الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
1
2020

تابعونا على

الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع

الخميس 3 جانفي 2013 08:39
نسخة للطباعة

قال فيها: "أنت مصرية ومسلمة وبنت بلد، وكوني أختلف معك فإن ذلك بسبب أنني أريد أن أنصحك.. إنك ستقفين يوماً ما بين يدي الله.. توبي إلى الله وأصلحي بينك وبين الله، فدخلتك القبر لا هينفعك فيها الفن أو الإبداع".

جاء تعليق بدر خلال لقائه مع الفنان مصطفى كامل على قناة "الحافظ" الدينية مساء الأربعاء، حيث يتبنى الأخير مبادرة للمصالحة بين بدر والفنانين.

وتعليقاً على مسألة الصور العارية التي قدمها إلى المحكمة في قضية النزاع بينه وبين إلهام شاهين، قال بدر: "أقسم بالله ما شفت الصور دي غير في الخلاف اللي حصل بيني وبينها".

وأشار بدر، بحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام"، إلى أن المحامين الذين تولوا مهمة القضية هم الذين أتوا بهذه الصور، وأن الصورة التى انتشرت لها وهي عارية هي أكثر الصور التزاماً، وأنهم قد تقدموا بها ضمن 20 صورة أخرى، في حين أنهم لم ينكروا الصور الأخرى، حسب كلامه. 

وأضاف بدر في حديثه قائلاً: "في النهاية هذا الكلام يؤلمني، لأن إلهام شاهين مسلمة ومصرية وبنت بلدي، وما يقال في حقها سيأتي عليّ أنا كمصري، ونحن لا نكفر أحداً بالمعاصي، وما ذكرته أنها إنسانة عصت الله وكنت أنصحها فقط، فأنا لم أكفر أحداً، لكني عندما تحدثت عن ما قالته إيناس الدغيدي من زواج الرجال بعضهم لبعض فقلت وقتها إن هذا كفر". 

وأضاف بدر: "أنا لا أعرف كيف أدخل على النت أو أتعامل معه، وكل هذه الزوبعة التي حدثت كانت شغل تلامذتي ومحبيني، وأقول لتلاميذي إذا كان لكم أشياء تفضحون بها أي أحد كفوا عن ذلك، وأنا لا أحب فضح أحد، ولسنا فضاحين".

وكان بدر قد انسحب من قناة "الحافظ "على الهواء بعد دخوله في عدة مشادات ومناقشات حول أسلوبه في التعليق على الأزمة التي تمر بها مصر، وعلاقة التيار الإسلامي بمعارضيه.

وأعلن بدر اعتزاله الإعلام، وعدم ظهوره في أية قناة فضائية أخرى، مكتفياً بإلقاء الخطب في المساجد.

هذا وأكد يسري عبدالرازق، الثلاثاء، محامي الفنانة إلهام شاهين، رفضه التام لمبادرة الصلح مع بدر، مؤكداً أنه ماض في طريقه القانوني، وفي الدعاوى القانونية التي تتهم بدر بفبركة صور إباحية للفنانة إلهام شاهين متعجباً من تلك المبادرة التي كانت من المفترض أن تتم أثناء الحملة الشرسة التي كان يقودها بدر على قناة "الحافظ" ضد الفنانة إلهام شاهين.

وأشار عبدالرازق إلى أن موكلته لم تتبادل السباب بالسباب، ولكنها سلكت الطرق القانونية التي أعادت لها حقها بصدور حكم ضد بدر بالحبس والغرامة، بالإضافة إلى الدعوى التي تتهمه بالتزوير في كونه ادعى أنه دكتور في جامعة الأزهر، وهو عكس الحقيقة. (العربية)

 

في نفس القسم

2020/9/27 10:42
نشرت الفنانة الإماراتية أحلام مقطع فيديو على حسابها في "سناب شات" وهي تتبادل الغزل مع زوجها مبارك الهاجري.   وتعليقا على وصف زوجها لها بأنها رقم واحد في الغناء وفي أذواق المجوهرات وفي كل شيء على حد وصفه، قالت أحلام: "عشان كدا اخترت أجمل رجل في الخليج، شيخ من شيوخ بني هاجر".  ...
2020/9/17 17:47
مع اقتراب موعد عرض مسلسل النجمة الأكثر جماهيرية هيفا وهبي “أسود فاتح” عبر منصة شاهد في السابع والعشرين من سبتمبر الجاري، كُشف النقاب عن البرومو الرسمي للمسلسل الضخم من إنتاج صادق الصباح، وبطولة كلّ من هيفا وهبي ومعتصم النهار وشريف سلامة وفراس سعيد وأحمد فهمي وروجينا ورفيق علي...
2020/9/16 12:27
أعلنت المغنية الأمريكية مادونا الثلاثاء أنها تعتزم إخراج فيلم عن سيرتها الذاتية واصفة إياها بأنها “لا تُصدّق”، وبأنها على شكل لعبة “الجبل الروسي” أو الأفعوانية. وأوضح بيان نُشِر على موقع مادونا الإلكتروني أن المغنية التي بدأت مسيرتها الفنية قبل نحو 40 عاماً حطّمت فيها عدداً من...
2020/9/8 16:44
أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين إلغاء عضوية مطرب المهرجانات الشعبي عمر كمال، فيما رفضت منح حسن شاكوش عضوية النقابة. كما قررت النقابة ملاحقة الفنانين الشعبيين قضائيا. وقال وكيل نقابة المهن الموسيقية علاء سلامة إن كمال لم يلتزم بشروط النقابة للعضوية، ولا بقوانينها، خصوصا حين أقام...
2020/9/8 12:21
أطلق الفنان فضل شاكر المحكوم بالسجن 15 عاما، بعد 7 سنوات على فراره لمنفى قسري في مخيم عين الحلوة أغنية بعنوان "صباح الخير يا لبنان"، أهداها للوطن الذي يلاحقه، بعد فاجعة مرفأ بيروت.   الأغنية من كلمات الشاعرة، سهام الشعشاع، وألحان الشاعر والملحن، أيمن قميحة، ويعتبر هذا التعاون...