الاتحاد المنستيري: غيابات عديدة ضد الترجي - الصباح نيوز | Assabah News
May.
27
2020

تابعونا على

الاتحاد المنستيري: غيابات عديدة ضد الترجي

الأحد 6 ماي 2012 10:45
نسخة للطباعة

فسيكون محمد أمين كمّون، قائد الفريق، خارج القائمة بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال الجولة الماضية ضد الملعب التونسي.

ولن يتمكن الإطار الفني من التعويل على خدمات اللاعب حمدي الجبالي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التمارين على مستوى ركبته وتحتاج هذه الإصابة لعملية جراحية بالمنظار وراحة لمدة شهر.

وبالإضافة لكمّون والجبالي، مازال ظهور اللاعب الدولي الليبي محمد علي الصناني بين الشك واليقين بعد الإصابة العفوية التي تعرض لها خلال التمارين والتي أجبرته على التدرب على انفراد لتفادي تعقد حالته.

 

التشكيلة المنتظرة

وينتظر أن يعول المدرب دراغن سفيتكوفيتش غدا ضد الترجي على التشكيلة التالية:

هشام الزهاني – حمزة الأدب – أحمد العيادي – زياد الدربالي – سيف تقا – نزار بو قراعة – نضال سعيّد – ماهر الحناشي – محمد الصغير النصري – سادات بوخاري – سليم الجديد.

وتبقى امكانية اقحام كل من النيجيري أوغبونا وزياد المشموم وفهمي بن رمضان واردة أثناء اللقاء.

 

سامي السطنبولي

في نفس القسم

2020/5/27 12:16
اطلق الليبي حمدو الهوني مهاجم الترجي الرياضي التونسي مبادرة انسانية لمساعدة اطفال ليبيا المصابين بالسرطان. وأطلق الهوني المبادرة بالاشتراك مع لاعبي المنتخب الليبي والهدف جمع الاموال لتوفير الادوية للمصابين خاصة مع الظروف الصعبة التي يعيشها القطر الشقيق.
2020/5/27 12:13
سجلت اولى الحصص التدريبية لابناء قوافل قفصة بعد توقف البطولة على خلفية جائحة الكورونا حضورا لافتا امس الثلاثاء 26 ماي 2020 لانصار الفريق بالمركب الرياضي اين قاد المدرب شكري البجاوي هذه الحصة التدريبية الاولى مع زملاء العروسي البرقوقي منذ انقطاعهم عن النشاط مباشرة عقب لقاء...
2020/5/27 10:49
اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" عن اعدادها لدليل اجراءات صحي تم نشره على الموقع ووجب على الجمعيات المرخصة لها باستئناف التمارين الالتزام به وذلك لضمان صحة وسلامة كافة المتدخلين في اللعبة خلال جائحة كورونا. وذكرت الجامعة...
2020/5/27 10:32
وجهت إدارة نجم المتلوي دعوة للاعبيها اعلمتهم فيها بأن استئناف التمارين سيكون يوم 10 جوان القادم وذلك بعد انقطاع طويل بسبب تفشي فيروس كورونا في تونس. وتأتي هذه الدعوة بعد سماح السلطات باستئناف تدريبات فرق النخبة.
2020/5/27 09:28
قرّرت ادارة النجم الساحلي ان تكون العودة للتمارين يوم الاثنين 8 جوان القادم وذلك بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا في تونس. من جهة اخرى منح رضا شرف الدين رئيس فرع كرة القدم شكري العميري الضوء الاخضر للبحث عن مدرب جديد لتعويض قيس الزواغي الذي فشل في قيادة النجم لنصف نهائي...