البرتغال أهم من "تسريحة شعرك" يا رونالدو - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
27
2020

تابعونا على

البرتغال أهم من "تسريحة شعرك" يا رونالدو

الخميس 21 جوان 2012 11:37
نسخة للطباعة

وستكون أنظار عشاق المنتخب البرتغالي مسلطة نحو نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وما يمكن أن يقدمه في هذا اللقاء وفيما إذا كان يستطيع العبور بمنتخب بلاده إلى نصف نهائي البطولة.

 

بداية غير مقنعة

وبدأ النجم رونالدو البطولة بشكل باهت أمام ألمانيا، ولم يستطع تقديم شيء يذكر أمام دفاعات المانشافت، وخرج فريقه خاسراً بهدف نظيف، في مباراة عانى فيها كثيراً أفضل لاعب في العالم عام 2008.

واستمر أداء "الدون" هزيلاً في اللقاء الثاني أمام الدنمارك، رغم فوز بلاده 3-2، وحصوله المنتخب على النقاط الثلاث الأولى له في البطولة، بعد مباراة تفنن في إضاعة عدد من الفرص السهلة، كانت كفيلة بخروج البرتغال منتصرة بكم وافر من الأهداف، وتجنبه الضغط الذي نتج عن تعادل الفريقين 2-2 حتى آخر دقائق اللقاء.

 

عودة موفقة.. ولكن

وعاد رونالدو إلى إمتاع جماهيره في ثالث لقاء البرتغال، وكان أمام هولندا، في لقاء مصيري من شأنه تحديد هوية الفريق المتأهل إلى دور ربع النهائي.

وقدّم رونالدو أداء مميزاً، توجه بتسجيل هدفي اللقاء في مرمى المنتخب الهولندي ليخرج البرتغال منتصراً بثنائية رونالدو مقابل هدف فان دير فارت، وليمضي "برازيل أوروبا" إلى الدور الثاني.

لكن أداء رونالدو رغم تميزه في ذلك اللقاء، يبدو غير كاف لعشاق النجم البرتغالي، لأنهم يعزون ذلك إلى الضعف الواضح في دفاع المنتخب الهولندي ما مكن "الدون" من تقديم لقاء مميز، سدد فيه كثيراً على المرمى، ومرر وراوغ وأمتع.

 

التشيك نقطة تحول

وسيكون لقاء ربع النهائي فرصة مناسبة لرونالدو لإثبات قدراته لانصاره ولأعدائه على حد سواء، فرفاق بيتر تشيك، قدموا أداء جميلاً بعد الخسارة الكبيرة أمام روسيا في بداية المشوار، وكشفوا عن منتخب قوي منظم قادر على تقديم كرة جميلة، ما أهلهم لصدارة المجموعة الأولى.

وسيكون رونالدو مطالباً بإعادة أدائه أمام هولندا، لكن هذا المرة أمام دفاع أكثر تنظيماً وأقوى، ما يزيد مهمته صعوبة، لكنه ينبغي عليه تجاوز ذلك كله، لأن آمال البرتغاليين معقودة على نجم الفريق في المضي قدمهاً به إلى النهائي.

 

البرتغال أهم من تسريحة شعرك

ورغم الأداء المخيب لرونالدو في الدور الأول، إلاّ أنه لم يتناسى أناقته داخل الملعب، فقد فاجأ الجميع في لقاءاته الثلاث الماضية، بتسريحة شعر مختلفة بعد استراحة الشوطين.

ويدل ذلك على عدم تركيز رونالدو على اللقاء، ففي الوقت الذي يفترض أن يكون فيه رونالدو في كامل تركيزه حول ما ينبغي فعله في الشوط الثاني، والاستماع إلى تعليمات المدرب، والخطة الفنية، يكون منشغلاً "بكريمات" شعره و"التسريحة" التي سيطل بها على معجباته في الشوط الثاني.

وعلى رونالدو إذا ما أراد حقاً الإقناع والتألق، التركيز في اللقاء، وتقديم أداء مميز والصعود بفريقه إلى نصف النهائي، لأن تقييم اللاعبين يكون عبر أدائهم فوق أرضية الميدان، وليس وفقاً للمعان الشعر وجمال "التسريحة".

في نفس القسم

2020/1/27 15:52
ألقت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على ما وصفته “أسطول سيارات محمد صلاح”، لإظهار شغفه باقتناء أحدث وأغلى “ماركات” السيارات في العالم، والتي بلغت نحو 5 سيارات فارهة بعد عودته الثانية لإنكلترا عبر بوابة ليفربول منتصف عام 2017. وبحسب ما ذكرته الصحيفة، فإنه بالرغم من تواضع صلاح...
2020/1/25 15:38
كشف المهاجم السابق لنادي مانشستر يونايتد والحالي لنادي إنتر ميلان، الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، جوانب خفية من طفولته الصعبة، والمعاناة التي عاشها بسبب فقر أسرته. وقال لوكاكو إن الفئران كانت تملأ بيته لأن أسرته كانت تعاني من فقر مدقع.وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"...
2020/1/25 11:32
بات البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، على أعتاب العودة للمشاركة في المباريات من جديد.وابتعد هازارد عن المشاركة مع ريال مدريد، بسبب معاناته من الإصابة بالتواء في الكاحل، منذ نوفمبر الماضي. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يرغب في المخاطرة بهازارد...
2020/1/25 10:05
في أقل من أسبوع، "غازل" نادي توتنهام هوتسبير الإنقليزي للمرة الثانية على التوالي، جناح فريق ريال مدريد الإسباني غاريث بيل، على أمل ضمه، للتعزيز من القوة الهجومية للفريق خلال السنوات المقبلة. وجاءت مغازلة توتنهام للنجم الويلزي على حساب النادي الرسمي عبر "إنستغرام"، حيث نشر الفريق...
2020/1/24 14:42
سحبت اليوم الجعة، قرعة دور الـ16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وأسفرت عن النتائج التالية: باداغوز- غرناطة كولتورال ديبورتيفا ليونيسا  - فالنسيا تينيريفي -  أتلتيك بيلباو ريال سرقسطة -ريال مدريد ميرانديس -  إشبيلية رايو فاليكانو -  فياريال برشلونة -  ليغانيس ريال سوسيداد -...