أسامة الملّولي يستبعد المشاركة في أولمبياد 2016 - الصباح نيوز | Assabah News
Jul.
22
2019

تابعونا على

أسامة الملّولي يستبعد المشاركة في أولمبياد 2016

الجمعة 31 أوت 2012 15:09
نسخة للطباعة

الملّولي أدلى بتصريحات قال فيها أنه بعد إنجازه الأولمبي الأخير في ألعاب لندن بدا يفكر بجدية في تقاعده الرياضي وأشار إلى أن تونس تضم رياضيين ممتازين قادرين على التألق وأخذ المشعل.

وأوضح الملّولي خلال حفل استقبال نظمته الجامعة التونسية للسباحة على شرفه بمقر دار الجامعات الرياضية أن "التتويج الأولمبي الأخير لم يكن سهلا بالمرة بل كان وليد تضحيات جسيمة على امتداد سنتين من الجهد والصبر والصعوبات لاسيما على مستوى التحضيرات لألعاب لندن والتي تميزت بالإصابات التي تعرضت لها وكذلك بعض المشاكل الفنية الخاصة بالتمارين في لوس أنجلس الأمريكية" من ذلك عملية تغييره للمدرب المكلف بمتابعته وتعويضه في مرحلة أولى بمدرب دانماركي ثم العدول عن ذلك والعودة إلى الولايات المتحدة لمواصلة التحضير.

ومن جهة أخرى، نفى الملّولي أن يكون قد طالب السلط بمنح مالية موضحا في نفس الوقت "أن التشجيعات تبقى أمرا ضروريا لنجاح الرياضي وأن الدولة مطالبة بتشجيع الرياضيين حتى يتمكنوا من رفع الراية الوطنية عاليا في المحافل الدولية."

وتوجه الملولي في اغلب حديثه عن مسيرته في الألعاب الاولمبية بانتقاد لاذع لبعض وسائل الإعلام التونسية التي ما فتئت تشن حملة تشكيك ضده مشيرا إلى أنه لا يريد أن يرتبط اسمه بنظام سياسي معين قائلا "أنا بطل كل تونس".

وقد عرف حفل التكريم مشادات كلامية بين الملّولي وبعض ضيوفه من جهة والصحافيين الذين حضروا الحفل من جهة ثانية وذلك على خلفية انتقادات الملّولي لبعض وسائل الإعلام التونسية حيث توجه عدد من الإعلاميين بانتقادات لأسامة الملّولي أثارت غضب بعض الحاضرين مما نتج عنه مغادرة الصحافيين للقاعة بأمر من رئيس الجامعة التونسية للسباحة.

في نفس القسم

2019/7/13 23:42
في اول مشاركة رسمية للمنتخب الوطني التونسي للريشة الطائرة في تصنيف بطولة أفريقيا للفرق تحت 15 سنة من 04 الى 14 جويلية بالكوت ديفوار حقق إنجازا حيث احتل المرتبة الثامنة وهو ترتيب مشرف امام عمالقة الريشة الطائرة في افريقيا الذين يملكون تقاليد وتجربة في هذه الرياضة لاكثر من 20 سنة...
2019/7/13 08:13
لحق السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا بالصربي نوفاك جوكوفيتش الأول وحامل اللقب غلى المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، في كرة الضرب بفوزه على غريمه الإسباني رافايل نادال الثالث 7-6 (7-3) و1-6 و6-3 و6-4 الجمعة في نصف النهائي.وضرب فيدرر الذي بلغ...
2019/7/12 15:12
*تركت بصمة في الرياضات القتالية سيخلدها التاريخ عقد اللاعب البطل عالمي عصام البرهومي امس ندوة صحفية للحديث عن اخر انجازته وهي بطولة العالم في الملاكمة العربية التي احرزها مؤخرا في اليمن وعن اهم مشاريعه المستقبلية .. البداية كانت بكلمة لرئيس الاتحاد الدولي الهادي السديري الذي عرف...
2019/7/9 22:03
شهدت البطولة العربية للناشئين و الناشئات التي اقيمت بتونس نهاية هذا الاسبوع تالق عدد من العدائين القطريين الشبان الذين شاركوا في عديد الاختصاصات .....نجاح لافت و تتويجات في هذه التظاهرة الاقليمية وغم الاكتفاء بمشاركة الناشئين فقط ويعود ذلك لثقة المسؤولين خليفة عبد الملك و محمد...
2019/7/8 17:57
بمناسبة حصوله على بطولة العالم للمحترفين للملاكمة العربية يعقد عصام البرهومي ندوة صحفية يوم الخميس 11 جويلية 2019 بأحد النزل على الساعة الحادية عشر صباحا  للحديث حول عديد المسائل الهامة . كما سيتطرّق البرهومي خلال الندوة إلى مشاركاته التلفزية القادمة.