الاتحاد المنستيري: احتجاج رسمي على تحكيم مباراة الترجي - الصباح نيوز | Assabah News
Jan.
22
2021

تابعونا على

الاتحاد المنستيري: احتجاج رسمي على تحكيم مباراة الترجي

الاثنين 7 ماي 2012 08:28
نسخة للطباعة

وأفادنا الأستاذ محمد الركباني، كاتب عام النادي، أن الاتحاد سيتقدم اليوم باحتجاج رسمي لدى الجامعة و ذلك بعد أن تكررت المظالم التحكيمية ضد نفس المنافس (الترجي) منذ الموسم الماضي (الكأس) والموسم الحالي (لقاء الذهاب).

 

دراغن يتهم الحكم

أكد دراغن سفيتكوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري أن فريقه يستحق الانتصار على الترجي بعد المردود الممتاز الذي قدّمه كافة اللاعبين والفرص العديدة التي كان بالإمكان تجسيمها منذ الشوط الأول لولا سوء الحظ و التسرع في مناطق المنافس.

وقال سفيتكوفيتش لـ"الصباح نيوز" بعد نهاية اللقاء أن هدف الترجي "غير شرعي أفسد فرحة اللاعبين والمسؤولين والجماهير" وجعل الاتحاد "يدفع ضريبة خطأ الحكم المساعد".

أما ميشال ديكاستال مدرب الترجي الرياضي فقد قال أن المقابلة كانت "صعبة جدا ضد الاتحاد الذي عرف كيف يسيطر على وسط الميدان ويغلق منافذ الهجمات التي كان يبنيها الترجي".

واعترف ديكاستال بالفراغ الذي تركه المهاجم نجانغ ونوه بقيمة هذا اللاعب في هجوم الفريق وأعرب عن رضاه التام بالنقطة الصعبة التي عاد بها الترجي من المنستير.

 

إصابة البلّي بقارورة ماء

تعرض أحمد البلّي رئيس الاتحاد المنستيري بعد نهاية لقاء الأمس لإصابة حادة على مستوى عينه تسببت فيها قارورة ماء بلاستيكية رمتها الجماهير التي كانت تنوي استهداف مساعد الحكم عادل الدرويش.

ومن ألطاف الله أن الإصابة لم تكن بليغة وقد وقع إسعاف البلّي من قبل الإطار الطبي للفريق.

 

 

سامي السطنبولي

في نفس القسم

2021/1/21 16:33
استهل المنتخب التونسي للأصاغر الدورة التاهيلية لـ"كان" الأصاغر التي ستقام في المغرب،بفوز صعب على المنتخب الليبي بهدفين لهدف. واستهل المنتخب التسجيل عبر فراس المهدواني في الدقيقة 54 قبل ان يدرك عبد المنتصر بوشيبة التعديل لليبيا في الدقيقة 78، هدف لم يحبط عزائم النسور الذين تمسكوا...
2021/1/21 15:02
لتمكين مؤسسة التلفزة التونسية من النقل المباشر لعدد من المقابلات وبطلب منها تقرّر ادخال تعديل على توقيت انطلاق مباراتين من الجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى المبرمجتين ليوم السبت 23 جانفي 2020 ليصبح التوقيت الجديد كالاتي : - الساعة الواحدة ظهرا : النادي الرياضي...
2021/1/21 13:01
ادخلت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تحويرا على ملعب مباراة الترجي الرياضي التونسي والملعب التونسي ،حيث سيحتضن ملعب المنزه المباراة وذلك يوم السبت 23 جانفي انطلاقا من الثانية بعد الظهر،عوضا عن ملعب رادس.
2021/1/21 11:12
رغم اشرافه على تمارين الفريق يوم أمس الأربعاء ،فان الفرنسي بارتران مارشان اخذ قرار الانسحاب من تدريب هلال الشابة من اجل الاشراف على المقاليد الفنية لنادي الخور القطري. و سيشرف المدرب محمد علي الجريبي على تدريب فريق هلال الشابة في المرحلة القادمة باعتبار رحيل المدرب المساعد توفيق...
2021/1/21 10:50
تعود نهاية الأسبوع الجاري منافسات بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم باقامة مباريات الجولة التاسعة. و سيكون برنامج النقل التلفزي كالتالي : السبت 23 جانفي 2021 : (14:00)الاتحاد الرياضي المنستيري / الأولمبي الباجي (الوطنية الثانية) (14:00) النادي الرياضي البنزرتي / النادي...