الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع - الصباح نيوز | Assabah News
Dec.
5
2020

تابعونا على

الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع

الخميس 3 جانفي 2013 08:39
نسخة للطباعة

قال فيها: "أنت مصرية ومسلمة وبنت بلد، وكوني أختلف معك فإن ذلك بسبب أنني أريد أن أنصحك.. إنك ستقفين يوماً ما بين يدي الله.. توبي إلى الله وأصلحي بينك وبين الله، فدخلتك القبر لا هينفعك فيها الفن أو الإبداع".

جاء تعليق بدر خلال لقائه مع الفنان مصطفى كامل على قناة "الحافظ" الدينية مساء الأربعاء، حيث يتبنى الأخير مبادرة للمصالحة بين بدر والفنانين.

وتعليقاً على مسألة الصور العارية التي قدمها إلى المحكمة في قضية النزاع بينه وبين إلهام شاهين، قال بدر: "أقسم بالله ما شفت الصور دي غير في الخلاف اللي حصل بيني وبينها".

وأشار بدر، بحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام"، إلى أن المحامين الذين تولوا مهمة القضية هم الذين أتوا بهذه الصور، وأن الصورة التى انتشرت لها وهي عارية هي أكثر الصور التزاماً، وأنهم قد تقدموا بها ضمن 20 صورة أخرى، في حين أنهم لم ينكروا الصور الأخرى، حسب كلامه. 

وأضاف بدر في حديثه قائلاً: "في النهاية هذا الكلام يؤلمني، لأن إلهام شاهين مسلمة ومصرية وبنت بلدي، وما يقال في حقها سيأتي عليّ أنا كمصري، ونحن لا نكفر أحداً بالمعاصي، وما ذكرته أنها إنسانة عصت الله وكنت أنصحها فقط، فأنا لم أكفر أحداً، لكني عندما تحدثت عن ما قالته إيناس الدغيدي من زواج الرجال بعضهم لبعض فقلت وقتها إن هذا كفر". 

وأضاف بدر: "أنا لا أعرف كيف أدخل على النت أو أتعامل معه، وكل هذه الزوبعة التي حدثت كانت شغل تلامذتي ومحبيني، وأقول لتلاميذي إذا كان لكم أشياء تفضحون بها أي أحد كفوا عن ذلك، وأنا لا أحب فضح أحد، ولسنا فضاحين".

وكان بدر قد انسحب من قناة "الحافظ "على الهواء بعد دخوله في عدة مشادات ومناقشات حول أسلوبه في التعليق على الأزمة التي تمر بها مصر، وعلاقة التيار الإسلامي بمعارضيه.

وأعلن بدر اعتزاله الإعلام، وعدم ظهوره في أية قناة فضائية أخرى، مكتفياً بإلقاء الخطب في المساجد.

هذا وأكد يسري عبدالرازق، الثلاثاء، محامي الفنانة إلهام شاهين، رفضه التام لمبادرة الصلح مع بدر، مؤكداً أنه ماض في طريقه القانوني، وفي الدعاوى القانونية التي تتهم بدر بفبركة صور إباحية للفنانة إلهام شاهين متعجباً من تلك المبادرة التي كانت من المفترض أن تتم أثناء الحملة الشرسة التي كان يقودها بدر على قناة "الحافظ" ضد الفنانة إلهام شاهين.

وأشار عبدالرازق إلى أن موكلته لم تتبادل السباب بالسباب، ولكنها سلكت الطرق القانونية التي أعادت لها حقها بصدور حكم ضد بدر بالحبس والغرامة، بالإضافة إلى الدعوى التي تتهمه بالتزوير في كونه ادعى أنه دكتور في جامعة الأزهر، وهو عكس الحقيقة. (العربية)

 

في نفس القسم

2020/12/2 13:16
تخطت أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتى حسين الجسمى 305 مليون مشاهدة في 3 أشهر على طرحها، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وذلك بعدما أصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى. وحازت أغنية "بالبنط...
2020/12/2 13:08
كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن زواجها سابقا بمسلم متزوج من امرأة أخرى. وفي لقاء تلفزيوني مع قناة “دوتشه فيله”، قالت إنها رفضت أن يطلق زوجته الأولى، حتى لا يقال إنه طلقه
2020/12/1 15:47
تستعد القاهرة لانطلاق الدورة الاستثنائية لمهرجان القاهرة السينمائي في نسخة 2020 ، التي تقام خلال الفترة من من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، ويتنافس على جوائزها 15 فيلما. حيث تلتئم في تنظيم صارم للالتزام بالبروتوكول الصحي  توقيا من فيروس كورونا. وفي وقت تتنوع فعاليات مهرجان القاهرة...
2020/12/1 11:21
تحل علينا اليوم الثلاثاء، ذكرى رحيل فراشة السينما المصرية سامية جمال، والتي غادرت عالمنا قبل نحو 27 عاما في 1 ديسمبر 1994. وبدأت سامية جمال (اسمها الحقيقي: زينب خليل إبراهيم محفوظ) مشوارها الفني بعد التحاقها بفرقة بديعة مصابني كراقصة عام 1940، واختارت لها بديعة اسمها الفني "...
2020/11/30 12:02
طرحت قناة "الشرق" الإخبارية، الحلقة السادسة من مذكرات الفنانة نادية لطفي، التي تنفرد بها وتنشرها لأول مرة، على سلسلة حلقات، بعدما سجلتها لأول مرة قبل نحو 18 عاما، ولم تخرج للنور طوال هذه السنوات، إذ تتحدث عن تاريخها الفني والسياسي والإنساني. وكشفت نادية لطفي، في الحلقة الجديدة...