ادعى أنه دكتور في جامعة الأزهر، وهو عكس الحقيقة. (العربية)

 

في نفس القسم

2020/8/8 13:48
افتتحت أمس بنادي البيازرة بالهوارية تظاهرة إيقاع الالوان والتي تنظمها دار الثقافة وتتواصل الى غاية يوم غد الأحد  ويتضمن برنامج هذه التظاهرة  معرضا جماعيا في الفنون التشكيلية بعنوان" نفائس "  بمشاركة الفنانين : لطيفة بيدة،  نزيهة صولي   ،نصر الدين العسالي،البشير الهدومي،  حورية...
2020/8/7 12:55
وسط اجراءات تنظيمية صارمة تضمنت تطبيق البرتوكول الصحي  وبعد الترحم على ضحايا انفجار بيروت  عرضت  سهرة امس الخميس 06 اوت 2020  في اطار الدورة 38 لمهرجان بنزرت الدولي مسرحية " ملا جو" اخراج  زهير الرايس و تمثيل  كوثر الباردي و جلال الدين السعدي الذي ألف ايضا  نص و حوار العمل الذي...
2020/8/5 11:42
وسط اجراءات تنظيمية وصحية صارمة انطلقت ليلة امس الثلاثاء 04 اوت 2020 الدورة 38 لمهرجان بنزرت الدولي بحضور ومحمد قويدر والي بنزرت،  كمال عمارة رئيس المجلس البلدي بنزرت الكبرى اضافة الى المندوبين الجهويين للثقافة و السياحة و ووزير الصحة السابق عبد اللطيف المكي و محمد موحه نائب...
2020/8/5 11:07
تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للإصابة إثر الانفجار الذي هز مرفأ بيروت، الثلاثاء، وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت 6 ساعات.  وعقب تعرضها للإصابة، نقلت نادين نجيم إلى أحد مستشفيات بيروت لتلقي العلاج اللازم. وتسكن نجيم بالقرب من موقع الانفجار، ما أثار تساؤل العديد من...
2020/8/4 11:15
يبدو أن جائحة ” كورونا ” لم تثن النجم عاصي الحلاني، الذي أصرّ وعائلته على البقاء في منزله في بلدته الحلانيّة في البقاع التي سُجلت فيها نحو 49 إصابة، عن الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومه الغنائيّ الجديد تمهيداً لطرحه في الأيام المقبلة. ويضمّ الألبوم 12 أغنيّة معظمها باللهجة...