الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع - الصباح نيوز | Assabah News
Oct.
31
2020

تابعونا على

الشيخ عبدالله بدر لإلهام شاهين: في القبر لن ينفع الفن أو الإبداع

الخميس 3 جانفي 2013 08:39
نسخة للطباعة

قال فيها: "أنت مصرية ومسلمة وبنت بلد، وكوني أختلف معك فإن ذلك بسبب أنني أريد أن أنصحك.. إنك ستقفين يوماً ما بين يدي الله.. توبي إلى الله وأصلحي بينك وبين الله، فدخلتك القبر لا هينفعك فيها الفن أو الإبداع".

جاء تعليق بدر خلال لقائه مع الفنان مصطفى كامل على قناة "الحافظ" الدينية مساء الأربعاء، حيث يتبنى الأخير مبادرة للمصالحة بين بدر والفنانين.

وتعليقاً على مسألة الصور العارية التي قدمها إلى المحكمة في قضية النزاع بينه وبين إلهام شاهين، قال بدر: "أقسم بالله ما شفت الصور دي غير في الخلاف اللي حصل بيني وبينها".

وأشار بدر، بحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام"، إلى أن المحامين الذين تولوا مهمة القضية هم الذين أتوا بهذه الصور، وأن الصورة التى انتشرت لها وهي عارية هي أكثر الصور التزاماً، وأنهم قد تقدموا بها ضمن 20 صورة أخرى، في حين أنهم لم ينكروا الصور الأخرى، حسب كلامه. 

وأضاف بدر في حديثه قائلاً: "في النهاية هذا الكلام يؤلمني، لأن إلهام شاهين مسلمة ومصرية وبنت بلدي، وما يقال في حقها سيأتي عليّ أنا كمصري، ونحن لا نكفر أحداً بالمعاصي، وما ذكرته أنها إنسانة عصت الله وكنت أنصحها فقط، فأنا لم أكفر أحداً، لكني عندما تحدثت عن ما قالته إيناس الدغيدي من زواج الرجال بعضهم لبعض فقلت وقتها إن هذا كفر". 

وأضاف بدر: "أنا لا أعرف كيف أدخل على النت أو أتعامل معه، وكل هذه الزوبعة التي حدثت كانت شغل تلامذتي ومحبيني، وأقول لتلاميذي إذا كان لكم أشياء تفضحون بها أي أحد كفوا عن ذلك، وأنا لا أحب فضح أحد، ولسنا فضاحين".

وكان بدر قد انسحب من قناة "الحافظ "على الهواء بعد دخوله في عدة مشادات ومناقشات حول أسلوبه في التعليق على الأزمة التي تمر بها مصر، وعلاقة التيار الإسلامي بمعارضيه.

وأعلن بدر اعتزاله الإعلام، وعدم ظهوره في أية قناة فضائية أخرى، مكتفياً بإلقاء الخطب في المساجد.

هذا وأكد يسري عبدالرازق، الثلاثاء، محامي الفنانة إلهام شاهين، رفضه التام لمبادرة الصلح مع بدر، مؤكداً أنه ماض في طريقه القانوني، وفي الدعاوى القانونية التي تتهم بدر بفبركة صور إباحية للفنانة إلهام شاهين متعجباً من تلك المبادرة التي كانت من المفترض أن تتم أثناء الحملة الشرسة التي كان يقودها بدر على قناة "الحافظ" ضد الفنانة إلهام شاهين.

وأشار عبدالرازق إلى أن موكلته لم تتبادل السباب بالسباب، ولكنها سلكت الطرق القانونية التي أعادت لها حقها بصدور حكم ضد بدر بالحبس والغرامة، بالإضافة إلى الدعوى التي تتهمه بالتزوير في كونه ادعى أنه دكتور في جامعة الأزهر، وهو عكس الحقيقة. (العربية)

 

في نفس القسم

2020/10/26 17:32
 ذكّرت اللجنة المنظمة لمهرجان الأغنية التونسية الفنانين الموسيقيين بانعقاد دورتها الـ20 من 30 مارس إلى 3 أفريل 2021، وتحديد يوم 19 ديسمبر القادم كآخر أجل لتقديم ملفات المشاركة في مختلف مسابقات المهرجان. وينبغي على الراغبين في المشاركة تقديم ملفاتهم مصحوبة بمطلب ترشح مع تحديد اسم...
2020/10/26 17:24
أثارت الفنانة المصرية هالة صدقي الجدل بين متابعيها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، بعد سخريتها من إطلالات فنانات في حفل افتتاح مهرجان الجونة ونشرت الممثلة صورة تعبر عن سخرية مستخدمي "السوشيال ميديا"، لكلبة ترتدي جوربا نسائيا وكتبت عليها: "من مهرجان الجونة". وردت صدقي على...
2020/10/25 16:33
تم اليوم افتتاح شهر التكوين المسرحي بالمدينة ياسمين الحمامات الذي ينظمه القطب الثقافي بالمدينة ياسمين الحمامات و مركز الفنون الركحية و الدرامية نابل و نقابة محترفي المهن الدرامية، في هذا الإطار أكدت زهاد ضيفلاوي أستاذة الفنون الدرامية و رئيسة المكتب الجهوي للنقابة المستقلة...
2020/10/22 13:28
تنعى وزارة الشؤون الثقافية بكلّ عبارات الحسرة والأسى فقيد الساحة الفنية الممثّل المنصف بالعربية الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء 21 أكتوبر 2020. وعمل الفقيد المنصف بالعربية خلال فترة السبعينات موضّبا عاما وموضّبا ركحيا في عدد من الأعمال الإذاعية قبل أن يشارك في جملة من...
2020/10/19 11:17
تواكب الصباح نيوز تأبين الراحلة السيدة نعمة بمدينة الثقافة بحضور رئيس الحكومة وعدد من الفنانين و الإعلاميين والشخصيات الوطنية. وفي ظل أجواء الحزن والحسرة على رحيل سيدة الغناء تنقل الصباح نيوز صور من كواليس عملية التأبين: قموع